صور| أفضل فراشي الأسنان الكهربائية لأسنان ناصعة

أفضل فراشي الأسنان الكهربائية في 2015

أفضل فراشي الأسنان الكهربائية في 2015

أورال بي 1000 لأسنان ناصعة ومثالية

أورال بي 7000 ميزات كثيرة ومختلفة

فيليبس sonicare HX5910 تجعلك تستغني عن الفرشاة العادية

لعناية كاملة بالماء مع سونيك فرشاة الأسنان Waterpik

أورال بي 10000 لتنظيف الأسنان بعمق

لتجنب رائحة الفم الكريهة، على أسنانك أن تكون دائماً نظيفة، لذلك استعمل فرشاة الأسنان الكهربائية بدلاً من تلك العادية لتنظيفها بطريقة أسهل، هذا الأمر لا يقدم فقط نفساً منعشاً، ولكن صحة أسنان ولثة تقاوم التسوس والمرض.

ولحصولك "سيدي" على أفضل النتائج، نقدم لك أفضل 6 فراشي أسنان كهربائية لعام 2015، وذلك للحفاظ على أسنانك جاذبة ونظيفة.

1- أورال بي 1000 الفرشاة الكهربائية:

يكفي أن تقوم بتنظيف أسنانك لمدة 30 ثانية للحصول على النتيجة المطلوبة، فهي صممت لتنظيف البلاك التي يمكن أن يتراكم ويبدو مزعجاً، هذا النموذج لديه ميزة إضافية، فهو يتوقف فوراً عن العمل عندما تقوم بالضغط على أسنانك بشكل قوي لدرجة قد تضر بها، إنها الخيار الأفضل لأسنان ناصعة ومثالية.

2- أورال بي 7000 الفرشاة الكهربائية الدقيقة:

لديها العديد من الميزات التي تجعل تنظيف أسنانك بالفرشاة أسهل من أي وقت مضى، وذلك باحتوائها على رأس صغير تتناسب مع تحركاتها بسهولة داخل فمك، ومنظف ديناميكي يعمل على نافورات مائية بين أسنانك لإزالة البلاك وبقايا الطعام.

3- فيليبس Sonicare النخبة HX5910 بريميوم:

تأتي فرشاة الأسنان الكهربائية هذه مع قاعدتين للشاحن، واثنين من المقابض، وقطعتين مناسبتين للسفر، وثلاثة رؤوس قياسية، وهذا يجعلك تستغني كلياً عن شراء فرشاة الأسنان الفردية، وفي الوقت عينه يوفر عليك المال.

 لعناية كاملة بالماء مع سونيك فرشاة الأسنان:Waterpik4-

تقدم تجربة تنظيف كاملة، تعد بجعل اللثة والأسنان صحية خلال أسبوعين فقط من بدء استعمالها، تأتي هذه الفرشاة ضمن مجموعة من مركز الشحن، مقبض ووتر بيك، مما يجعل من السهل تنظيف البلاك وبقايا الطعام العالقة بين أسنانك. فهي واحدة من أفضل التصاميم لأصحاب الأسنان الحساسة، فلا تجعل اللثة تنزف، ولو استعملتها لمرتين خلال اليوم.

5- أورال بي 10000 لتنظيف الأسنان بعمق:

تعمل ضمن مقبض يساعد على تنظيف جميع المناطق داخل فمك خلال 30 ثانية، وجهاز استشعار للضغط سيمنعك من تنظيف أسنانك عندما تقوم بالضغط بقوة عليها، وهذا هو خيار جيد بالنسبة للبالغين الذين لم يستخدموا فرشاة أسنان الكهربائية من قبل، ومن ناحية أخرى، مفيد لتعليم أطفالك على عملية تنظيف أسناهم جيداً.

6- فرشاة سونيك مع المطهر للأشعة الفوق بنفسجية:

هي واحدة من فراشي الأسنان الكهربائية الأكثر ابتكاراً في الأسواق، فهي تستخدم لتفريق البلاك وإزالة الجير وبقايا الطعام في دقيقة واحدة، من خلال ثلاثة إعدادات بحيث يمكنك اختيار مقدار الضغط الذي يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك.

أفضل ميزة لهذه الفرشاة، هو المطهر للأشعة فوق البنفسجية، فهو يقتل البكتيريا الذي يساعد على منع أمراض اللثة وغيرها من المشاكل الصحية التي تسببها هذه البكتيريا.  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...

Code 11.59‎‏ من «أوديمار بيغه» بِنْيَة متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام؛ إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته متعددة...