أفضل 7 ماكينات للحلاقة في 2015

main image
8 صور
أفضل 7 ماكينات حلاقة في 2015

أفضل 7 ماكينات حلاقة في 2015

تعمل على نظام ثلاثي Braun Series 3-340s

تعمل على نظام ثلاثي Braun Series 3-340s

فيليبس norelco لحلاقة سهلة وأكثر سلاسة

فيليبس norelco لحلاقة سهلة وأكثر سلاسة

walh professional صممت خصيصا للبشرة الحساسة

walh professional صممت خصيصا للبشرة الحساسة

باناسونيك تعمل على وجه جاف ورطب

باناسونيك تعمل على وجه جاف ورطب

ريمنجتون تجمع بين المرونة والتكنولوجيا

ريمنجتون تجمع بين المرونة والتكنولوجيا

فيليبس تحتوي على ثقوب وفتحات لإنتزاع الشعر بسهولة

فيليبس تحتوي على ثقوب وفتحات لانتزاع الشعر بسهولة

أولد سبايس ماكينة حلاقة تعمل بكفاءة على الشعر

أولد سبايس ماكينة حلاقة تعمل بكفاءة على الشعر

تخلص من ماكينات الحلاقة التقليدية باستبدالها بوسائل أكثر راحة، وهي استخدام ماكينات حلاقة كهربائية متطورة.

هذه الأجهزة الجديدة، تجعلك لا تحتاج إلى غيرها، حيث توفر لك الوقت وتجنبك الإصابة بالجروح، كما تمنحك حلاقة مثالية، وبشرة ناعمة خالية من الشوائب، ولكن اختيار أفضل ماكينة حلاقة كهربائية يمكن أن يكون صعباً؛ لذلك اخترنا لك "سيدي" أفضل 7 ماكينات حلاقة لعام 2015.

1- براون 3-340s:

هذه الماكينة هي الماكينة الحلاقة الكهربائية الرسمية لاتحاد كرة القدم الأميركية، وتقدم "براون" ماكينة حلاقة تعمل بنظام ثلاثي، وهي مفضلة للراغبين في الحصول على حلاقة مثالية، خاصة أنها تعمل بشكل مثالي سواء مع أصحاب البشرة الرطبة أو الجافة.

 ماكينة حلاقة 3100:Norelco PT724 / 462- فيليبس

ماكينة حلاقة صممت خصيصاً؛ لتطفو وبشكل مرن على كل معالم وجهك، للحصول على حلاقة مثالية، وتتضمن أكثر من قطعة؛ لتخلق حلاقة سهلة وأكثر سلاسة، وقطعة خاصة لتهذيب السوالف بشكل مرتب، ويتم شحن بطاريتها "ليثيوم أيون" لمدة ثماني ساعات؛ لتعمل على الحلاقة لمدة 40 دقيقة إضافية دون انقطاع.

 سلسلة ماكينة حلاقة قابلة للشحن:Wahl Professional 80613-

إذا كنت تعاني من تهيج في البشرة عند الحلاقة، فقد صممت هذه الماكينة للبشرة الحساسة، حيث توفر بشكل فعال الحماية المضادة من الميكروبات للبشرة الحساسة، ويمكنك تشغيلها مع أو بدون سلك، كما أنك تستطيع الحصول على حلاقة مرنة دون تعريض وجهك للخدوش والحكة.

 ماكينة حلاقة كهربائية رطب / جاف مع شفرات للرجال:ES8103S Arc34- باناسونيك 

محركها قوي جداً وسريع لحلاقة مثالية دون انقطاع، تعمل على الوجه الرطب أو الجاف، بشفرات صنعت خصيصاً لتوفر حلاقة مناسبة لكل وجه، وطبعاً القطعة الخاصة لحلاقة وتهذيب الشعرات الطويلة في السوالف والشوارب.

:F5-58005- ريمنجتون 

تجمع هذه الماكينة بين المرونة والتكنولوجيا الحديثة للحصول على حلاقة أفضل، فهي صممت للاستعمال بشكل سهل وسريع. كما أنها تحتوي على قطعة خاصة للشعر الطويل، فيكفي أن تقوم بشحنها لمدة خمس دقائق، فسوف تعمل لفترة ساعة تقريباً دون انقطاع.

 ماكينة حلاقة 4500:Norelco AT830 / 466- فيليبي 

تحتوي هذه الماكينة على فتحات وثقوب، لانتزاع الشعر سواء كان طويلاً أو قصيراً، وتتمتع بنظام خاص يعمل على كل من ملامح الوجه والرقبة.

6- أولد سبايس ماكينة حلاقة للرجال:

نظام عمل ثلاثي، تعمل على الشعر بكفاءة دون تهيج الجلد، ومن المفضل استعمالها على بشرة رطبة للحصول على حلاقة مثالية. تحتوي أيضاً هذه الأداة على قطعة خاصة للشعر الطويل في الشوارب والسوالف.

إذا كنت تريد الابتعاد عن شفرات الحلاقة التقليدية إلى عالم أكثر أماناً وحلاقة مثالية وسريعة، فاختر واحدة من هذه الماكينات الحديثة.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق