الأسباب الحقيقية وراء اعتزال أشهر نجوم مصارعة الـ«WWE» (فيديو)

تعرف على الأسباب الحقيقة وراء اعتزال نجوم الـ WWE ! (فيديو)

بين الحين والاَخر نسمع عن نجم من نجوم المصارعة الحرة داخل اتحاد الـ«WWE» يعلن اعتزاله لعبة المصاعر الحرة إلى الأبد؛ لتبدأ العشرات من الأسئلة تدور بمخيلة محبي هذا النجم عن الأسباب الحقيقية وراء اعتزاله على الرغم من المستوى البدني الجيد وصغر السن .

تفاصيل اعتداء 3 سيدات على لاعب إنجليزي شاب «فيديو»

والحقيقة أن هناك الكثير من الأسباب التي أدت إلى اعتزال نجوم اللعبة ولا تنحصر في  كبر السن فقط؛ فالكثير من النجوم الشباب أعلنوا اعتزالهم المصارعة وهم في قمة مستواهم لأسباب غامضة لم يعلنوا عنها.

لذلك في التقرير التالي سوف نعرض لك أهم أسباب اعتزال نجوم المصارعة التي لا يعرفها الكثير من عشاقهم.

1- دانيل براين

في الثامن من شهر فبراير الماضي أعلن النجم الكبير دانيل براين اعتزاله وسط صدمة ودهشة الحضور في تلك الليلة، ولقد أوضحت الكثير من الأخبار عدم توصل براين إلى اتفاق مالي جيد مع اتحاد الـ«WWE» من أجل التجديد. 

ولكن أعلن براين أنه يصارع وهو بعمر الـ18 فقط، ويعشق تلك الرياضة، ولا توجد أي خلافات مالية مع الاتحاد، ولكن تعرضه لارتجاجات الدماغ 3 مرات خلال مسيرته جعله يفكر أكثر في عائلته.

سبب محزن وراء تخلي لاعب توتنهام عن اسم عائلته! «فيديو»

2- هالك هوجن

البعض يعتقد أن كبر سن هذا الأسطورة أدى إلى اعتزاله، و لكن في الواقع لم يكن هذا ما جعله يترك الحلبة، ولكن تعرضه لفضيحة جنسية بعد أن دخل في علاقة غير مشروعة مع زوجة أحد أصدقائه، ونشر هذا الشريط على مواقع الإنترنت، وهذا ما جعل اتحاد الـ«WWE» يقرر إنهاء حياته الرياضية.

3- بام بيجلو

الحقيقة أن كلمة أسطورة قليلة على هذا العملاق، ولكن المخدرات أنهت حياته ومسيرته الرياضية إلى الأبد؛ فلقد وُجد جثة هامدة في منزله بسبب جرعة زائدة .

4- إيدج 

بعد الإصابات الكثيرة التي كان يتعرض لها خصوصًا في مبارياته أمام الأخوين هاردي، وبسبب اكتسابه للمزيد من الوزن في معظم فترات الألفينيات؛ وجد اتحاد الـ«WWE» و إيدج أن إنهاء العقد هو الاتفاق الأفضل لهما.

5- ستون كولد ستيف أوستن

فتى الـ«WWE» المشاغب الذي يعد من أفضل مصارعي هذا الاتحاد كان حظه السيئ مواجهة الأسطورة أوين هارت في أولى مبارياته داخل الـ«WWE»، و هي المباراة التي تسببت له في إصابة مزمنة في رقبته حتى عام 2003 .

شاهد| قصة أشهر مؤامرتين ضد العرب في مونديالات كأس العالم!

6- سي إم بانك

بسبب اتهامه لاتحاد الـ«WWE» بالإهمال في علاجه والتشخيص الخاطئ لإصاباته من قبل أطباء الاتحاد وبعض الخلافات المالية انفصل القتى المشاكس عن اتحاد الـ«WWE» إلى الأبد .

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين (فيديو)

استطاع فريق الهلال تحقيق الفوز على حساب فريق ضمك، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.كيف استعدت هيئة الرياضة لاستقبال الدوري السعودي؟الهلال يفوز على ضمك بثلاثية...

أسد يفترس شخصًا بسبب خلاف مالي مع صاحبه

حوادث افتراس الأسود للبشر في الغابات ليست جديدة، ولكن هل من الطبيعي أن يربي شخص أسدًا ثم يأمره بالهجوم على الآخرين؟ هذا ما حدث في مدينة لاهور الباكستانية. حرض حارس عقار باكستاني...