أفضل التطبيقات التي تعيد للسيلفي جاذبيته

إذا كان هناك شيء واحد يمكن أن نصف به ثقافة الإنترنت فسيكون أنها ثقافة تعتمد على الانتشار الواسع لفكرة ما في وقت ما، فمن أحدث الكوميكس إلى تطبيقات معرفة الشخصية وغيرها، هناك شيء ما رائج على الإنترنت في كل وقت، سواء أعجبك أم لك يعجبك.

ولكن ما الموضة المنتشرة في هذه الفترة؟ بالطبع هي السيلفي، فهذه الصور التي يتخذها الشخص لنفسه تعد هبة من الإله لهؤلاء المعجبين بأنفسهم والمتفاخرين بها، وليس هناك خطأ في ذلك، اللهم إلا وصل استخدامها إلى حد التطرف وعدم الاعتدال، وإذا كنت من عشاق التقاط السيلفي، فهذه خمسة تطبيقات تساعدك على الاستمتاع بهوايتك:

1- Frontback

يتيح هذا التطبيق الرائع التقاط صورتين ودمجهما عن طريق استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف، حيث يسمح لك بالتقاط صورة للمنظر الأمامي الذي تراه ثم تلقط صورة سيلفي ويقوم هو بدمجهما في صورة واحدة تجمع بينك وبين ما تراه.

لمستخدمي هواتف أبل يمكن التحميل من هنا.

لمستخدمي هواتف أندرويد يمكن التحميل من هنا.

2- Perfect365

 

هل ترفع صورتك على فيسبوك أوإنستجرام بعد التقاطها مباشرة؟ بالطبع من الأفضل أن تعدل فيها لتصير إلى الشكل الأمثل الذي تحبه، فيمكنك أن تزيل البثرات وتتخلص من السواد تحت العينين أو تغير لون الشعر.. إلخ. وهذا بالضبط ما يقوم به هذا التطبيق؛ من أجل تحسين الصورة وإخراجها على الوجه الأكمل.

 

لهواتف أبل يمكن التحميل من هنا.

لهواتف أندرويد يمكن التحميل من هنا.

3- MomentCam

إذا كنت تطمح إلى شيء ما مختلف عن العادة، فلم لا تفكر في سيلفي بنكهة الكاريكاتير؟ فهذا التطبيق يعطيك صورة مرحة ومضحكة بناء على صورة التقطها لنفسك من خلاله أو قمت برفعها على الهاتف، إذا أردت إدخال البسمة على قلبك وعلى قلوب من حولك فالتزم باستخدام هذا التطبيق المرح.

لمستخدمي هواتف أبل يمكن التحميل من هنا.

لمستخدمي هواتف أندرويد يمكن التحميل من هنا.

4- Shots

يعتبر شوتس شبكة اجتماعية وليدة، وربما تكون منافساً لإنستجرام، غير أنها شبكة مخصصة للسيلفي فقط، حيث يمكنك نشر صورك ورؤية صور الآخرين والتواصل معهم، لكنها لا تتيح خاصية التعليق العام، ربما في خطوة سباقة للقضاء على التنمر الإلكتروني.

لهواتف أبل يمكن التحميل من هنا.

لهواتف أندرويد يمكن التحميل من هنا.

5-Selfie Cam App

 

هذا التطبيق خاص بنظام iOS حيث إنه يستخدم خاصية تحديد الوجه المتاحة في iOS7  لالتقاط السيلفي، فما عليك إلا أن تبتسم أمام الكاميرا، وستقوم هي بالتقاط الصورة أو يمكنك استخدام إبهامك لالتقاطها، وذلك بالإضافة إلى العديد الملصقات التي تحتاجها السيلفي، كما يمكنك رفع الصور النهائية إلى إنستجرام ومشاركتها على فيسبوك وتويتر وواتساب.

 

يمكن تحميل التطبيق من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لشراء المنتجات من واتساب وإنستقرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إنستقرام وواتساب. قبل حذف...

ضربة قاصمة لـ"نتفليكس".. إزالة محتويات مهمة منها بداية من العام المقبل

في صدمة لمتابعيها، أصبحت منصة "نتفليكس" لإنتاج وبث المسلسلات عبر الإنترنت، مهددة بوقف عرض المحتوى البريطاني لديها من العام المقبل، حيث ستختفي آلاف الساعات من التلفزيون البريطاني من نتفليكس...

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...