إطلاق تشكيلة أيكونك لربيع وصيف 2017

main image
صورتان
إطلاق تشكيلة أيكونك لربيع وصيف 2017

إطلاق تشكيلة أيكونك لربيع وصيف 2017

إطلاق تشكيلة أيكونك لربيع وصيف 2017

إطلاق تشكيلة أيكونك لربيع وصيف 2017

مع التصميمات التي تأسر الأنظار بتشكيلاتها، وحياكتها، وأطيافها اللونية المتمازجة مع الإيقاعات البوهيمية الكلاسيكية، تبدو تشكيلة «آيكونيك» لربيع وصيف 2017 بقطع أنيقة وقصّات فضفاضة.

هذه المجموعة مستوحاة من موضة boho الأنيقة التي انتشرت في سبعينيات القرن الماضي وتميزت بقصّات كلاسيكية وأزياء بسيطة عملية إنما تضجّ بالحيوية.

المجموعة ستجعلك تؤمنين بقدرة المرأة على تغيير الآراء والمواقف، والعالم من حولها. نقوش البساط وقماش الجاكار والقطن والنسيج المحبوك المنقوش، كلها خيارات رائعة في هذه التشكيلة.

أناقة الرجل في الجينز لها قواعد.. تعرف عليها

تفاصيل ونقوش منوعة تجتمع معًا لتجسّد هذه الإطلالة المميزة منها نقش البيزلي ونقوش المربعات الكبيرة والنقوش المستوحاة من خليط الأزهار والألوان الزاهية. أبرز الألوان الأزرق الداكن والأصفر الزاهي والتوتي، أما أبرز القطع الفستان الطويل بقصة رفيعة ونقوش متنوعة  والبلوزة بكتف مائل والقميص المنقوش.

في مجموعة «ستيتلي نومادز» الفخمة المستوحاة من أسلوب الرحالة البدو، نرى تصميمات محببة تعبر عن تنقلات البدو ورحلاتهم، وتجتمع فيما بينها بأسلوب يلفت النظر، تطغى عليه التفاصيل الناعمة المحدودة وبساطة المظهر.

كيف تؤثر الألوان التي ترتديها على شخصيتك وحياتك المهنية؟

وتعد هذه الموضة خطاً عصرياً يعكس النواحي الشاعرية لهذا النمط من أزياء المرأة العصرية. ويعتبر وجود الطبعات المختلفة عنصراً مثيراً للاهتمام في هذه المجموعة التي تقتبس إلهاماتها من أسفار الناس حول العالم.

أما الألوان الأساسية للمجموعة فهي القرميدي الداكن، ولون الكافيار الأسود، والرملي الداكن المحمر، في حين تشتمل القطع الرئيسية فيها على أطقم الدانتيل ذات الأربطة والتقطيعات اللونية، والبلوزات ذات الأربطة العلوية، وقمصان «سويت» المزركشة، والبناطيل القصيرة التي تلائم هذه المجموعة.

الرجال يرتكبون هذه الأخطاء عند ارتداء الملابس الداخلية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق