فرصة للحصول على 52 ألف دولار والسفر لجزر الكاريبي مقابل بعض الصور فقط

فرصة للحصول على 52 ألف دولار والسفر لجزر الكاريبي مقابل بعض الصور فقط

فقط ومن خلال "الانستغرام" تستطيع أن تجني الكثير من المال والاستمتاع بالسفر في كثير من الأماكن حول العالم كل هذا من خلال التصوير فقط. فنحن نتحدث عن شركة خط بحري للسفن السياحية يطلق عليها "رويال كاريبيان"، حيث نشرت تلك الشركة عبر حسابها على الإنستغرام تعرض من خلاله فرصة جنونية لشخص ما محظوظ للعمل معها.

ويشمل العمر سفر الشخص المميز المختار لجزر الكاريبي لمدة 3 أسابيع عبر أحد السفن السياحية الرائعة التابعة لشركة رويال كاريبيان، ليقوم بتصوير 3 صور يوميًا فقط تضم مناظر خلابة رائعة ورفعها على الحساب الشخصي للشركة على الإنستغرام، لتشجيع المستخدمين على التفاعل مع الصفحة وتقديم اقتراحات على الزيارات والأماكن السياحية المتاحة بالمنطقة.

أما عن المهمة الأخيرة هى إنتاج فيديو يضم فيه الرحلة التي قام بها كاملة في هيئة صور متتالية تعرض تلك الرحلة السياحية بشكل شيق و رائع و مذهل. وتشترط الشركة المقدمة لتلك الوظيفة المذهلة والتي تعد وظيفة أحلام الكثير على المتقدمين على أن يكونوا لديهم موهبة فائقة في التصوير و رؤية خلابة في زوايا ومناظر التصوير، كما يشترط على المتقدمين ألا يقل عمر أي منهم عن سن 21 عامًا، حتى يكون مسئولا عن ذاته وصاحب رؤية ناضجة.

وتعرض الشركة مبلغ 52 ألف دولار أي ما يعادل 195 ألف ريال سعودي، كمرتب أو مكافأة للشخص المختار عقب تنفيذه للمهمة المطلوبة منه، خلال الرحلة التي تستمر لمدة 3 أسابيع. كل ما عليك فعله للحصول على فرصة للحصول على تلك الوظيفة الرائعة، هو أن تقوم برفع أفضل صوره سفر قمت بتصويرها يومًا على حسابك على الإنستغرام، مع إضافة هاشتاج #ExtraordinaryExplorer، بالإضافة إلى عمل تاج إلى الشركة @RoyalCaribbeanUk

هل وصلت إلى العمر الذي يتطلب حصولك على وظيفة ما لتستطيع أن تجني من خلالها المال الوفير الذي يساعدك على العيش حياة كريمة؟ ولكن مع ما تعانيه بعض الدول العربية من كثرة البطالة فيها وعدم توافر فرص عمل كثيرة، أصبح الأمر صعبًا.

ولكن نستطيع أن نفجر لك مفاجأة الآن، ألا وهي: يمكنك الحصول على وظيفة أحلامك أو أن تجني الكثير من المال وأن تكون وظيفتك مسلية لا تشعر فيها بالملل أو الكلل أبدًا – الذي يعانيه البعض في وظائفهم الروتينية.

5 أسباب تدفعك لترك الفيسبوك فورًا

فقط ومن خلال «الإنستغرام» تستطيع أن تجني الكثير من المال والاستمتاع بالسفر في كثير من الأماكن حول العالم كل هذا من خلال التصوير فقط.

فنحن نتحدث عن شركة خط بحري للسفن السياحية يطلق عليها «رويال كاريبيان»، حيث نشرت تلك الشركة عبر حسابها على الإنستغرام تعرض من خلاله فرصة جنونية لشخص ما محظوظ للعمل معها.

5 مزايا قد تدفعك لشراء «Honor 8».. تعرف إليها

ويشمل العرض سفر الشخص المميز المختار لجزر الكاريبي لمدة 3 أسابيع عبر إحدى السفن السياحية الرائعة التابعة لشركة رويال كاريبيان، ليقوم بتصوير 3 صور يوميًّا فقط تضم مناظر خلابة رائعة ورفعها على الحساب الشخصي للشركة على الإنستغرام، لتشجيع المستخدمين على التفاعل مع الصفحة وتقديم اقتراحات على الزيارات والأماكن السياحية المتاحة بالمنطقة.

أما عن المهمة الأخيرة فهي إنتاج فيديو يضم فيه الرحلة التي قام بها كاملة في هيئة صور متتالية تعرض تلك الرحلة السياحية بشكل شائق و رائع و مذهل.

تعرف إلى أسعار أيفون الجديدة عقب قرارات دونالد ترامب!

وتشترط الشركة المقدمة لتلك الوظيفة المذهلة، التي تعد وظيفة أحلام الكثير، على المتقدمين أن تكون لديهم موهبة فائقة في التصوير ورؤية خلابة في زوايا ومناظر التصوير، كما يُشترط على المتقدمين ألا يقل عمر أي منهم عن سن 21 عامًا، حتى يكون مسئولاً عن ذاته وصاحب رؤية ناضجة.

وتعرض الشركة مبلغ 52 ألف دولار، أي ما يعادل 195 ألف ريال سعودي، راتبًا أو مكافأة للشخص المختار عقب تنفيذه للمهمة المطلوبة منه، خلال الرحلة التي تستمر لمدة 3 أسابيع.

كل ما عليك فعله للحصول على فرصة للحصول على تلك الوظيفة الرائعة، هو أن تقوم برفع أفضل صورة سفر قمت بتصويرها يومًا على حسابك على الإنستغرام، مع إضافة هاشتاج #ExtraordinaryExplorer، بالإضافة إلى عمل تاج إلى الشركة @RoyalCaribbeanUk

الأسباب الحقيقية وراء تفضيل الملايين لهواتف أندرويد على آيفون

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بمواصفات حصرية ..نوكيا تستعد لإطلاق أول تلفاز ذكي لها (فيديو)

تستعد شركة نوكيا العالمية لاقتحام سوق أجهزة التلفاز الذكية بعد كشفها عن موديل Nokia 55CAUHDN بمواصفاته الحصرية التي تؤهله للتنافس مع العديد من الأجهزة الذكية المطروحة في الأسواق.مواصفات تلفاز Nokia...

تمتلك تلفازاً ذكياً؟.. أنت في ورطة.. اتبع تلك الخطوات لحمايتك من القرصنة

أصبح التلفاز الذكي أحد الأجهزة التي يستغلها القراصنة لاختراق خصوصيتك؛ وذلك من خلال التسلل عبر الإنترنت بشكل صامت وتشغيل كاميرا وميكروفون التلفاز.خطوات لحماية التلفاز الذكي من القرصنةونصح مكتب...