كيف تصنع مخفوق البروتين في المنزل؟ (صور)

main image
5 صور
حارب الغش التجاري و غلاء الأسعار و اصنع مخفوق البروتين في منزلك ! (صور)

حارب الغش التجاري و غلاء الأسعار و اصنع مخفوق البروتين في منزلك ! (صور)

مشروب بروتين حليب جوز الهند المثلج    بعض مكعبات الثلج متوسطةالحجم  وحليب جوز الهند غير المحلى من أي متجر وملعقة كبيرة من العسل الأبيض الطبيعي ومزج تلك المكونات في الخلاط الكهربائي هي كل ما يلزمك لتحصل على مشروب ذو طعم رائع و فائدة كبيرة  يحتوي حليب جوز الهند على نسبة رائعة من البروتين والكالسيوم، بالإضافة إلى الدهون المشبعة الصحية التي تساعد الجسم على إنقاص الوزن وتقليل نسبة الكولسترول.

مشروب بروتين حليب جوز الهند المثلج بعض مكعبات الثلج متوسطةالحجم وحليب جوز الهند غير المحلى من أي متجر وملعقة كبيرة من العسل الأبيض الطبيعي ومزج تلك المكونات في الخلاط الكهربائي هي كل ما يلزمك لتحصل على مشروب ذو طعم رائع و فائدة كبيرة يحتوي حليب جوز الهند على نسبة رائعة من البروتين والكالسيوم، بالإضافة إلى الدهون المشبعة الصحية التي تساعد الجسم على إنقاص الوزن وتقليل نسبة الكولسترول.

مشروب بروتين الحليب بالموز والقرفة   مكونات هذا المشروب الرائع  هي كوب ونصف من الحليب خالي الدسم  موزة كبيرة أو موزتان صغيرتان و القليل من  من مسحوق القرفة تمزجهم في الخلاط  سوياً   و يحتوي هذا المخفوق مزدوج الفائدة على كمية رائعة من بروتين الحليب والفاكهة فكمية البروتينات في هذا الكوب الواحد تحتوي 16 جراما من البروتين بينما سوف يقوم مسحوق القرفة بتسريع عملية حرق الدهون داخل الجسم.

مشروب بروتين الحليب بالموز والقرفة مكونات هذا المشروب الرائع هي كوب ونصف من الحليب خالي الدسم موزة كبيرة أو موزتان صغيرتان و القليل من من مسحوق القرفة تمزجهم في الخلاط سوياً و يحتوي هذا المخفوق مزدوج الفائدة على كمية رائعة من بروتين الحليب والفاكهة فكمية البروتينات في هذا الكوب الواحد تحتوي 16 جراما من البروتين بينما سوف يقوم مسحوق القرفة بتسريع عملية حرق الدهون داخل الجسم.

مشروب بروتين حليب الصويا والكاكاو     كل ما يلزمك في إعداد هذا المشرول فقط هو حليب الصويا غير المحلى الذي يمتاز بطعمه الرائع وتوافره  وبالطبع مسحوق الكاكاو الداكن الخالي من السكر .  يحتوي الكوب الواحد من هذا المخفوق على 22 جراما من البروتين، وهي نسبة مثالية ورائعة لعضلات جميع الرياضيين .

مشروب بروتين حليب الصويا والكاكاو كل ما يلزمك في إعداد هذا المشرول فقط هو حليب الصويا غير المحلى الذي يمتاز بطعمه الرائع وتوافره وبالطبع مسحوق الكاكاو الداكن الخالي من السكر . يحتوي الكوب الواحد من هذا المخفوق على 22 جراما من البروتين، وهي نسبة مثالية ورائعة لعضلات جميع الرياضيين .

مشروب بروتين الخضراوات    هذا البروتين خاص بالرياضيين النباتيين الذين لا يتناولون اللحوم مثل المشروب السابق أيضاً المناسب لجميع الرياضيين سواء ان كانوا نباتيين أم لا ويتكون من كوب من السبانخ الطازجة  وكوب من البروكلي  يضاف إليهما الماء المثلج  وأخيراً نضع المكونات في الخلاط.  يحتوي هذا المشروب الأخضر على جرعة بروتينية تصل إلى 10 جرامات من البروتين وهي نسبة متوسطة.

مشروب بروتين الخضراوات هذا البروتين خاص بالرياضيين النباتيين الذين لا يتناولون اللحوم مثل المشروب السابق أيضاً المناسب لجميع الرياضيين سواء ان كانوا نباتيين أم لا ويتكون من كوب من السبانخ الطازجة وكوب من البروكلي يضاف إليهما الماء المثلج وأخيراً نضع المكونات في الخلاط. يحتوي هذا المشروب الأخضر على جرعة بروتينية تصل إلى 10 جرامات من البروتين وهي نسبة متوسطة.

في هذه الأيام، أصبح العالم أجميع بمختلف شعوبه يعاني من ظاهرة الغش التجاري وسوء الأحوال الاقتصادية بقوة، وحتى مجال الرياضة وبناء الأجسام لم يسلم من الأسعار وارتفاعها أو من الحالات التي لا تعد من الغش التجاري. 

ما هو التوقيت الأنسب لتناول البروتين؟

ومن ضمن الأمور التي يعاني منها الرياضيون هي مجال المكملات الغذائية البروتينية التي أصابها الكثير من حالات الغش التجاري وموجة أسعار مرتفعة عصفت بطموحات الكثير من مستخدمي تلك المكملات. 

وفي التقرير التالي، سوف تتعرف على الحل الذي سوف يقضي على كل المشاكل، فأنت الذي سوف تصنع مخفوق البروتين الخاص بك في المنزل بواسطة تلك الطرق. 

1- مشروب بروتين حليب جوز الهند المثلج
 
 
 بعض مكعبات الثلج متوسطة الحجم  وحليب جوز الهند غير المحلى من أي متجر وملعقة كبيرة من العسل الأبيض الطبيعي، ومزج تلك المكونات في الخلاط الكهربائي هي كل ما يلزمك؛ لتحصل على مشروب ذي طعم رائع وفائدة كبيرة.
 
يحتوي حليب جوز الهند على نسبة رائعة من البروتين والكالسيوم، بالإضافة إلى الدهون المشبعة الصحية التي تساعد الجسم على إنقاص الوزن وتقليل نسبة الكولسترول.
 
2- مشروب بروتين الفول السوداني والحليب
 
 
مخفوق سحري للرياضيين المحترفين وجميع الناس بشكل عام، فهو مثالي في الشتاء؛ للحصول على طاقة كبيرة ورائعة، وكل ما عليكم فعله هو وضع ما يعادل قبضة اليد من الفول السوداني وكوبًا ونصف من الحليب خالي الدسم، وضرب المزيج في الخلاط.
 
ويحتوي الكوب من هذا المخفوق على ما يقدر بنحو 28 جرامًا من البروتينات، وهي نسبة مثالية جدًا. 
3- مشروب بروتين الحليب بالموز والقرفة
 
 
مكونات هذا المشروب الرائع هي كوب ونصف من الحليب خالي الدسم، موزة كبيرة، أو موزتان صغيرتان، والقليل من مسحوق القرفة تمزجها في الخلاط  معًا. 
ويحتوي هذا المخفوق مزدوج الفائدة على كمية رائعة من بروتين الحليب والفاكهة، فكمية البروتينات في هذا الكوب الواحد تحتوي على 16 جرامًا من البروتين، بينما سوف يقوم مسحوق القرفة بتسريع عملية حرق الدهون داخل الجسم.
 
4- مشروب بروتين حليب الصويا والكاكاو
 
 
 كل ما يلزمك في إعداد هذا المشروب فقط هو حليب الصويا غير المحلى، الذي يمتاز بطعمه الرائع وتوافره، وبالطبع مسحوق الكاكاو الداكن الخالي من السكر.
 
يحتوي الكوب الواحد من هذا المخفوق على 22 جرامًا من البروتين، وهي نسبة مثالية ورائعة لعضلات جميع الرياضيين. 
5- مشروب بروتين الخضراوات
 
 
هذا البروتين خاص بالرياضيين النباتيين الذين لا يتناولون اللحوم مثل المشروب السابق أيضًا المناسب لجميع الرياضيين، سواء إن كانوا نباتيين أم لا، ويتكون من كوب من السبانخ الطازجة، وكوب من البروكلي، يضاف إليهما الماء المثلج، وأخيرًا نضع المكونات في الخلاط.
يحتوي هذا المشروب الأخضر على جرعة بروتينية تصل إلى 10 جرامات من البروتين، وهي نسبة متوسطة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة