نفايات مشاهير بيعت بمبالغ ضخمة.. ”بوكسر“ مايكل جاكسون بمليون دولار!

نفايات مشاهير بيعت بمبالغ ضخمة.. ”بوكسر“ مايكل جاكسون بمليون دولار!

"بوكسر" مايكل جاكسون: بعد بضعة أشهر من وفاة مايكل جاسكون في يونيو 2008، ذهب قطعة غير عادية من تذكارات مايكل جاكسون للبيع بالمزاد، هذا البوكسر جمع ضمن الأدلة للتحقيق في اتهام مايكل جاكسون بالتحرش الجنسي بالأطفال عام 2003. بيع السروال الداخلي في مزاد علني بقيمة مليون دولار أمريكي.

مرحاض جي دي سالينجر: عرضت ممتلكات الروائي الأمريكي الشهير ج يدي سالينجر على موقع أي باي بعد وفاته عام 2010، وقام أحد المهتمين والمعجبين بالروائي القدير بشراء مرحاضه العادي للغاية أبيض اللون بقيمة مليون دولار أمريكي .

خصلات من شعر رأس جاستين بيبر نعلم جميعا أن المعجبين المراهقين يكونوا مجانين للغاية، فهم على استعداد على دفع مبالغ طائلة للحصول على أي تذكار من الفنان المعجبون لهم. وقد استطاع جاستين بيبر انتزاع مبلغ 40 ألف دولار من أحد المعجبين عبر بيع بعض خصلات من شعره الأصفر والتبرع بهذا المبلغ لأحد مؤسسات إنقاذ الحيوانات.

مناديل سكارليت جوهانسون المليئة بالمخاط خلال ظهور سكارليت جوهانسون لأحد العروض التلفيزيونية الليلية قامت باستخدام مناديل ورقية لإزالة الأنسجة المخاطية من أنفها بسبب إصابتها بالبرد، وبعد انتهائها من ذلك احتفظت بالمنديل داخل كيس بلاستيكي من أجل التبرع بثمن بيعه لإطعام المحتاجين. وتم بيع قطعة المناديل المستخدمة بقيمة 5 آلاف دولار.

اختبار حمل وعلكة مستعملة لـ" بريتني سبيرز" قد يصل الهوس إلى الأشياء الأكثر غرابة، فبعد عثور الفندق الذي كانت تمكث فيه بريتني سبيرز برفقه كيفن فيدرلاين، على اختبار حمل لها في سلة القمامة، تم عرضه للبيع على الإنترنت مباشرة بقيمة 5 ألاف دولار. أما بالنسبة للعلكة التي وجدت أيضًا حصلت على أضعاف المبلغ حيث تم بيعها بقيمة 14 ألف دولار.

هواء زفير براد بيت وأنجلينا جولي قام أحد المعجبين بالثنائي المنفصل عام 2010 بالتقاط بعض الهواء من حولهم خلال سيرهم على السجاد الأحمر بأحد المهرجانات، كنوع من حبس هواء زفير براد بيت وأنجلينا جولي، وقام بعرضه على الإنترنت ولكنه لم يلتقي الكثير من الطلبات لاعتبار المعجبين أنه هواء منتهي الصلاحية، وتم بيعه بقيمة 530 دولار فقط .

نصف رغيف مأكول لـ" نيال حوران" كان نيال حوران يقوم بتذوق أحد السندوتشات بالشيكولاته في أحد المحلات وقام بترك نصف رغيق، ولكنه لم يكن يعلم أن ما تبقي سيتم عرضه على الإنترنت للبيع وتتهافت عليه الجماهير لشرائه بقيمة 100 ألف دولار ليتذوقوا فقط نصف الرغيف المتبقي من نجم "واحد دايركشن".

جميعنا يعلم أن المتعلقات الشخصية للمشاهير فور اقتنائهم إياها يضاف إليها ميزة إضافية ويزداد سعرها بالنسبة للآخرين، ولكن هل يصل الأمر بأن يباع بوكسر بال بمليون دولار بسبب امتلاك مايكل جاكسون له؟

نحن في "سيدي" سنعرض لكم فيما يلي نفايات المشاهير كاختبار للحمل وعلكة مستعملة وغيرهما،  بيعت بمبالغ ضخمة لا يمكن تصديقها.

(يمكنك استعراض الصور من خلال الألبوم بالأعلى)

النجم والدوبلير.. مشاهد تراها لأول مرة تجمع بينهما (صور)

"بوكسر" مايكل جاكسون

بعد بضعة أشهر من وفاة مايكل جاسكون في يونيو 2008، ذهبت قطعة غير عادية من تذكارات مايكل جاكسون للبيع بالمزاد، هذا البوكسر جمع ضمن الأدلة للتحقيق في اتهام مايكل جاكسون بالتحرش الجنسي بالأطفال عام 2003.

بيع السروال الداخلي في مزاد علني بقيمة مليون دولار أمريكي، لمشاهدة الصور انتقل إلى الألبوم أعلى الصفحة.

مرحاض جي دي سالينجر

عرضت ممتلكات الروائي الأمريكي الشهير ج يدي سالينجر على موقع أي باي بعد وفاته عام 2010، وقام أحد المهتمين والمعجبين بالروائي القدير بشراء مرحاضه العادي للغاية أبيض اللون بقيمة مليون دولار أمريكي.

وجوه النجوم العرب طبق الأصل من شخصيات كرتونية عالمية

خصلات من شعر رأس جاستين بيبر

 نعلم جميعًا أن المعجبين المراهقين يكونون مجانين للغاية، فهم على استعداد لدفع مبالغ طائلة للحصول على أي تذكار من الفنانين المعجبين لهم.

وقد استطاع جاستين بيبر انتزاع مبلغ 40 ألف دولار من أحد المعجبين عبر بيع بعض خصلات من شعره الأصفر والتبرع بهذا المبلغ لأحد مؤسسات إنقاذ الحيوانات.

مناديل سكارليت جوهانسون المليئة بالمخاط

خلال ظهور سكارليت جوهانسون لأحد العروض التلفيزيونية الليلية  قامت باستخدام مناديل ورقية لإزالة الأنسجة المخاطية من أنفها بسبب إصابتها بالبرد، وبعد انتهائها من ذلك احتفظت بالمنديل داخل كيس بلاستيكي من أجل التبرع بثمن بيعه لإطعام المحتاجين.

وتم بيع قطعة المناديل المستخدمة بقيمة 5 آلاف دولار.

إذا أردت توديع الواقع لفترة.. شاهد أحد تلك الأفلام (فيديو)

اختبار حمل وعلكة مستعملة لـ"بريتني سبيرز"

قد يصل الهوس إلى الأشياء الأكثر غرابة، فبعد عثور الفندق الذي كانت تمكث فيه بريتني سبيرز برفقه كيفن فيدرلاين، على اختبار حمل إيجابي لها في سلة القمامة، تم عرضه للبيع على الإنترنت مباشرة بقيمة 5 آلاف دولار.

أما بالنسبة للعلكة التي وجدت أيضًا حصلت على أضعاف المبلغ، حيث تم بيعها بقيمة 14 ألف دولار.

هواء زفير براد بيت وأنجلينا جولي

قام أحد المعجبين بالثنائي المنفصل عام 2010 بالتقاط بعض الهواء من حولهم خلال سيرهم على السجاد الأحمر بأحد المهرجانات،  كنوع من حبس هواء زفير براد بيت وأنجلينا جولي، وقام بعرضه على الإنترنت ولكنه لم يلتق الكثير من الطلبات لاعتبار المعجبين أنه هواء منتهي الصلاحية، وتم بيعه بقيمة 530 دولارًا فقط .

مصور أوباما يكشف عن أغرب صور التقطها له خلال فتره رئاسته

نصف رغيف مأكول لـ"نيال حوران"

كان نيال حوران يقوم بتذوق أحد السندوتشات بالشيكولاته في أحد المحلات وقام بترك نصف رغيف، ولكنه لم يكن يعلم أن ما تبقي سيتم عرضه على الإنترنت للبيع وتتهافت عليه الجماهير لشرائه بقيمة 100 ألف دولار ليتذوقوا فقط نصف الرغيف المتبقي من نجم "واحد دايركشن".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

زوج نانسي عجرم في خطر! .. مفاجأة جديدة في تحقيقات القضية تخلط الأوراق

مفاجأة جديدة فجرتها التحقيقات التي تُجرى حالياً من قبل القضاء اللبناني في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة نانسي عجرم، حيث ما تزال جلسات استجواب زوجها الدكتور فادي الهاشم مستمرة.3 ساعات تحقيق مع فادي...

لعشاق الجاز فجر حماسك بحضور حفل «جاميروكواي» بالعلا.. أسعار ورابط الحجز

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالحيوية والمتعة؛ فعليك ألا تفوت حضور حفل «جاميروكواي» على مسرح المرايا في العلا ضمن مهرجان شتاء طنطورة.مدينة العلا السعودية.. وجهة...