هنا تجد كل ما فاتك في زفاف عمرو يوسف وكندا علوش (فيديو)

main image
4 صور
عجت أخبار العالم العربي أمس الخميس بصور زفاف الفنانة كندا علوش على الفنان المصري عمرو يوسف

عجت أخبار العالم العربي أمس الخميس بصور زفاف الفنانة كندا علوش على الفنان المصري عمرو يوسف

عجت أخبار العالم العربي أمس الخميس بصور حفل زفاف الفنانة كندا علوش على الفنان المصري عمرو يوسف والذي تم عقده في مدينة أسوان المصرية، والتي تتميز بجوها النوبي الفريد.

وحضر الحفل العديد والعديد من نجوم الفن بكافة أجناسهم العربية، متمنيين للعروسين دوام السعادة، نعرض لكم فيما يلي بعض المواقف واللقطات التي حدثت في حفل الزفاف، والتي يجب لا تفوتها أبدًا.

شاهد| قمر تنشر صوراً وهي شبه عارية وتصدم الجمهور

موقف كوميدي ومحرج لشيرين عبد الوهاب

لعل أول لقطة هي موقف كوميدي ومحرج تعرضت له الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث صعدت على المسرح الخاص بالحفل لتقول كلمة خاصة بها حيث إنها أرادت أن تقول اسم الفنان عبد الحليم حافظ ولكن الارتباك جعلها تجمع بين اسم الفنان محمد عبد الوهاب والفنان عبد الحليم حافظ ليخرج الاسم " عبد الوهاب حافظ"؛ مما جعل كل الحاضرين بالحفل يضحكون.

فنانات هانت عليهن عشرة الارتباط لسنوات.. وأحببن من جديد بعد أشهر قليل

زفة مبهرة

وكانت من أكثر اللقطات إبهارًا للحاضرين هو زفة العروسين التي اتسمت بالنوبية البحتة، والغناء والرقص النوبي الرائع، مما جعل الحاضرين ينسجمون بشكل مبهج ومذهل مع الغناء حتى مع إنهم لا يفهمون الكلمات ولا يحفظون خطوات الرقص.

حتى المشاهير لا يمكنهم مقاومة الجمال.. صور فضحت «بصبصتهم»

تامر حسني يجبر العريس على تقبيل العروس

استغل المطرب المصري تامر حسني الضجة التي حدثت بسبب تقبيل الفنان عمرو يوسف لكندا علوش خلال زفافهما الأول، وطلب من العريس تقبيل العروس فشرع عمرو يوسف في تقبيل كندا فقاطعه تامر حسني "يدها الأول مستعجل على ايه؟" مما أضحك الحاضرين وأحرج العريس، ولكنه قبل يد العروس ثم قبل خدها 7 مرات.

معلومات تعرفها لأول مرة عن مستر بين.. «مثل في أفلام جيمس بوند»

دويتو رائع من أصالة وحماقي

اندمجت الفنانة السورية أصالة مع أجواء الحفل، فقامت بغناء بدايات أغنية للفنان المصري محمد حماقي " عارفة أحلى حاجة فيكي أيه"، وقرر بعدها حماقي الدخول في دويتو مع أصالة خلال الحفل، مما أذهل الجمهور بهذا الإنسجام الرائع في أصواتهما.

أحلام تتوسل لجين عمران.. والأخيرة تطلب السماح من زوج فنانة العرب!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير