نيسان باترول 2017 مميزات وإمكانات.. السعر والمواصفات

main image
شركة نيسان واحدة من أكبر ماركات السيارات التي استطاعت أن تكسب ثقة الجمهور في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تقديم مميزات وطرازات متميزة وجديدة وإبتكارات دائمة.
 
تلك هي "نيسان" والتي أعلنت عن إنتاج طرازها من السيارة نيسان باترول 2017 الجديدة، بمحرك 6 سلندر بالتقنيات الجديدة والمبتكرة بالإضافة إلى سعر نيسان باترول2017 المميز للسوق السعودي.
 
 
سعر السيارة نيسان باترول موديل 2017 
 
عدد من فئات تلك السيارة يتوافر في السوق السعودي حيث بدات أسعار الفئة المزودة بمحرك مكون من ست اسطوانات V6 من 178,150 ريال سعودي، كما وصل سعر الفئة الأعلى منها الى ما يعادل 260,600 ريال سعودي لدى معارض السيارات الخاصة بنيسان.
 
التصميم الخارجي للسيارة 
 
يتمتع تصميم نيسان باترول 2017 بمقدمة قوية وأكثر تحملًا بالمقارنة بالموديلات السابقة، التي انتجتها الشركة اليابانية، وتمتعت السيارة من الأمام بمصابيح أمامية مكونة من قسمين بتقنية الإضاءة النهارية LED ، أما عن الشبك الأمامي لها فجاءت أكبر حجماً وأكثر قوة، حيث تكوّن من عدد من الأعمدة الافقية المطلية بمادة الكروم اللامع، وجاء في منتصفها من الأمام شعار الشركة المصنعة.
 
كما أن المصد الأمامي لهذه السيارة يحتوي على عدد الخطوط والانحناءات بالإضافة إلى تزويدها بأماكن مخصصة للمصابيح الضبابية لمزيد من وضوح الرؤية أثناء القيادة، وعن التصميم الجانبي للسيارة فتميز بلمسات من التطور على الإطارات التى كانت أكبر حجمًا حيث جاءت بمقاس 19، بما يتناسب مع الأغراض التي صممت من أجلها هذه السيارة.
 
قوة المحرك والأداء للسيارة 
 
 
بعد التصميم الخارجي للسيارة كان علينا أن نقدم المواصفات الفنية التي تواجدت في الموديل الجديد للسيارة والذي يميزها وتطورها عن غيرها، فقد تم تزويد السيارة بمحرك جديد مكون من ستة اسطوانات V6 ذو سعة لترية تبلغ حوالي 4 لترات، وذلك يجعلها تولد قوة 275 حصان و394 نيوتن ..متر من عزم الدوران، وهذه الإمكانية منحت هذه السيارة القدرة على التسارع من السكون إلي سرعة إلى 100 كم/س خلال مدة زمنية لا تتعدى حوالي 12 ثانية، وجعلها تمتلك هذه القدرة على قطع مسافة 1 كيلو متر بأقصى تسارع لها خلال مدة زمنية حوالي 31 ثانية.
 
وتعد نيسان باترول المزودة بمحرك مكون من ستة اسطوانات V6 من أفضل السيارات العائلية الأكثر عملية والأفضل من حيث استهلاك الوقود، فهذا جعلها اقتصادية حيث تستهلك حوالي 11.7 لتر من الوقود وذلك لقطع مسافة 100 كم .
 
 
أما عن النسخة الأقوى من السيارة نيسان باترول المزودة بمحرك مكون من ثمانية اسطوانات V8 فهي تحتاج فقط إلى حوالي 14.1 لتر من الوقود لقطع نفس المسافة، وبلغ الوزن الكلي لهذه السيارة، والذي يعد أحد العوامل التي يتوقف عليها استجابة السيارة للسرعة على الطرق، حيث يوجد فرق في الوزن بين هاتين السيارتين 100 كيلوجرام مما يجعل وزن نسخة الـ V6 يبلغ 2595 كيلوجرام ، كما يتصل محرك هذه السيارة بصندوق تروس أوتوماتيكي مكون من سبع سرعات أو يدوي من خمس سرعات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات