مشاهير ينتقدون مريم حسين وفيصل الفيصل.. والزوجان يطلقان تصريحات جديدة! (فيديو)

main image
5 صور
مشاهير ينتقدون مريم حسين وفيصل الفيصل.. والزوجان يطلقان تصريحات جديدة!

مشاهير ينتقدون مريم حسين وفيصل الفيصل.. والزوجان يطلقان تصريحات جديدة!

تصريحات فيصل الفيصل لإنهاء الأزمة

تصريحات فيصل الفيصل لإنهاء الأزمة

فيصل الفيصل سأظل رجلا للنهاية

فيصل الفيصل سأظل رجلا للنهاية

صورة من زفاف مريم حسين وفيصل الفيصل

صورة من زفاف مريم حسين وفيصل الفيصل

صورة من زفاف مريم حسين وفيصل الفيصل تثير تساؤلات سبب الخلافات

صورة من زفاف مريم حسين وفيصل الفيصل تثير تساؤلات سبب الخلافات

فيصل الفيصل ومريم حسين زوجان من المشاهير أشعلا الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الخلافات التي دارت بينهما بعد مرور شهور قليلة على زواجهما وإعلانهما حمل الفنانة مريم حسين.

هل تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني سرًّا!

وفوجئ الجميع بتطور الخلافات بين فيصل الفيصل ومريم حسين، ليخرج الزوج الشهير في واقعة تعد الأولى من نوعها في عالم الفن والشهرة، ليتهم زوجته في شرفها ويطعن في سمعتها، ويتعدى كافة الخطوط الحمراء.

فوجدنا فيصل الفيصل ينشر فيديو على صفحته يتهم فيه الفنانة مريم حسين بأنها حملت منه قبل عقد قرانهما، وأنه لم يحبها يومًا إنما اضطر للزواج منها لظروف وضغوط مورست عليه.

وردت الفنانة العراقية مريم حسين على فيديو فيصل الفيصل بفيديو جديد، حاولت فيه أن تنتقم لنفسها، وفي نفس الوقت أن تشعر زوجها فيصل الفيصل بالذنب تجاه التصريحات والاتهامات التي أطلقها ضدها.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل تدخل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير ليدلوا بدلوهم ويعترضوا على تصريحات فيصل الفيصل وعلى الجدال الدائر بينه وبين زوجته الفنانة مريم حسين على الملأ وعلى أعين الناس.

فقد صرحت الفنانة شمس الكويتية على صفحتها الخاصة قائلة: "أنا ما بحب أتدخل في مواضيع الغير، ولكن أتمنى من مريم حسين ووالدتها أن يوقفا ما يحدث، خاصة من أجل الطفلة التي ليس لها أى ذنب، فالطفلة قد تتعرض للأذى في المستقبل من الآخرين بسبب أفعال والديها".

خلافات مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل تتعدى الخطوط الحمراء.. تعرف إلى التفاصيل

 

A video posted by Extra sugar (@extra_sugar.sa) on

بينما انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان ما قام به عارض الأزياء وزوجته والتشهير الذي مارسه كل منهما على الآخر على صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها لم تر في حياتها أشخاصًا يشغلون الرأي العام بخلافاتهم الشخصية، حتى أشهر نجوم هوليوود وبريطانيا لم يقدموا على تلك الأفعال على الإطلاق.

فيما علق ممدوح الشمري الشهير بـ"المنسدح" على صفحته الشخصية على إنستجرام على الواقعة قائلًا،: "أرجو من الجميع الخروج من موضع مريم حسين وفيصل الفيصل، رجل وحرمته يتصافان وليس لأحد دخل، وطلب من فيصل أن يوقظ السعودي بداخله، وطالب من فيصل الفيصل أيضًا أن يظهر عقد زواجه من مريم ليبطل الشائعات التي تقول إن الزواج غير رسمي".

بين المضايقات وعروض الزواج.. مواقف محرجة بين النجوم ومعجبيهم (فيديو)

وعقب يومين على الواقعة وعلى المشاحنات التي استمرت على مواقع الإنترنت، خرج فيصل الفيصل على صفحته لينشر اعتذارًا للفنانة مريم حسين يطلب منها أن تسامحه، وأكد أن كل ما صدر منه كان وقت انفعال فقط ولم يكن يقصد به شيئًا.

وأضاف فيصل: "مريم بنت ناس والأمور كلها بالحلال ورسميه والله يوفقها وييسر أمرها، وأتمنى من الجميع إغلاق الموضوع وشكرًا، وسأظل رجلًا للنهاية".

فيما خرجت الفنانة مريم حسين في فيديو لها على صفحتها على إنستغرام لتطلع الجميع على أن القضية تم حلها بصورة ودية، وانتهى الموضوع، مطالبة الجميع بالتوقف عن الحديث فيه.

ليندسي لوهان تظهر لأول مرة عقب ضجة اعتناقها الإسلام (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير