ما هي أحدث وأجدد تسريحات الشعر لعام ٢٠١٧؟ (صور)

ما جديد تسريحات الشعر للعام ٢٠١٧؟

أنماط تسريحات الشعر للعام ٢٠١٧

الكثافة عند منتصف الرأس

الشعر الطويل

عودة تسريحات التسعينات

المتلاشية مع الغرة الأطول

الكومب أوفر التقليدية

السبايكي يعود مجدداً

الكروب القصيرة

عودة تسريحات الشعر المسرح للخلف

حلاقة الشعر بشكل كامل

تسريحة الطاسة

مع كل عام جديد يقرر كل واحد منا بأنه سيعتمد أسلوب حياة أفضل من العام الذي سبق، أو يتخذ قرارات تجنبه المتاعب التي مرّ فيها. صحيح أن التغييرات تبدأ من الداخل، لكن تجديد الشكل الخارجي يحفز على إجراء التعديلات الأشمل.
 
فإن كنت تخطط لكل ما هو جديد للعام ٢٠١٧، فسنقدم لك أجمل تسريحات الشعر الخاصة بالعام الجديد.
الكثافة عند منتصف الرأس
 
 
تسريحات شعر العام ٢٠١٧ ستعتمد مبدأ الكثافة عند الجزء العلوي من الرأس، أطراف الشعر يمكنها أن تكون قصيرة جدًا كما هي حال تسريحات الشعر المتلاشية، أو يمكنها أن تكون متوسطة الطول، خلافًا للعام ٢٠١٦ الذي ابتعد قليلًا عن التسريحات المبعثرة العشوائية، فإن العام الجديد سيعيد هذا النمط مجددًا. 
 
الشعر الطويل 
 
 
الشعر الطويل كان رائجًا خلال العام ٢٠١٦، لكنه سيصبح أكثر طولًا في ٢٠١٧. الطول الذي نتحدث عنه هنا هو الذي يصل إلى حدود الكتفين، ومن المقبول تمامًا أن يكون أطول أيضًا. تسريحات الشعر الطويلة لن تكون عبارة عن شعر طويل منسدل فحسب، بل ستتضمن الطبقات التي تمنح التسريحة الحيوية والحجم. 
عودة تسريحات التسعينات
 
 
رغم أن تسريحات الشعر في حقبة التسعينات لم تكن جميلة على الإطلاق، لكنها ستشهد عودة كبيرة خلال العام ٢٠١٧. الملام الوحيد في هذا الأمر هو المصمم الروسي غوشا رابشنيسكي، الذي لم يستعد موضة تلك الحقبة فحسب، بل أعاد موضة الشعر تلك. وفي الواقع الطلب على تسريحات حقبة التسعينات في ارتفاع كبير مؤخرًا. التسريحات هي عبارة عن إظهار خط الشعر عند المنتصف مع غرتين تنسدلان فوق الجبين. 
 
المتلاشية مع الغرة الأطول
 
 
تسريحات الشعر المتلاشية لن تزول العام المقبل، لكنها ستشهد تعديلات إضافية. ورغم كون التسريحات المتلاشية تتضمن أصلًا أنماطًا مختلفة جدًا، إلا أن العام الجديد سيضيف إليها موديلات جديدة. التسريحة هذه معقدة للغاية؛ لأنها تتضمن الشعر القصير عند جانبي الرأس، ثم الشعر الأكثر طولًا الذي يتدرج أيضًا في الطول والطبقات من الجزء الخلفي للرأس، وصولًا إلى الغرة التي ستكون أطول جزء من الشعر. في الواقع ستحتاج إلى حلاق بارع جدًا لتنفيذ هذه التسريحة. 
الكومب أوفر التقليدية 
 
 
الكومب أوفر التقليدية التي خفت بريقها عام ٢٠١٦، ستعود مع تعديلات طفيفة عام ٢٠١٧. الشعر سيكون أطول بطبيعة الحال عند منتصف الرأس، وكذلك هي الحال عند الجانبين. الاختلاف الأساسي هنا هو الحجم بشكل عام، والاختلاف في الطول بين الشعر الجانبي وفي منطقة الوسط. 
 
السبايكي يعود مجددًا
 
 
تسريحات الشعر السبايكي التي اختفت كليًا منذ مدة ستعود، لكنها لن تكون بالارتفاع الذي كانت عليه سابقًا. لكن إن كنت تفضلها مرتفعة، فهذا خيار شخصي في نهاية المطاف، وأنت غير ملزم باتباع الموضة بحذافيرها. لكن التسريحة الرائجة لـ ٢٠١٧ هي السبايكي المتوسطة الطول والقصيرة، والتي تدمج بينها وبين التسريحات المتلاشية؛ أي أن الشعر الجانبي سيكون أقصر ويكون ظاهرًا، أما الشعر عند منتصف الرأس فلن يتم رفعه بشكل مبالغ به؛ لأنه أصلًا لن يكون طويلًا لدرجة تمكنك من ذلك.
الكروب القصيرة 
 
 
تسريحات الكروب التي كانت رائجة في ٢٠١٦، ستكون كذلك أيضًا في العام الجديد. الكروب هي أصلًا قائمة على مبدأ التسريحات المتلاشية، لكنها تتمحور حول الشعر عند منتصف الرأس، الذي يجب أن يتضمن غرة ما مميزة. وقد تكون هذه الغرة مسرحة إلى الأمام بشكل مستقيم أو المبعثرة. التسريحة هذه قد تبدو بسيطة، لكنها ليست كذلك؛ لأنها تتضمن الكثير من التفاصيل والطبقات. أنماط جديدة للعام الجديد تتضمن ما يعرف «خط الشعر الجراحي»، والذي هو خط شعر ثان يحدده الحلاق ويظهره بشكل واضح. 
 
عودة تسريحات الشعر المسرّح للخلف
 
من الملام بعودة تسريحة الشعر هذه؟ غوتشي، أرماني، برادا، وفيرساتشي.. دور الأزياء هذه أعادت التسريحة التي تتطلب الكثير من مستحضرات العناية، وطبعًا الاستحمام يوميًا ولوقت طويل. تسريحة كلاسيكية لا تتطلب الكثير من المهارات من حلاقك؛ كونها مباشرة تمامًا. يمكنك اعتمادها بشكلها التقليدي وتسريحها كاملة إلى الخلف، أو إضافة لمسات «عصرية» وإدخال بعض تفاصيل التسريحات المتلاشية إليها.
حلاقة الشعر بشكل كامل
 
خبر جيد لمن يعانون من الصلع أو من الشعر الخفيف، فحلاقة شعر رأس بشكل كامل ستكون ضمن موضة ٢٠١٧.  وبالإضافة إلى حلاقة الشعر كاملًا، ظهرت في عروض الأزياء التسريحات التي تشبه تسريحات سيزر القصيرة. في الواقع التسريحات هذه لم تختف كليًا خلال العام الفائت، لكنها كانت تدمج مع المتلاشية، حاليًا يمكن اعتمادها على بساطتها. 
 
تسريحة الطاسة 
 
 
نعم إنها تسريحة جيم كاري في فيلم  الغبي والأغبى.. أو هكذا ظهرت على منصات عروض الأزياء. لكن لحسن حظ الرجال حول العالم فإن أشهر المصففين قرروا إجراء تعديلات جذرية عليها، وإدخال مبدأ الطبقات؛ لإبعادها كليًا عما هي عليه. وفي الواقع النتائج مذهلة لدرجة أنها لا تشبه على الإطلاق تسريحة الطاسة التقليدية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل