فيديو| أقوى أبطال أفلام الأكشن على الإطلاق

main image

أفلام الفنون القتالية لديها الكثير من المشجعين في العالم، وهي الأكثر رغبة عند فئة كبيرة من الرجال. تختلف أنواع هذه الأفلام بحسب طبيعتها، هناك أفلام القتال الخيالية، تلك التي تتعلق بالكاراتيه وطبعاً أفلام الأكشن. كلها تتمحور حول عنوان واحد وهو الحركة والتشويق. إنها تترك الكثير من تعلم فنون الدفاع عن النفس والقتال.

تعرف "سيدي" على أقوى أبطال أفلام الأكشن ولقطات من أبرز فنوننهم القتالية المدهشة.

1- اونج باك 2 واونج باك 3، بطولة طوني جا:

"موي التايلاندي" هو أسلوب من فنون الدفاع عن النفس واللياقة البدنية، يتطلب ردود فعل قوية بجانب القوة الجسدية، كما يتطلب صفات مثل الاحترام، ويلقب هذا الفن بفن الأطراف الثمانية بسبب استخدام اليدين والكوعين والرجلين والركبتين. توني جا يجلب مستويات فنية عالية من خلال هذا النوع من القتال.

تدور أحداث فيلم Ong Bak 2 and Ong Bak 3 حول تيان عندما كان شاباً ويجبرونه على العبودية، ولكن تبين فيما بعد أن يكون مجرد بداية عمله بدوام كامل ضمن مسيرته في عالم القتال، فيتدرب مع طاقم كبير ليصبح فيما بعد زعيمهم. في وقت لاحق، يتسلل إلى قصر الحاكم وللحصول على الانتقام لمقتل والديه، وعلى الرغم من أنه يبدو أن ينجح بسهولة، إلا أنه تعرض لعقاب، فكسرت عظامه ولكنه أصر في الحصول على الانتقام. 

2- المدافع والمدافع 2، بطولة طوني جا:

بنفس القوة التي لعبها في الفنون القتالية التايلاندية، ففي فيلم The Protector and The Protector 2 هو المدافع والمحفاظ على الفيلة ويفعل كل ما في وسعه لإنقاذهم. فيلم رائع وفيه أبرز المشاهد القوية، فيه الكثير من المصارعة والقتال والدفاع عن النفس، في حين تبين أيضا براعة شديدة في العديد من لقطات طويلة طوال الفيلم.  يحتوي على الكثير من الإثارة والأكشن، طوني جا الرجل الوحيد الذي يدافع عن الجميع.

3- زين الشوكولاتة ، بطولة جيجا يانين:

زين ابنة أحد أعضاء عصابات المافيا اليابانية، تكبر مع شكلا فريدا من أشكال مرض التوحد الذي يعطيها حاسة قوية في هذا الفيلم Zen: Chocolate. وعلاوة على ذلك، فإنها قادرة على تعلم فنون الدفاع عن النفس ببساطة خلال شاشة التلفزيون أو السينما.

وعلى الرغم من أنها ليست سوى فتاة صغيرة، فأمها تحارب السرطان، فتذهب زين وشقيقها الى  جميع أنحاء المدينة في محاولة لتحصيل الديون الناس ما زالوا يدينون لأمهم. 

4- يودا، بطولة إيكو أويس:

في فيلم Yuda: Merantau يودا، يسافر البطل من بلدته إلى مدينة كبيرة ليواجه أكثر الأشرار خطورة.

5- راما: الغارة، الفداء والغارة 2، بطولة إيكو أويس:

فيلم  The Raid: Redemption and The Raid 2، أكشن رائع، فيتوجه البطل مع فرقة الى مبنى سكني مليء بتجار المخدرات، تدور المعارك هناك، الفيلم يأثرك وينقلك إلى عالم آخر مليئ بالدفاع عن النفس والمحاربة والقوة، ويخطف قلبك لمجرد البدأ بمشاهدته، فلا تفوت هذا الأفلام، لأنه ذروة حديثة من أفلام فنون الدفاع عن النفس.

6- ريكي أوه، بطولة سيو وانغ:

رغم أن فيلم Riki-Oh: The Story of Ricky يحتوي على الأرجح فنون الدفاع عن النفس أقل جودة من أي من الأفلام الأخرى المذكورة في هذه الموضوع، فإنه لا يزال ضمن أروع أفلام الأكشن وأكثرها قوة

7- كاراتيه روبو زاربوغار، بطولة ياسوهيسا فاروحارا وإتاوا إتسوجي:

فيلم Karate Robo Zaborgar يحتوي على مشاهد للعبة الكاراتيه، فيشهد معارك قوية على الدراجة النارية، وهو فيلم رائع يحتوي على مشاهد مثيرة. ففي هذا الفيلم يدافه البطل عن نفسه وينتقم بعد مقتل والده على يد تنظيم سايبورغ الشرير.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير