الحيرة تقتلك ولا تعرف ما إذا كان الحب أصابك أم لا ..تعرف على الإجابة من هنا ! (صور)

main image
7 صور
الحيرة تقتلك ولا تعرف ما إذا كان الحب أصابك أم لا ..تعرف على الإجابة من هنا !

الحيرة تقتلك ولا تعرف ما إذا كان الحب أصابك أم لا ..تعرف على الإجابة من هنا !

تشعر بالسعادة :  تراها أمامك في الصباح دون حتى أن تتبادل معها الكلمات لتجد نفسك تشعر بالسعادة و التوتر  لمجرد أنها رأيتها تلك هي أولى مراحل الوقوع في الحب الذي يجلب السعادة و الراحة معه .

تشعر بالسعادة : تراها أمامك في الصباح دون حتى أن تتبادل معها الكلمات لتجد نفسك تشعر بالسعادة و التوتر لمجرد أنها رأيتها تلك هي أولى مراحل الوقوع في الحب الذي يجلب السعادة و الراحة معه .

نحن ! :  و المقصود بتلك الكلمة هو أنك تجد نفسك بطريقة تلقائية تضعها معك في خططك الحياتية المستقبلية فدائماً تفترض أنها أصبحت لك لتبدأ في القول سوف نفعل بدلاً من سوف أفعل .

نحن ! : و المقصود بتلك الكلمة هو أنك تجد نفسك بطريقة تلقائية تضعها معك في خططك الحياتية المستقبلية فدائماً تفترض أنها أصبحت لك لتبدأ في القول سوف نفعل بدلاً من سوف أفعل .

الحيرة تقتلك ولا تعرف ما إذا كان الحب أصابك أم لا ..تعرف على الإجابة من هنا !

الحيرة تقتلك ولا تعرف ما إذا كان الحب أصابك أم لا ..تعرف على الإجابة من هنا !

 دون عيوب :  بالطبع نحن البشر لسنا ملائكة و لكنك ستجد  المرأة التي تحبها من الملائكة فكل عيوبها بالنسبة لك سوف تجدها مميزات أو انك لن ترها أو تلاحظها من الأساس .

دون عيوب : بالطبع نحن البشر لسنا ملائكة و لكنك ستجد المرأة التي تحبها من الملائكة فكل عيوبها بالنسبة لك سوف تجدها مميزات أو انك لن ترها أو تلاحظها من الأساس .

 إلى الأفضل  :  إذا وجدت نفسك تتحول إلى شخص أفضل و تتخلى عن العديد من الصفات السيئة من أجلها هي فقط و لكي تبدو أفضل في نظرها على الرغم من أنه لا توجد علاقة عاطفية بينكما فأنت بالتأكيد غارق في حبها .

إلى الأفضل : إذا وجدت نفسك تتحول إلى شخص أفضل و تتخلى عن العديد من الصفات السيئة من أجلها هي فقط و لكي تبدو أفضل في نظرها على الرغم من أنه لا توجد علاقة عاطفية بينكما فأنت بالتأكيد غارق في حبها .

 هي فقط    :أنت لم تعد مهتماً بأي نساء أخريات و أصبحت لا ترى غيرها أمامك فلا توجد إشارة أوضح من تلك كدليل على حبك لها .

هي فقط : أنت لم تعد مهتماً بأي نساء أخريات و أصبحت لا ترى غيرها أمامك فلا توجد إشارة أوضح من تلك كدليل على حبك لها .

سواء في مجال العمل أو في الجانب الاجتماعي من حياتك من الطبيعي أن تتعامل مع عدد من النساء، ولكن في الأغلب تظل واحدة منهن عالقة في مخيلتك لفترات طويلة من يومك، وربما لعدة أشهر أو لسنوات .

كل الرجال كانوا نساءً فيما مضى!.. لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر؟

سواء كانت تلك المرأة من عائلتك أو زميلة لك في العمل أو الجامعة فسوف تلاحظ أنها دائماً في مخليتك وعقلك على الرغم أن العلاقة التي تجمعكما سوياً لسيت علاقة عاطفية على الإطلاق بل هي عادية جداً، وربما لا يكون هناك احتكاك مباشر من الأساس.

لتبدأ بعد ذلك الأفكار الغريبة تغزو رأسك فكيف تقع في الحب وأنت تجمعك بها علاقة سطحية، وتدخل في حالة من الحيرة لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الإجابات الهامة للأسئلة التي تدور في رأسك حول ما إذا كنت قد وقعت في الحب حقاً مع فتاة ما أم لا . 

1- تشعر بالسعادة

تراها أمامك في الصباح دون حتى أن تتبادل معها الكلمات لتجد نفسك تشعر بالسعادة والتوتر؛ لمجرد أنك رأيتها تلك هي أولى مراحل الوقوع في الحب الذي يجلب السعادة و الراحة معه .

علمياً وبعيداً عن المشاعر.. هذا ما يفعله الحب في حياتنا!

2- نحن!

والمقصود بتلك الكلمة هو أنك تجد نفسك بطريقة تلقائية تضعها معك في خططك الحياتية المستقبلية فدائماً تفترض أنها أصبحت لك لتبدأ في القول سوف نفعل بدلاً من سوف أفعل .

3- دون عيوب

بالطبع نحن البشر لسنا ملائكة ولكنك ستجد  المرأة التي تحبها من الملائكة، فكل عيوبها بالنسبة لك سوف تجدها مميزات أو أنك لن تراها أو تلاحظها من الأساس.

4- إلى الأفضل 

إذا وجدت نفسك تتحول إلى شخص أفضل وتتخلى عن العديد من الصفات السيئة من أجلها هي فقط، ولكي تبدو أفضل في نظرها على الرغم من أنه لا توجد علاقة عاطفية بينكما فأنت بالتأكيد غارق في حبها.

لماذا تصطنع النساء الإحساس بالنشوة؟ «70% يقمن بذلك»

5- هي فقط 

أنت لم تعد مهتماً بأي نساء أخريات وأصبحت لا ترى غيرها أمامك فلا توجد إشارة أوضح من تلك كدليل على حبك لها .

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة