وظائف شاغرة للكسالى فقط.. قدم طلبك هنا

main image
8 صور
وظائف شاغرة للكسالى فقط.. قدم طلبك هنا

وظائف شاغرة للكسالى فقط.. قدم طلبك هنا

وظائف لمن لا يحبون إنهاك أنفسهم

وظائف لمن لا يحبون إنهاك أنفسهم

مستقل

مستقل

خمسات

خمسات

بيكاليكا

بيكاليكا

أي خدمة

أي خدمة

سوند ديلز

سوند ديلز

كروة

كروة

هل تكره العمل ضمن مؤسسة والالتزام بدوام عمل؟ هل يزعجك التواصل الاجتماعي ضمن بيئة العمل؟ هل تفضل أن تعمل حين تشاء من دون أن يزعجك مدير؟ لحسن الحظ هناك آلاف الوظائف لمن يفضلون العمل وفق قواعدهم الخاصة. 
 
منصات العمل عن بعد منتشرة على نطاق واسع حول العالم، وهي بالإضافة إلى كونها مريحة لمن يكرهون الوظائف التي تتطلب الارتباط بدوام وقواعد مؤسسة فهي أيضاً مفيدة جداً لمن تخرجوا حديثاً أو الذين لم يتمكنوا من العثور على وظيفة في بلدهم. 
 
الوظائف تتطلب بعض الجهود؛ لأنه كي تجني المال عليك أن تقدم مجهوداً ما.. لكن هناك وظائف تتطلب جهوداً أقل من غيرها. منصات العمل عن بعد خصوصاً تلك التي توفر إمكانية «بيع» خدماتك تفتح أمامك المجال للقيام بأقل مجهود يذكر مقابل بدل مادي. بطبيعة الحال المردود المالي لن يكون ضخماً؛ لأنه كي تجني المال عليك أن تتعب وتكد. 
 
 
مستقل
 
 
مستقل هو منصة العمل الحر للمستقلين في الوطن العربي. هدفه إيجاد صلة وصل بين أصحاب المشاريع وبين المستقلين. كما أنها في المقابل تمنح المستقلين خيار إيجاد المشاريع التي تناسبهم للعمل عليها. لكن ما عليك الانتباه له هو أن الموقع يحصل على عمولته من العمل الذي تنجزه ووفق الموقع فإن العمولة تحتسب بشكل تنازلي بناء على حجم تعاملات المستقل مع نفس العميل، ويتم اقتطاع العمولة من الأرباح المستقبلية وليس من صاحب المشروع. 
 
هناك الكثير من الخيارات سواء لناحية الأعمال والخدمات الاستشارية والإدارية، أو البرمجة والتطوير، أو تصميم الأعمال الفنية، أو التسويق والمبيعات أو الكتابة والترجمة والتحرير.
ما عليك القيام به هو الدخول إلى القسم الذي يكون ضمن مجال اختصاصك وستجد العروض المقدمة مع البدل المادي المعروض والمهلة الزمنية المطلوب منك إنجازها. 
لاختيار الوظيفة التي تناسب يرجى الضغط هنا
 
 
خمسات
 
 
سوق عربي افتراضي لبيع وشراء الخدمات المصغرة. ما عليك القيام به هو عرض خدماتك وصاحب المشروع قد يشتري. سعر الخدمة هو ٥ دولارات وعمولة الموقع دولار منها. وبما أنها خدمات مصغرة فإن الأمر لن يتطلب منك الجهود. الخدمات المطلوبة هي النصائح الاستشارية، الكتابة والترجمة، التصميم والتسويق. أما الخدمات المعروضة فهي لا تعد ولا تحصى وفي الواقع ليس بالضرورة أن تملك شهادة في أي مجال كان، فبعض الخدمات المقدمة هي تفريغ ملفات بي دي أف مثلاً وتحويلها إلى ورد، وقد تم شراء هذه الخدمة من أكثر من شخص. خدمة أخرى على سبيل المثال هي تسجيل صوتي لكتب أو أشعار وتم تحديد سعر كل ٥ دقائق بخمس دولارات. 
 
لعرض الخدمة التي تناسبك يرجى الضغط هنا
 
 
بيكاليكا
 
 
الموقع هذا مخصص لمن يملكون مهارات التصميم والتطوير، لكن ميزته تكمن في أنك غير ملزم بأي مهلة زمنية بل هو أشبه بمكان لعرض أعمالك للبيع. أي يمكنك تصميم ما تريده ضمن الخانات المطلوبة في الموقع، وعرضها وتحديد السعر وانتظار من يشتريها. لكن ما يجب الانتباه إليه هو أن عمولة الموقع تصل إلى ٤٠٪ عن كل عمل من أعمالك يتم بيعه.
 
لعرض أعمالك للبيع يرجى الضغط هنا
 
أي خدمة 
 
 
آلية عمله تشبه عمل موقع خمسات أي أنك تعرض خدمتك ويصار إلى شرائها من قبل الذين يحتاجون إليها. السعر هنا يبدأ من ٥ دولارات، وقد يصل إلى ٢٥ دولارا. بعض الخدمات المقدمة لا تتطلب الكثير من الجهود، كتفريغ المحتوى الصوتي وتحويله إلى نص مكتوب، أو البحث عن أي موضوع كان عبر غوغل وإرسال النتائج، وفي الواقع ٤ أشخاص اشتروا هذه الخدمة. 
 
لتقديم الخدمة وعرضها للبيع يرجى الضغط هنا
 
 
سوند ديلز 
 
 
كل ما عليك أن تملكه هو صوت مميز وقدرة عن نطق الحروف بأسلوب سليم. الموقع هذا هو صلة الوصل بين أصحاب الأصوات الجذابة المؤثرة وبين أصحاب المشاريع. يمكنك تقديم خدمات للتعليق الصوتي على مقاطع الفيديو التسويقية أو تسجيل كتيبات أو كتب وغيرها من الخدمات من خلال الموقع وتحديد المقابل المالي الذي تريده. كما يمكنك الاطلاع على المشاريع التي طرحها أصحاب الأعمال وتقديم عرضك لتنفيذ ما يريدون. الخيارات عديدة جداً سواء تعليقات صوتية، أعمال غنائية وأناشيد، ترجمة، بودكاست، تسجيل للهاتف، العاب فيديو وغيرها. 
 
لاختيار ما يناسبك يرجى الضغط هنا
 
كروة 
 
 
الموقع أيضاً يشبه في آلية عمله المواقع الأخرى.. تعرض خدماتك وتحدد سعرها ويقوم الراغب بالحصول عليها بالتواصل معك. أو يقوم صاحب المشروع بعرض ما يحتاج إليه وتحديد سعره على أن تختار ما يناسبك منها. الأقسام تشمل البرمجة، التصميم، الرسم، الكتابة، الترجمة، التسويق، الحلول التقنية، الأرشفة والخدمات الصوتية وغيرها الكثير. 
 
لعرض أو اختيار الخدمات يرجى الضغط هنا
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات