رد قاس من الفنانة أحلام على فيديو عمرو أديب الساخر

استغلت الفنانة الإماراتية أحلام، إرسال فريق عمل برنامج " كل يوم يوم جمعة"، رسالة لها لطلب حضورها كضيفة بأحد حلقات البرنامج لكي ترد على الفيديو الساخر الذي عرضه الإعلامي المصري عمرو أديب مقدم البرنامج خلال الحلفة الماضية بحضور الفنان راغب علامة.

فقامت بنشر صورة الرسالة المرسلة من فريق البرنامج عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" مع تعليق قاسٍ جاء فيه: "لن أمنحك شرف لقاء الملكه ولا أتشرف بك ولا بلقائك.. من حق كل شخص ان يحلم لكن احلم على قدك عمر أديب".

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب قد عرض خلال الحلقة الماضية من برنامج " كل يوم يوم جمعة" خلال استضافته للمطرب اللبناني راغب علامة، فيلم ساخر أبطاله الفنان راغب علامة و نانسي عجرم و الفنانة أحلام.

ويحكي الفيلم قصة شخص – راغب علامة – كان يحب فتاة جميلة – نانسي عجرم-، ولكنها لم تلاحظه، وفي نفس الوقت كان هناك نادلة تدعى أوهام – الفنانة أحلام-، تحب حبًا شديدًا وتتعقبه ولكنه لم يبادلها نفس الشعور، وفي يوم من الأيام وراغب يتمشى رأي الفتاة التي يحبها وأخبرها عن شعوره فبادلته نفس الشعور،

وكانت أوهام تراقبه من بعيد فغضبت وعادة إلى البيت، وتقول الأسطورة أنه من شده صراخ أوهام تهدم عليها البيت وماتت".

مما دفع الفنان راغب علامة للدخول في نوبة من الضحك.

استغلت الفنانة الإماراتية أحلام، إرسال فريق عمل برنامج "كل يوم يوم جمعة"، رسالة لها لطلب حضورها كضيفة بإحدى حلقات البرنامج لكي ترد على الفيديو الساخر الذي عرضه الإعلامي المصري عمرو أديب مقدم البرنامج خلال الحلقة الماضية بحضور الفنان راغب علامة.

هنا تجد كل ما فاتك في زفاف عمرو يوسف وكندا علوش (فيديو)

فقامت بنشر صورة الرسالة المرسلة من فريق البرنامج عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" مع تعليق قاسٍ جاء فيه: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك.. من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك عمر أديب".

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب قد عرض خلال الحلقة الماضية من برنامج "كل يوم يوم جمعة" خلال استضافته للمطرب اللبناني راغب علامة، فيلمًا ساخرًا أبطاله الفنان راغب علامة ونانسي عجرم والفنانة أحلام.

نفايات مشاهير بيعت بمبالغ ضخمة.. ”بوكسر“ مايكل جاكسون بمليون دولار!

ويحكي الفيلم قصة شخص – راغب علامة – كان يحب فتاة جميلة – نانسي عجرم-، ولكنها لم تلحظه، وفي نفس الوقت كان هناك نادلة تدعى أوهام – الفنانة أحلام-، تحبه حبًا شديدًا وتتعقبه ولكنه لم يبادلها نفس الشعور، وفي يوم من الأيام وراغب يمشي رأى الفتاة التي يحبها وأخبرها عن شعوره فبادلته نفس الشعور، وكانت أوهام تراقبه من بعيد فغضبت وعادة إلى البيت، وتقول الأسطورة إنه من شدة صراخ أوهام تهدم عليها البيت وماتت".

مما دفع الفنان راغب علامة للدخول في نوبة من الضحك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها...

قطع الاتصال.. كيف أهان وزير بريطاني سابق رئيس أكبر دولة في العالم؟

في العام الماضي 2018، وقع السياسي البريطاني بوريس جونسون، المنتمي إلى حزب المحافظين، الذي كان يشغل منصب وزير خارجية بريطانيا، ضحية مكالمة خادعة استمرت 18 دقيقة، مع رجلٍ ادعى أنه رئيس وزراء أرمينيا...