تطبيقات لا يستغني عنها المسافر العربي.. حملها الآن

تطبيقات لا يستغني عنها المسافر العربي.. حملها الآن

يلعب الهاتف الذكي دوراً كبيراً أثناء التخطيط لرحلتك وأثناء سفرك إلى بلد أجنبي، ويمكنه تذليل العديد من العقبات في هذا الجانب، مثل حجز الطيران والفنادق والتعرف على المواقع السياحية وأنواع الطعام الموجودة في هذه المنطقة، وهذه قائمة بأبرز التطبيقات التي قد يستفيد منها المسافر العربي أثناء رحلاته السياحية، جمعها موقع سي إن إن.

1. Travel Checklist

يساعدك التطبيق في تذكر احتياجاتك أثناء السفر، عن طريق إعداد قائمة مسبقة بهذه الاحتياجات، مثل الأدوية أو الوثائق أو أنواع الملابس التي ستحتاجها في رحلتك.

يمكنك التحميل من هنا.

بالدليل.. أيفون 6s يتفوق على جالاكسي نوت 7 ويكشف تدليسه

 

2. Expensify

يساعدك هذه الخدمة في متابعة النفقات اليومية التي تنفقها أثناء السفر؛ حتى لا تتجاوز في الإنفاق الزائد عن اللزوم وتضيع ميزانيتك في أمور لن تنفعك كثيراً.

يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.

3. Currency Converter

يقدم لك هذا التطبيق خدمة معرفة قيمة العملات المختلفة والتحويل بينها بسهولة؛ حتى لا تتعرض للاستغلال أو النصب في بلد لا تعرفه.

التحميل من هنا.

تطبيق يتيح لك التقاط فيديو من عدة زوايا في نفس اللحظة

4. Travel Diary

يقدم لك هذا التطبيق خدمة تدوين اليوميات من أجل الاحتفاظ بأجمل اللحظات التي تمر بها، حيث يمكنك أن تجمع الصور التي التقطها أو الكتابات التي دونتها في مكان واحد، كما يمكنك أن تشارك هذه اللحظات السعيدة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

للتحميل اضغط هنا.

 

5. Tourist Language Learn and Speak

يقدم لك هذا التطبيق خدمة الترجمة الفورية للغة البلد التي تسافر إليها، كما يتيح لك الاطلاع على أكثر العبارات تكراراً في الحياة اليومية في هذا البلد، مثل السؤال عن الطعام في أحد المطاعم أو التعامل أثناء ركوب المواصلات.

يمكنك التحميل من هنا.

تطبيق يتيح لك التقاط فيديو من عدة زوايا في نفس اللحظة

6. Halal Trip

يقدم هذا التطبيق للمسلمين المسافرين في بلاد غير مسلمة خدمة التعرف على المطاعم القريبة منهم، والتي تقدم لحوماً تذبح على الطريقة الإسلامية، كما يمكن لكل مسافر أن يضيف المطاعم التي جربها؛ حتى يستفيد برأيه غيره من السياح.

يمكن تحميل التطبيق من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...

غير قابل للكسر.. إنتاج هاتف بمواصفات لأشهر تاجر مخدرات في العالم (فيديو وصور)

عندما تُذكر تجارة المخدرات في العالم فيكون التفكير الأول في أشهر تاجر مخدرات في التاريخ بابلو إسكوبار الكولومبي الجنسية، وتخليداً لذكره أراد شقيقه روبيرتو إسكوبار فعل شيء لا ينسى.هل تبحث عن هاتف...