تعرف إلى سبب مقاضاة إماراتيات للـ«mbc»

main image
صورتان
تعرف على سبب مقاضاة إماراتيات للـmbc

تعرف على سبب مقاضاة إماراتيات للـmbc

أقدمت 3 إماراتيات على رفع قضية ضد مقدمي برنامج “ليش لا؟” وقناة “MBC” والشركة المنتجة للبرنامج، بسبب تصوير مقدي "ليش لا؟" لهن دون إذن.

أقدمت 3 إماراتيات على رفع قضية ضد مقدمي برنامج “ليش لا؟” وقناة “MBC” والشركة المنتجة للبرنامج، بسبب تصوير مقدي "ليش لا؟" لهن دون إذن.

أقدمت 3 إماراتيات على رفع قضية ضد مقدمي برنامج «ليش لا؟» وقناة «MBC» والشركة المنتجة للبرنامج، بسبب تصوير مقدمي «ليش لا؟» لهن دون إذن.

وعقدت محكمة استئناف أبوظبي جلسة للنظر بالقضية، بحضور 4 محامين يمثلون الشركة المنتجة، وقناة «MBC» ومقدمي البرنامج وباقي العاملين، وتبيّن للمحكمة عدم حضور مقدمي برنامج «ليش لا» فراس بقنه وإبراهيم صالح ومؤيد الثقفي وعادل رضوان.

أسرار لا تعرفها عن مارلون براندو.. «اغتصب فنانة في أثناء التصوير»

وأوضح المحامي خلفان راشد الكعبي الحاضر عن المتهمين : «التصوير تم بأحد أكبر المراكز التجارية في أبوظبي وهذا المكان يكتظ دومًا بالناس، وبالتالي فهو ليس مكانًا خاصًّا، كما أنه لم يتم تصويرهن داخل بيوتهن أو في مقر عملهن، كما أنه على النحو الثابت من أقوال المجني عليهن فإنهن كن يعلمن بوجود كاميرات تصوير.

مشاهير أسروا قلوبنا وفاجأونا بالرحيل.. تذكرهم معنا

وكانت محكمة جنح أبوظبي قد أدانت المتهمين وهم: قناة «MBC» وشركة إنتاج فني إضافة إلى 7 من العاملين لديها منهم 4 أشخاص مقدمي البرنامج، بتهمة الاعتداء على خصوصية الغير، وحكمت على كل منهم بغرامة 50 ألف درهم، إضافة إلى إحالة الدعوى المدنية بالتعويض لنظرها من قبل المحكمة المختصة.

لمحبي السينما العربية: هذه الأفلام مقتبسة من قصص حقيقية

ويصنف «ليش لا» في فئة البرامج الاجتماعية الواقعية، ويعرض على قناة «إم بي سي 1» كل أربعاء في تمام الساعة 9:30، ويقدمه  عدد من نجوم اليوتيوب السعوديين، وهم: فراس بقنه وإبراهيم صالح ومؤيد الثقفي وعادل رضوان.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير