احصلوا على عضلات معدة "بروسلي" بتلك التمارين

لأصحاب الأوزان الخفيفة و المتوسطة.. احصلوا على عضلات معدة "بروسلي" بتلك التمارين

لأصحاب الأوزان الخفيفة و المتوسطة ..احصلوا على عضلات معدة بروسلي بتلك التمارين (فيديو)

بالتأكيد يعتبر نجم أفلام الأكشن الراحل "بروسلي" أحد أقوى ممثلي ولاعبي الألعاب القتالية على الإطلاق على الرغم من صغر حجم جسمه بالمقارنة مع نجوم الأكشن والألعاب القتالية الاَخرين .

ولكن القوة لا تقاس بحجم العضلات بل بمدى صحتها، وتناسقها فبروسلي وبعيداً عن التمثيل كان بمقدوره أن يطيح بمصارعين ورجال تفوق أحجام أجسامهم حجم بروسلي بضعف أو 3 أضعاف الكتلة العضلية . 

وفّر نقودك واكسب عضلاتك بأرخص الأطعمة الطبيعية

ومن العضلات المميزة التي يمتلكها بروسلي هي عضلات المعدة المسطحة الخالية من الدهون والمتناسقة في شكلها وحجمها، والتي تعد مثالية لأصحاب الأوزان المتوسطة والخفيفة .

لذلك إذا كان وزنك ما بين الخفيف والمتوسط وتريد الحصول على عضلات معدة مقسمة ورائعة فلابد لك من ممارسة تمارين بروسلي الثلاث والتي كان يحافظ على ممارستها بشكل منتظم مع اتباع نظام غذائي منخفض الدهون والسكريات .

1- Reverse Crunch

تمرين جبار ورائع لعضلات المعدة السفلية والعلوية، والحقيقة أنه يعمل على حرق الدهون بفاعلية كبيرة، كما أنه يكسب عضلات معدتك شكلاً متناسقُا ورائعًا.

مارس هذا التمرين بحسب قدرتك ولكن بشرط أن لا تقل عدد مرات ممارسته عن المجموعتين، وأن لا تقل التكرارات عن الـ12 تكراراً.

كيف تحصل على عضلات البطن Six Pack المقسمة؟ (فيديو)

2- Reverse Crunch with Counterbalance

قد يكون مشابهاً للتمرين السابق ولكن هذا التمرين يعمل على زيادة الضغط على الأجزاء العلوية بشكل مكثف لتجعل عضلات معدتك العلوية رائعة وكبيرة.

ومثل التمرين السابق مارس هذا التمرين بحسب قدرتك ولكن بشرط أن لا تقل عدد مرات ممارسته عن المجموعتين وأن لا تقل التكرارات عن الـ 12 تكراراً  .

عضلات وقدرات جنسية مذهلة.. إليك هذه التمارين (فيديو)

3- Reverse Crunch to Eccentric Dragon Flag

سوف تشعر بالنيران تستعر في عضلات بطنك، ولكن لا تقلق فهذا الأمر يعني أن دهون معدتك تُحرق الآن لذلك تمرن بكل قوة، واستمتع بعضلات معدتك المنحوتة بعد ذلك .

بقدر ما تستطيع مارس هذا التمرين وسوف تعتاد على صعوبته بشكل تدريجي؛ لذلك لا تتعجل أو تيأس؛ إذ كنت تمارسه لأول مرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

أسباب تدفعك لتجربة تقنية الوخز بالإبر للتنحيف.. فاعلية كبيرة دون آثار جانبية

بكل تأكيد تعد طريقة الوخز بالإبر للتنحيف إحدى الطرق والوسائل القديمة للغاية في مجال الطب البديل في مختلف الحضارات، وخاصة الحضارة الصينية التي تواجدت منذ آلاف السنين وتناقلتها الأجيال لتنتشر بعد...

كل ما تريد معرفته عن مكملات بروتين البازلاء.. فوائد عديدة للجسم

لا شك أن مكملات بروتين البازلاء أصبحت خلال السنوات الأخيرة واحدة من أفضل وأجود أنواع المكملات الغذائية بالنسبة للبشر بشكل عام والرياضيين بشكل خاص، سواء النباتيين منهم أو الرياضيين من متناولي اللحوم...