«أطفئ الأنوار» جملة دائماً ما يسمعها الرحال المتزوجين.. فما السر؟

main image

في الحياة الخاصة بين أي رجل وأمراة يربط بينهما رابط الزواج المقدس هناك العديد من الأسرار والأشياء التي قد يرى الرجال غير المتزوجين أنها غريبة إذا علموا بها .

لن تصدق ما تقرأه.. أغرب القوانين الجنسية في العالم!

فمثلاً عندما نتحدث عن ممارسة العلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته بالأخص في الأشهر الأولى من الزواج، أو بعد الحمل نجد دائماً أن النساء يملن إلى إطفاء الأنوار أثناء العلاقة الجنسية على عكس الرجال .

وعلى الرغم من أن الأمر لا يبدو لافتاً للانباه بالنسبة للكثيرين إلا أن رغبة النساء في ممارسة العلاقة الزوجية في الظلام له أسباب قد تكون مخيفة والأسوأ من ذلك أنها قد تكون بسببك لذلك في التقرير التالي سوف نناقش لماذا يختلف الرجال و النساء حول وجود النور من عدمه أثناء ممارسة الجنس .

1- ضعف الثقة في النفس

إذا كانت زوجتك تصر دائماً على إغلاق الأنوار أثناء ممارسة العلاقة الجنسية فاعلم أنها قد تعاني من مشاكل في الثقة بنفسها لذلك إدعمها وقدم لها المساندة، وتحدث معها برفق عن هذا الأمر .

2- تخاف منك!

لا تعني تلك العبارة أنك ترعبها جسمانياً ولكن نفسياً فهى تخشى من سماع التعليقات السلبية منك بشأن جسمها وعيوبه، وبالطبع بعض كلمات جارحة منك قد يتسبب لزوجتك باكتئاب حاد فيما يخص الجنس؛ لذلك لا تفكر أبداً في انتقاد جسد زوجتك بأي حال من الأحوال .

زوجتك لن تقول إنها لم تعد تحبك.. لكنها ستفعل هذه الأشياء!

3-الحياء

في بعض الأحيان لا يتعلق إغلاق الأنوار بأسباب مرضية بل يتعلق بالحياء خصوصاً في أول أيام الزواج فبكل تأكيد الوقوف بلا ملابس بالنسبة للمرأة حديثة الزواج أمر ليس سهلاً مطلقاً، وكل ما عليك فعله هو محاولة إضحاكها وتبادل بعض النكات معها حتى تزيل عنها الحياء والتوتر .

- ما هي الطرق لعلاج تلك الأمور 

لعلاج خوف زوجتك من ممارسة الجنس في الظلام عدة طرق بسيطة وسهلة من أهمها .

1- يجب أن تعلق على جسد زوجتك بالكلمات المثيرة والرقيقة سواء خلال العلاقة الجنسية، أم في الأوقات العادية فالكلام الرومانسي المثير أحياناً الذي يتناول جمال الجسد والوجه يعني الكثير بالنسبة لزوجتك .

3 كوارث يقع فيها المتزوجون حديثاً.. احذر منها

2- أثناء ممارسة العلاقة الجنسية احرص على أن تتم في وجود ضوء خفيف مثل الكشافات الصغيرة، أو الشموع على أن تزيد شدة الإضاءة بشكل تدريجي مع الوقت .

3- في أيام وأسابيع الزواج الأولى احرص على مناقشتها في الأمور الجنسية واحرص على الرد عن جميع ما تريد معرفته بطريقة بسيطة تشوبها بعض النكات المرحة، فالثقافة الجنسية هامة جداً بالنسبة لحديثي الزواج .

4- سواء بعد الحمل أو عملية الولادة أو على مدار العمر كله لا تكف عن أن تقول لزوجتك بأنها أجمل من رأت عيناك، فالكلمات الجميلة لها مفعول السحر على النساء. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة