حجر ذهب و اَخر فضة.. كيف تبني زواجاً سعيداً؟! (صور)

main image
7 صور
حجر من الذهب و اَخر من فضة ..كيف تبني زواج سعيد ؟! (صور)

حجر من الذهب و اَخر من فضة ..كيف تبني زواج سعيد ؟! (صور)

الرومانسية  : بالطبع لا نطلب منك أن تصبح رومانسيا أو شاعراً طوالالوقت و لكن تعلم أن تكون مغازلاً دائماً لزوجتك شاكراً لتعبها من أجل إسعادك و أن لا تحرمها من كلمات الحب بمناسبة أو بدون مناسبة فقلبها سوف يصبح لك  و بيتك سوف يصبح سعيداً إلى الأبد مقابل بعض الغزل منك .

الرومانسية : بالطبع لا نطلب منك أن تصبح رومانسيا أو شاعراً طوالالوقت و لكن تعلم أن تكون مغازلاً دائماً لزوجتك شاكراً لتعبها من أجل إسعادك و أن لا تحرمها من كلمات الحب بمناسبة أو بدون مناسبة فقلبها سوف يصبح لك و بيتك سوف يصبح سعيداً إلى الأبد مقابل بعض الغزل منك .

 الأطفال :  كا زوج عليك رعاية أطفالك ليس مادياً فقط بل تربويا و قضاء الوقت معهم لتخفيف الضغط ولو بمقدار بسيط عن زوجتك فلا تنسى أنهم أطفالك أيضاً لذلك يمكنك العناية بالأطفال بدلاً من زوجتك لتعرف جيداً كم تعاني هي مع تلك المخلوقات الصغيرة .

الأطفال : كا زوج عليك رعاية أطفالك ليس مادياً فقط بل تربويا و قضاء الوقت معهم لتخفيف الضغط ولو بمقدار بسيط عن زوجتك فلا تنسى أنهم أطفالك أيضاً لذلك يمكنك العناية بالأطفال بدلاً من زوجتك لتعرف جيداً كم تعاني هي مع تلك المخلوقات الصغيرة .

 المال مهم :  بالتاكيد المشاعر هامة و لكن المال مهم أيضاً في الزواج لذلك عليك أنت و شريكتك التخطيط جيداً لأمور المنزل المالية و معرفة حجم نفقاتكم و الالتزام بالقرارات التي سوف يتم اتخاذها من أجل تحقيق استقرار مالي لمنزل الزوجية فتوافر المال في الزواج أمر هام جداً لمزيد من الراحة النفسية .

المال مهم : بالتاكيد المشاعر هامة و لكن المال مهم أيضاً في الزواج لذلك عليك أنت و شريكتك التخطيط جيداً لأمور المنزل المالية و معرفة حجم نفقاتكم و الالتزام بالقرارات التي سوف يتم اتخاذها من أجل تحقيق استقرار مالي لمنزل الزوجية فتوافر المال في الزواج أمر هام جداً لمزيد من الراحة النفسية .

الجنس :  لا تهمل الحفاظ على ممارسة العلاقة الجنسية لأنها تساعد على تعميق المشاعر و الثقة المتبادلة بين الرجل وزوجته كما أنها تساعد طرفي العلاقة على الاسترخاء و صفاء الذهن .

الجنس : لا تهمل الحفاظ على ممارسة العلاقة الجنسية لأنها تساعد على تعميق المشاعر و الثقة المتبادلة بين الرجل وزوجته كما أنها تساعد طرفي العلاقة على الاسترخاء و صفاء الذهن .

 الأهل  : مثلما تود أن تتعامل زوجتك مع أغلى إنسانة على قلبك و هي والدتك بحنان و احترام أنت أيضاً يجب أن تكون ودوداً لأهل الزوجة فالجميع يعلم أن الكثير من حالات الطلاق تحدث بسبب المشاكل العائلية التي تتخطى العلاقة بين الرجل وزوجته .

الأهل : مثلما تود أن تتعامل زوجتك مع أغلى إنسانة على قلبك و هي والدتك بحنان و احترام أنت أيضاً يجب أن تكون ودوداً لأهل الزوجة فالجميع يعلم أن الكثير من حالات الطلاق تحدث بسبب المشاكل العائلية التي تتخطى العلاقة بين الرجل وزوجته .

هو ليس قراراً سهلاً بالنسبة للرجال والنساء، فالزواج مشوار لحياتك حتى نهايتها تتشاركه مع المرأة التي اختارها قلبك إلا أن يفرق بينكما الموت أو هكذا يأمل الجميع على الأقل . 

كل الرجال كانوا نساءً فيما مضى!.. لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر؟

وسواء كنت من الرجال المتزوجين أم على وشك الزواج فلا بد لك أن تتعرف على الطرق الصحيحة من خلال التقرير التالي والتي يجب أن تشكل أساساً قوياً ومتيناً تعيد بها الحياة لعش الزوجية أو تبني عليها بيت الزوجية المستقبلي إذا لم تكن متزوجاً بعد. 

5- الرومانسية

بالطبع لا نطلب منك أن تصبح رومانسيا أو شاعراً طوال الوقت ولكن تعلم أن تكون مغازلاً دائماً لزوجتك شاكراً لتعبها من أجل إسعادك وأن لا تحرمها من كلمات الحب بمناسبة أو بدون مناسبة فقلبها سوف يصبح لك وبيتك سوف يصبح سعيداً إلى الأبد مقابل بعض الغزل منك. 

لماذا تصطنع النساء الإحساس بالنشوة؟ «70% يقمن بذلك»

4- الأطفال

كزوج عليك رعاية أطفالك ليس مادياً فقط بل تربويا وقضاء الوقت معهم لتخفيف الضغط ولو بمقدار بسيط عن زوجتك فلا تنسَ أنهم أطفالك أيضاً لذلك يمكنك العناية بالأطفال بدلاً من زوجتك لتعرف جيداً كم تعاني هي مع تلك المخلوقات الصغيرة . 

3- المال مهم

بالتاكيد المشاعر هامة ولكن المال مهم أيضاً في الزواج لذلك عليك أنت وشريكتك التخطيط جيداً لأمور المنزل المالية ومعرفة حجم نفقاتكم والالتزام بالقرارات التي سوف يتم اتخاذها من أجل تحقيق استقرار مالي لمنزل الزوجية، فتوافر المال في الزواج أمر هام جداً لمزيد من الراحة النفسية. 

2- الجنس

لا تهمل الحفاظ على ممارسة العلاقة الجنسية؛ لأنها تساعد على تعميق المشاعر والثقة المتبادلة بين الرجل وزوجته، كما أنها تساعد طرفي العلاقة على الاسترخاء وصفاء الذهن . 

هذا ما تجده المرأة العربية جذاباً في الرجال ؟! (صور)

1- الأهل

مثلما تود أن تتعامل زوجتك مع أغلى إنسانة على قلبك وهي والدتك بحنان واحترام أنت أيضاً يجب أن تكون ودوداً لأهل الزوجة، فالجميع يعلم أن الكثير من حالات الطلاق تحدث بسبب المشاكل العائلية التي تتخطى العلاقة بين الرجل وزوجته. 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة