أفلام رعب تخطت الحدود.. لا تفوت مشاهدتها في 2017

main image
3 صور
أفلام رعب تخطت الحدود.. لا تفوت مشاهدتها في 2017

أفلام رعب تخطت الحدود.. لا تفوت مشاهدتها في 2017

هل تعشق أفلام الرعب؟، شاهدت كل ما أنتج منها في السابق و تكرر مشاهدة ما شاهدته من جديد؟، حسنًا ابتهج قليلًا فعام 2017 جاء وفي جعبته العديد والعديد من أفلام الرعب المشوقة للغاية والتي ستبهرك بالتأكيد. وسنعرض لكم فيما يلي أبرز تلك الأفلام التي سيتم عرضها في صالات السينما خلال عام 2017 حتى  لا يفوتك أي منهم.

هل تعشق أفلام الرعب؟، شاهدت كل ما أنتج منها في السابق و تكرر مشاهدة ما شاهدته من جديد؟، حسنًا ابتهج قليلًا فعام 2017 جاء وفي جعبته العديد والعديد من أفلام الرعب المشوقة للغاية والتي ستبهرك بالتأكيد. وسنعرض لكم فيما يلي أبرز تلك الأفلام التي سيتم عرضها في صالات السينما خلال عام 2017 حتى لا يفوتك أي منهم.

أفلام رعب تخطت الحدود.. لا تفوت مشاهدتها في 2017

أفلام رعب تخطت الحدود.. لا تفوت مشاهدتها في 2017

هل تعشق أفلام الرعب؟، شاهدت كل ما أنتج منها في السابق وتكرر مشاهدة ما شاهدته من جديد؟، حسنًا ابتهج قليلًا فعام 2017 جاء وفي جعبته العديد والعديد من أفلام الرعب المشوقة للغاية التي ستبهرك بالتأكيد.

وسنعرض لكم فيما يلي أبرز تلك الأفلام التي سيتم عرضها في صالات السينما خلال عام 2017 حتى لا يفوتك أي منهم.

لجين عمران تصيب متابعيها بالسكتة القلبية بعد استعراضها لمنزلها «فيديو»

A Cure For Wellness

تدور أحداث الفيلم حول شخص يعمل مديرًا لشركة ما، أرسل لاستعادة المدير التنفيذي للشركة من مركز صحي بجبال الألب السويسرية، ولكن مع توالي الأحداث يكتشف غموض المركز الصحي، ويقوم بكشف بعض الأسرار المرعبة حول العلاج بذلك المركز وبعض الأمور الأخرى المشوقة، كما أنه يتعرض لبعض الأمور الغريبة والمرعبة.

من المنتظر عرض الفيلم في 17 من شهر فبراير الجاري.

Death House

أما بخصوص فيلم Death House، الذي سيعرض في صالات السينما في 20 من شهر فبراير الجاري، فإن أحداثه تدور حول عميلين فيدراليين يشقان طريقهما خارج الجحيم داخل أحد السجون السرية المعروفة باسم «منزل الموت»، فتتحول رحلة هروبهما من السجن إلى جولة مرعبة عليك مشاهدتها.

رد قاسٍ من عمرو دياب خلال حفل دبي على إهانات شيرين

Get Out

تدور أحداث فيلم Get Out حول شاب وفتاة تربطهما علاقة حب وارتباط، وتقرر الفتاة أن تعرف حبيبها الشاب الإفريقي إلى عائلتها، ومع توالي الأحداث يكتشف الشاب أن عائلة الفتاة ملعونة، وتحدث الكثير من الأمور المرعبة والمشوقة التي تثير من رهبة الفرد.

من المنتظر عرض الفيلم في 24 من شهر فبراير الجاري.

The Belko Experiment

سيتم عرض فيلم The Belko Experiment المشوق للغاية في 17 من شهر مارس الجاري، وتدور أحداثه حول مجموعة من ثمانين أمريكيًّا يُحاصَرون في مكتب شركتهم الشاهقة الارتفاع في «بوجاتا» بــ«كولومبيا»، ثم تُملى عليهم أوامر من صوت مجهول يصدر عن نظام الاتصال الداخلي للشركة بأن يشتركوا في لعبة مميتة قانونها: اقتل أو تُقتَل.

مشاهير ينتقدون مريم حسين وفيصل الفيصل.. والزوجان يطلقان تصريحات جديدة! «فيديو»

Split

لم تمض سوى 10 أيام فقط على عرض فيلم Split في صالات السينما العربية إلا أنه إن لم تكن قد شاهدته بعد فننصحك بشدة بالتوجه الآن لمشاهدته، فهو يتحدث عن شخص يختطف ثلاث فتيات ليعرفوا أنه مريض نفسيًّا وله 23 شخصية من بين شخصيات شريرة وطيبة وشخصيات نساء وأطفال.

Keep Watching

تدور أحداث فيلم Keep Watching حول عائلة يتم احتجازها بواسطة دخلاء ويُرغمونهم على لعب لعبة مرعبة تُدعَى «القتل» أو يُقتَلون، ويتم بث تلك اللعبة على التلفاز دون علم من المشاهدين أن ما يشاهدونه حقيقي.

من المنتظر عرض الفيلم في يوم 27 من شهر مارس لعام 2017.

هل تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني سرًّا!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير