الرجال يرتكبون هذه الأخطاء عند ارتداء الملابس الداخلية

main image
6 صور
الرجال يرتكبون هذه الأخطاء عند ارتداء الملابس الداخلية

الرجال يرتكبون هذه الأخطاء عند ارتداء الملابس الداخلية

قد تحب ارتداء السراويل الداخلية القصيرة جدا والضيقة والبيضاء غالبا والتي تسمى السليب أو brief  (على يمين الصورة) لأنها مريحة نوعا ما، ولكنها غير محببة في الوقت الحالي وتبدو موضة قديمة نسبيا، ولذا يُفضل اختيار البوكسر أو البوكسر الضيق (boxer brief)، الذي يجمع بين مميزات السليب مع الطول المناسب والليونة ويكون ملتصقا بالجسم وليس واسعا.

قد تحب ارتداء السراويل الداخلية القصيرة جدا والضيقة والبيضاء غالبا والتي تسمى السليب أو brief (على يمين الصورة) لأنها مريحة نوعا ما، ولكنها غير محببة في الوقت الحالي وتبدو موضة قديمة نسبيا، ولذا يُفضل اختيار البوكسر أو البوكسر الضيق (boxer brief)، الذي يجمع بين مميزات السليب مع الطول المناسب والليونة ويكون ملتصقا بالجسم وليس واسعا.

استخدام مجفف الملابس عند درجة حرارة عالية لتجفيف السروايل الداخلية بعد غسلها قد يؤدي إلى تمددها وجعلها فضفاضة جدا ومهلهة. ولذلك من الأفضل تجفيفها عند درجات حرارة معتدلة، أو تركها لتجف في الهواء.

استخدام مجفف الملابس عند درجة حرارة عالية لتجفيف السروايل الداخلية بعد غسلها قد يؤدي إلى تمددها وجعلها فضفاضة جدا ومهلهة. ولذلك من الأفضل تجفيفها عند درجات حرارة معتدلة، أو تركها لتجف في الهواء.

السروال الداخلي الواحد يحمل في المتوسط ما بين عُشر جرام وجرام كامل من البراز، وفقا للدكتور فيليب تيرنو، المتخصص في علم الميكروبيولوجي السريري في جامعة نيويورك بالولايات المتحدة. وربما يكون القدر أقل لدى الشعوب العربية بسبب حرصهم على استخدام المياه عند دخول الحمام، بعكس معظم الشعوب الغربية التي تستخدم المناديل الورقية.  وعلى كل حال، يجب غسل السروايل الداخلية بعد كل استخدام عند درجة حرارة 65-70 مئوية

السروال الداخلي الواحد يحمل في المتوسط ما بين عُشر جرام وجرام كامل من البراز، وفقا للدكتور فيليب تيرنو، المتخصص في علم الميكروبيولوجي السريري في جامعة نيويورك بالولايات المتحدة. وربما يكون القدر أقل لدى الشعوب العربية بسبب حرصهم على استخدام المياه عند دخول الحمام، بعكس معظم الشعوب الغربية التي تستخدم المناديل الورقية. وعلى كل حال، يجب غسل السروايل الداخلية بعد كل استخدام عند درجة حرارة 65-70 مئوية

قبل شراء الملابس الداخلية، ينبغي التحقق أولا من نوع القماش المصنوع منه السروايل. فمن مميزات الملابس الداخلية القطنية مثلا أنها خفيفة وجيدة التهوية، ولذلك فهي مناسبة للاستخدام اليومي. أما الملابس الداخلية المصنوعة من الألياف الدقيقة (البوليستر أو البولي أميد) فإنها تخلصك من الرطوبة بسهولة، ولهذا فهي ممتازة للارتداء في أيام الصيف وتحت ملابس الجيم أو إذا كنت تتعرق كثيرا. وأما قماش الليكرا أو الإسباندكس (lycra or Spandex) الذي يتميز بلدونة استثنائية، فهو يحتفظ بالعرق بدلا من التخلص منه، وقد يؤدي ذلك إلى العدوى

قبل شراء الملابس الداخلية، ينبغي التحقق أولا من نوع القماش المصنوع منه السروايل. فمن مميزات الملابس الداخلية القطنية مثلا أنها خفيفة وجيدة التهوية، ولذلك فهي مناسبة للاستخدام اليومي. أما الملابس الداخلية المصنوعة من الألياف الدقيقة (البوليستر أو البولي أميد) فإنها تخلصك من الرطوبة بسهولة، ولهذا فهي ممتازة للارتداء في أيام الصيف وتحت ملابس الجيم أو إذا كنت تتعرق كثيرا. وأما قماش الليكرا أو الإسباندكس (lycra or Spandex) الذي يتميز بلدونة استثنائية، فهو يحتفظ بالعرق بدلا من التخلص منه، وقد يؤدي ذلك إلى العدوى أو الروائح الكريهة.

اللون الأبيض هو الأشهر في الملابس الداخلية، إلا أنه يتعرض للبقع بسهولة. ولهذا يُفضل اختيار سروايل ذات ألوان داكنة نوعا ما، مثل الرمادي والأزرق أو حتى الأسود؛ هذه الألوان تأخذ وقتا أطول قبل أن تبهت، كما أنك لا تحتاج لتغييرها في فترات قصيرة جدا.

اللون الأبيض هو الأشهر في الملابس الداخلية، إلا أنه يتعرض للبقع بسهولة. ولهذا يُفضل اختيار سروايل ذات ألوان داكنة نوعا ما، مثل الرمادي والأزرق أو حتى الأسود؛ هذه الألوان تأخذ وقتا أطول قبل أن تبهت، كما أنك لا تحتاج لتغييرها في فترات قصيرة جدا.

ارتداء الملابس الداخلية الرجالية ليس بالأمر الذي يحتاج نقاشًا كبيرًا: أنت ترى السراويل التي تعجبك، تدفع فيها بعض الأموال، ثم ترتديها لمدة سنتين تاليتين مثلًا، مع العلم أن متوسط عمر السراويل الداخلية لدى الرجال يصل إلى 7 سنوات، وفقًا لدراسة بريطانية.

إلا أن السراويل الداخلية تحتاج إلى بعض العناية الإضافية؛ حتى تحافظ عليها لمدة طويلة وتشعر بالراحة أثناء ارتدائها. ولذلك إليك بعض الأخطاء التي يقع فيها كثير من الرجال عند ارتداء الملابس الداخلية، عليك تجنبها والتعرف على الطرق الصحيحة لتجنب كل منها.

أياً كان طولك أو وزنك.. تعلم ارتداء الملابس الرجالية لتبدو بأفضل شكل

1- تكرار ارتداء السراويل الداخلية الرجالية دون غسلها

ربما قليلون من يفعلون ذلك، ولكنهم لا يعرفون أن السروال الداخلي الواحد يحمل في المتوسط ما بين عُشر جرام وجرام كامل من البراز، وفقا للدكتور فيليب تيرنو، المتخصص في علم الميكروبيولوجي السريري في جامعة نيويورك بالولايات المتحدة. وربما يكون القدر أقل لدى الشعوب العربية بسبب حرصهم على استخدام المياه عند دخول الحمام، بعكس معظم الشعوب الغربية التي تستخدم المناديل الورقية.

وعلى كل حال، يجب غسل السروايل الداخلية بعد كل استخدام عند درجة حرارة 65-70 مئوية.

2- تجفيف السروايل الرجالية بطريقة خاطئة

استخدام مجفف الملابس عند درجة حرارة عالية لتجفيف السروايل الداخلية بعد غسلها قد يؤدي إلى تمددها وجعلها فضفاضة جدا ومهلهاة. ولذلك من الأفضل تجفيفها عند درجات حرارة معتدلة، أو تركها لتجف في الهواء.

لماذا يُعد بيكهام الرجل الأكثر أناقة في العالم؟ (صور)

3- شراء السروايل الداخلية الرجالية بألوان غير مناسبة

اللون الأبيض هو الأشهر في الملابس الداخلية، إلا أنه يتعرض للبقع بسهولة. ولهذا يُفضل اختيار سروايل ذات ألوان داكنة نوعًا ما، مثل الرمادي والأزرق أو حتى الأسود؛ هذه الألوان تأخذ وقتًا أطول قبل أن تبهت، كما أنك لا تحتاج لتغييرها في فترات قصيرة جدًا.

4- ارتداء الأنواع الخطأ من الملابس الداخلية الرجالية

قد تحب ارتداء السراويل الداخلية القصيرة جدًا والضيقة والبيضاء غالبًا، والتي تسمى السليب أو brief  (على يمين الصورة)؛ لأنها مريحة نوعًا ما، ولكنها غير محببة في الوقت الحالي وتبدو موضة قديمة نسبيًا، ولذا يُفضل اختيار البوكسر أو البوكسر الضيق (boxer brief)، الذي يجمع بين مميزات السليب مع الطول المناسب والليونة، ويكون ملتصقًا بالجسم وليس واسعًا.

أفضل العطور الرجالية المثيرة من غوتشي Gucci

5- عدم معرفة أنواع أقمشة الملابس الداخلية

قبل شراء الملابس الداخلية، ينبغي التحقق أولاً من نوع القماش المصنوع منه السروايل. فمن مميزات الملابس الداخلية القطنية مثلًا أنها خفيفة وجيدة التهوية، ولذلك فهي مناسبة للاستخدام اليومي. أما الملابس الداخلية المصنوعة من الألياف الدقيقة (البوليستر أو البولي أميد) فإنها تخلصك من الرطوبة بسهولة، ولهذا فهي ممتازة للارتداء في أيام الصيف، وتحت ملابس الجيم، أو إذا كنت تتعرق كثيرا. وأما قماش الليكرا أو الإسباندكس (lycra or Spandex) الذي يتميز بلدونة استثنائية، فهو يحتفظ بالعرق بدلًا من التخلص منه، وقد يؤدي ذلك إلى العدوى أو الروائح الكريهة.

أفضل أنواع الجينز الرجالي.. إليك الماركات العالمية الأكثر شهرة

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق