أغرب بنود التعاقد لنجوم مصارعة الـ WWE

أغرب بنود التعاقد لنجوم مصارعة الـ WWE

أغرب بنود التعاقد لنجوم مصارعة الـ WWE

راي باك : العملق الذي ترك الـ WWE العام ماضي قبل أن يعود إليها مجدداً أوضح أن سبب تره للمصارعة هو أن المصارعين الخاسرين يحصلون على أموال أقل بكثير من نظرائهم الفائزين حيث تساءل ما جدوى هذا القانون طالما يتم لاتفاق مسبقاً على هوية الفائز و الخاسر قبل النزال في بعض المباريات الاستعراضية . لهذا قام اتحاد الـ WWE باستثناء هذا الأمر من عقد راي باك و جعلته يتقاضى أموالاً متساوية للمصارعين الفائزين حتى في حالة خسارته النزال .

بريت هارت : أسطورة التعيسنات الخالدة كان هناك بنداً في عقده مع الاتحاد ينص على أنه سوف يتلقى أكبر مقابل مادي لـ 20 سنة قادمة بشكل يفوق أي مصارع مهما كانت النتائج .

كيفن ناش : لم يشمل عقد كيفن ناس المصارعة فقط بل كان مسؤول عن المقامرات التي تحدث قبل المقامرات و كان له الحق في الحصول على نسبة من تلك المقامرات طالما يساعد الاتحاد في الحصول على المزيد من الأمول فلقد كان هذا النجم بارع جداً في المقامرة .

لا يعد عالم المصارعة الحرة وخاصةً داخل اتحاد الـWWE مثيراً في مواجهات النجوم وصراعاتهم داخل الحلبة فحسب، فالإثارة تمتد لتشمل كل شيء داخل هذا الاتحاد بما في ذلك عقود النجوم وشروطها العجيبة. 

بعد تهديده بالرحيل عن الفريق و ادعاء الإصابة تريبل إتش يهدد لاعب ويستهام ! (فيديو)

ففي التقرير التالي سوف تطلع على أغرب البنود التعاقدية للنجوم داخل اتحاد الـ WWE لتتعرف على أن الإثارة الدائمة هي أسلوب حياة لدى مصارعي هذا الاتحاد . 

1- بروك ليسنر 

بعد أن ترك الـ WWE بشكل مؤقت من أجل خوض المغامرة في اتحاد الـ UFC للألعاب القتالية تمسكت الـWWE بوجود هذا الوحش داخل حلباتها، فجعلته يعمل لديها ولكن بدوام جزئي بحيث لا يظهر إلا في المناسبات الكبرى، وذلك قبل أن يترك ليسنر اتحاد الـ UFC بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات .

الأسباب الحقيقية وراء اعتزال أشهر نجوم الـ«WWE»! (فيديو)

2- راي باك

العملاق الذي ترك الـ WWE العام ماضي قبل أن يعود إليها مجدداً أوضح أن سبب تركه للمصارعة هو أن المصارعين الخاسرين يحصلون على أموال أقل بكثير من نظرائهم الفائزين؛ حيث تساءل ما جدوى هذا القانون طالما يتم الاتفاق مسبقاً على هوية الفائز والخاسر قبل النزال في بعض المباريات الاستعراضية . 

لهذا قام اتحاد الـ WWE باستثناء هذا الأمر من عقد راي باك وجعلته يتقاضى أموالاً متساوية للمصارعين الفائزين حتى في حالة خسارته النزال. 

3- بريت هارت 

أسطورة التسعينيات الخالدة كان هناك بند في عقده مع الاتحاد ينص على أنه سوف يتلقى أكبر مقابل مادي لـ 20 سنة قادمة بشكل يفوق أي مصارع مهما كانت النتائج .

4- مارك هنري 

أقوى رجل في العالم في فترة التسعينيات وقع عقد عندما انضم إلى الـ WWE للمرة الأولى لا يمتد لعام أو حتى لعدة أعوام بل لـ 10 أعوام كاملة دفعة واحدة.

لأصحاب القلوب القوية.. أكثر 10 لحظات عنفًا في الـ«WWE»

5- كيفن ناش 

لم يشمل عقد كيفن ناش المصارعة فقط بل كان مسؤولاً عن المقامرات التي تحدث قبل المباريات، وكان له الحق في الحصول على نسبة من تلك المقامرات طالما يساعد الاتحاد في الحصول على المزيد من الأموال، فلقد كان هذا النجم بارعاً جداً في المقامرة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الهلال يتربع على عرش الكرة.. الأزرق في المركز الأول عربياً في التصنيف العالمي للأندية

في إنجاز رياضي جديد للمملكة العربية السعودية، تربع نادي الهلال السعودي على عرش الكرة العربية والآسيوية، بعد تصدره قائمة الأندية العربیة، في التصنیف الشھري الذي نشره موقع "كلوب ورلد رانكینج...

ميسي يلمح بمغادرة برشلونة .. ما السبب؟

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجميع، بتلميحه بمغادرة ناديه برشلونة بسبب ما وصفه باستهداف سلطات الضرائب الإسبانية له.ابن ميسي يفاجئ والده بحفل أفضل لاعب في العالمميسي يلمح بمغادرة برشلونة ...

من 9 مبارايات.. كيف فرح الأسطورة مارادونا بأول فوز له في الدوري الأرجنتيني؟ (فيديو)

تولي الأسطورة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، تدريب فريق جيمناسيا الأرجنتيني الشهر الماضي، ورغم الخسائر المتتالية في بدايته مع الفريق الأرجنتيني، فإن ذلك لم يمنعه من الاحتفال.على طريقة مارادونا...