خدع طبية بسيطة لعلاج ضعف الانتصاب

لا تقلق ..خدع طبية بسيطة من أجل انتصاب أقوى ! (صور)

توقف عن التدخين : معرفة نتائج التدخين المدمرة على مستوى القدرة الجنسية ليس أمر جديد ويعرفه الكثير من الرجال بالطبع ولكن الأمر لا يتوقف على هذاالحد فجامعة بوسطن نشرت دراسة تشير إلا أن التدخين يتلف الأنسجة القابلة للتمدد في القضيب وهو الأمر الذي يؤثر على عملية الانتصاب لدى المدخنين . كما وجدت الدراسة أن الأعضاء الذكرية للرجال المدخنين أقصر و أصعر من تلكالتي يمتلكها الرجال الغير مدخنين .

تخلص من دهون المعدة : لا تقتصر مخاطرها على المظهر الخارجي البشع بل أيضاً على ضعف الانتصاب بشكل كبير فبحسب دراسة إيطالية حديثة تؤثر دهون المعدة على انتقال المحفزات والإشارات إلى الأعصاب في القضيب لذلك عليك أن تجد طريقة للتخلص من الدهون المتراكمة على معدتك

احذر من الصدمات : احذر من الصدمات التي قد تتعرض لها في العضو الذكري خلال اليوم فتلك الأمور تؤثر على قوة الانتصاب بشكل كبير على المدى البعيد وقد تؤدي إلى حدوث نزبيف داخل يتطلب تدخل جراحي .

استخدم قدميك : لا داعي لأن تستخدم سيارتك في كل مكان تذهب إليه حاول أن تمشي قليلاً وتستخدم قدميك فالباحثين في مركز شيكاغو الطبي وجدوا أن الرجال الذي يعتمدون على الحركة في تنقلاتهم يمتازون عن غيرهم بقوة وصحة الشرايين التي تنقل الدماء إلى العضو الذكري أثناء الانتصاب .

لا تغلق فمك ! : و المقصود بتلك العبارة أو تحاول التثاؤب بقدر استطاعتك ولا تحاول منع الأمر فالتثاؤب يفرز في جسمك مادة كيميائية تدعى أكسيد النيتريك تساعد على تقوية الأعصاب و الجهاز العصبي وتعمل على حدوث الانتصاب أثناء التثاؤب إذا كنت قد لاحظت هذا الأمر من قبل .

احصل على النوم بعد العلاقة الجنسية بعد ممارسة العلاقة الجنسية الزوجية يفضل بالنسبة للرجال الخلود إلى النوم لأن هذا الأمر يساعد على إعادة شحن الطاقة الجنسية و الحفاظ على أنسجة ألياف العضو الذكري من الضغط و المساعدة في الحصول على الراحة للتمدد من جديد .

بكل تأكيد تشكل قوة وصحة عملية الانتصاب والضعف الجنسي هاجسًا كبيرًا لدى الرجال، ويا للأسف! هناك نسبة ليست بالقليلة منهم تعاني من مشكلات مختلفة في عملية الانتصاب سواء لأسباب طبية أو نفسية.

لذلك في التقرير التالي سوف نخبرك ببعض الخدع الطبية البسيطة التي سوف تساعدك على تحسن وضع عملية الانتصاب لديك، والتي لا تحتاج لأن تذهب إلى الطبيب إذا كنت تعاني من المشكلات البسيطة

ما الأنواع الـ6 للجنس التي حرمها الإسلام؟!

1- توقف عن التدخين

معرفة نتائج التدخين المدمرة على مستوى القدرة الجنسية ليس أمرًا جديدًا، ويعرفه الكثير من الرجال بالطبع، ولكن الأمر لا يتوقف على هذا الحد؛ فجامعة بوسطن نشرت دراسة تشير إلى أن التدخين يتلف الأنسجة القابلة للتمدد في القضيب، وهو الأمر الذي يؤثر في عملية الانتصاب لدى المدخنين.

كما وجدت الدراسة أن الأعضاء الذكرية للرجال المدخنين أقصر وأصعر من تلك التي يمتلكها الرجال غير المدخنين.

2- تخلص من دهون المعدة

لا تقتصر مخاطرها على المظهر الخارجي البشع، بل أيضًا على ضعف الانتصاب بشكل كبير، فبحسب دراسة إيطالية حديثة تؤثر دهون المعدة في انتقال المحفزات والإشارات إلى الأعصاب في القضيب؛ لذلك عليك أن تجد طريقة للتخلص من الدهون المتراكمة على معدتك.

هذا ما قد تعانيه إذا قررت الزواج من امرأة ممتلئة

3- احذر من الصدمات

احذر من الصدمات التي قد تتعرض لها في العضو الذكري خلال اليوم؛ فتلك الأمور تؤثر في قوة الانتصاب بشكل كبير على المدى البعيد، وقد تؤدي إلى حدوث نزيف داخلي يتطلب تدخلاً جراحيًّا.

4- استخدم قدميك

لا داعي لأن تستخدم سيارتك في كل مكان تذهب إليه، حاول أن تمشي قليلاً وتستخدم قدميك؛ فالباحثون في مركز شيكاغو الطبي وجدوا أن الرجال الذي يعتمدون على الحركة في تنقلاتهم يمتازون عن غيرهم بقوة وصحة الشرايين التي تنقل الدماء إلى العضوالذكري في أثناء الانتصاب

5- لا تغلق فمك!

والمقصود بتلك العبارة أن تحاول التثاؤب بقدر استطاعتك، ولا تحاول منع الأمر؛ فالتثاؤب يفرز في جسمك مادة كيميائية تدعى أكسيد النيتريك تساعد على تقوية الأعصاب والجهاز العصبي، وتعمل على حدوث الانتصاب في أثناء التثاؤب، قد تكون لاحظت هذا الأمر من قبل.

حجر ذهب وآَخر فضة.. كيف تبني زواجًا سعيدًا؟! «صور»

6- احصل على النوم بعد العلاقة الجنسية

بعد ممارسة العلاقة الجنسية الزوجية يفضل بالنسبة للرجال الخلود إلى النوم؛ لأن هذا الأمر يساعد على إعادة شحن الطاقة الجنسية، والحفاظ على أنسجة ألياف العضو الذكري من الضغط، والمساعدة في الحصول على الراحة للتمدد من جديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

كيف يؤثر حرمانك من النوم على رغبتك الجنسية؟ الأطباء يجيبون

الحرمان من النوم والعجز عن الحصول على قسط كافٍ منه، بات الآن شيئاً طبيعياً في ظل الحياة المزدحمة المليئة بالمهام، ولكن العلم والأبحاث ربطت بين قلة النوم وارتفاع ضغط الدم، وضعف الجهاز المناعي، وزيادة...

نصائح ذهبية.. كيف تملك قلب زوجتك؟

 ليس الأمر كما هو شائع، بأن إرضاء النساء أمر صعب، الأمر فقط يتوقف على طريقة الرجل في التعبير عن حبه ، وكيف ينجح في الاعتذار إن أخطأ، خطوات بسيطة سنتعرف عليها في هذا التقرير إن اتبعتها تستطيع أن...