ما هي الأنواع الـ 6 للجنس التي حرمها الإسلام؟!

main image
3 صور
الجنس ليس كما نعتقد ..ما هي الأنواع الـ 6 التي حرمها الإسلام ؟!

الجنس ليس كما نعتقد ..ما هي الأنواع الـ 6 التي حرمها الإسلام ؟!

الاستبضاع:  و هو أن يمنح الرجل زوجته لرجل ذو شأن كبير في قبيلته سواء كان شاعر أو فارس أو أمير ليضاجعها هذا الرجل و إذا حملت  المرأة تعود إلى زوجها مرة أخرى و بداخلها مولود سيصبح له شأن في المستقبل أو هكذا يعتقدون .

الاستبضاع: و هو أن يمنح الرجل زوجته لرجل ذو شأن كبير في قبيلته سواء كان شاعر أو فارس أو أمير ليضاجعها هذا الرجل و إذا حملت المرأة تعود إلى زوجها مرة أخرى و بداخلها مولود سيصبح له شأن في المستقبل أو هكذا يعتقدون .

 المضامدة:  و هو ان يكون للمرأة زوجاً أو زوجياً اَخرين بجانب زوجها الأول بهدف الذهاب إلى أحد هؤلاء الرجال عند عجز الزوج أو الزوجين الاَخرين مادياً .

المضامدة: و هو ان يكون للمرأة زوجاً أو زوجياً اَخرين بجانب زوجها الأول بهدف الذهاب إلى أحد هؤلاء الرجال عند عجز الزوج أو الزوجين الاَخرين مادياً .

نظرة بسيطة من العمق والتمعن في ديننا الإسلامي وسنعرف أن هذا الدين لا ينظم الجانب الروحاني من حياتنا فقط، بل هو أساس ومحور كل شيء في جميع مجالات الحياة. 

علامات اختفاء مشاعر حب الزوج من قلب المرأة

وقبل ظهور الإسلام كانت الحضارات القديمة والعرب في الجاهلية لهم العديد من الأنواع والممارسات الجنسية الغريبة التي كانت عكس الفطرة التي خلق الله عليها البشر بكل تأكيد. 

ففي التقرير التالي سوف تصطدم من الأنواع والعادات الجنسية الغريبة التي كان يمارسها العرب قديمًا والتي أنقذنا منها الإسلام.

1- الاستبضاع 

وهو أن يمنح الرجل زوجته لرجل ذي شأن كبير في قبيلته، سواء كان شاعرًا أو فارسًا أو أميرًا ليضاجعها هذا الرجل وإذا حملت  المرأة تعود إلى زوجها مرة أخرى وبداخلها مولود سيصبح له شأن في المستقبل أو هكذا يعتقدون. 

17 معلومة صادمة عن الحُب.. ”ستخسر اثنين من أصدقائك“

2- المخادنة 

وهي أن يصبح للمرأة عشيق أو صاحب تمارس معه الجنس بجانب زوجها وكان هذا الأمر يعتبر من الأشياء العادية قبل ظهور الإسلام في شبه الجزيرة العربية. 

3- البدل 

أن يستبدل الرجل زوجته بزوجة رجل آخر لفترة زمنية معينه بهدف التغيير والتجديد تعود بعدها الزوجتان إلى رجالهن الأصليين. 

4- المضامدة

وهو أن يكون للمرأة زوج أو زوجان اَخران بجانب زوجها الأول، بهدف الذهاب إلى أحد هؤلاء الرجال عند عجز الزوج أو الزوجين الآخرين ماديًا.

5- الرهط 

من أغرب الأنواع على الإطلاق، فالمرأة تضاجع 10 رجال في نفس الوقت بهدف الحمل لتختار بعد ذلك أباً لهذا الطفل من بين الرجال الـ10، والغريب أنه لا مجال لإنكار الأبوة. 

كل الرجال كانوا نساءً فيما مضى!.. لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر؟

6- أصحاب الرايات

هن البغايا قبل الإسلام، فكانت المرأة التي تعمل في مهنة الدعارة والبغية ترفع رايه حمراء أمام خيمتها لجذب الرجال، وتمييز خيمتها عن باقي الخيام.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة