رغم قوتهم.. 10 مصارعين عجزوا عن الفوز بالرويال رامبل! (فيديو)

main image

لا تعد الرويال رامبل مجرد سلسلة من العروض المثيرة داخل اتحاد الـWWE  للمصارعة الحرة فالكثير من نجوم الاتحاد لم يستطيعوا تحقيق أي شيء يذكر فيها على الرغم من حصدهم الكثير من الألقاب داخل في عالم المصارعة الحرة، فالقوة وحدها قد لا تكفي في الرويال رامبل

وإذا كنت من متابعي المصارعة الحرة وعروضها المختلفة قد يصدمك التقرير التالي من الأسماء القوية في عالم الـWWE  والتي لم تستطع الفوز على الإطلاق بالرويال رامبل على الرغم من تاريخهم الطويل.

10- سيث رولنز

أحد حاملي لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في المصارعة الحرة لم يستطع الفوز بالرويال رامبل ولا مرة خلال مسيرته داخل اتحاد الـ WWE . 

9- دين أمبروز

صديق الأمس وعدو اليوم لسيث رولنز في فريق الدرع السابق أيضاً فشل في تحقيق الفوز على الرغم من أنه لطالما قدم مستويات مبهرة في العروض الأخرى. 

8-رايباك

أحد عمالقة المصارعة الحرة بكل تأكيد والذي يتمتع بقوة فريدة من نوعها لم يسبق له الفوز بالرويال رامبل. 

الأسباب الحقيقية وراء اعتزال أشهر نجوم الـ«WWE»! (فيديو)

7- روسيف

سواء كنت من جماهيره أو من أشد كارهيه فهذا الدب الروسي الذي حطم الكثير من عمالقة اللعبة لم يسبق له تحقيق ما يذكر في عروض الرويال رامبل.

6- كيرت أنجل 

على الرغم من أنه أحد الأساطير الخالدة في اللعبة ومشاركته في 3 عروض للرويال رامبل أعوام 2002 و2004 بالإضافة إلى 2005 لم يستطع أحد أبطال العالم السابقين الفوز مطلقاً داخل الرويال رامبل. 

5- جريت كالي 

العملاق الهندي الذي جعل أبطال المصارعة يبدون كالأطفال بالنسبة لقوته لم يستطع تحقيق الكثير في الرويال رامبل.

4- سي إم بانك

أكثر لاعبي المصارعة السابقين شغباً ومكراً لم يحقق الفوز في تلك العروض حتى تركه لعالم الـ WWE . 

شاهد جمال زوجات ورفيقات اللاعبين المسلمين في أوروبا (صور)

3-  كين 

بالتأكيد أمر مدهش أن لا يحقق عملاق النار كين الفوز في الرويال رامبل بعد أعوام كثيرة من النجاح وتحطيم أساطير المصارعة الحرة. 

2- كريس جيركو 

لم يحقق المخضرم كريس جيركو أحد نجوم الألفينيات وأواخر التسعينيات الكثير في عروض الرويال رامبل. 

1- ديزل 

إذا كنت من العشاق القدامى للـ WWE فبكل تأكيد سوف تصاب بالصدمة عندما تعلم أن عملاق التسعينيات ديزل لم يسبق له الفوز في عروض الرويال رامبل. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة