أحداث مثيرة وصادمة في الـ«WWE» تنتظرك في 2017.. هل أنت مستعد؟

main image
7 صور
أحداث رائعة و صادمة ستحدث عام 2017 في الـ WWE..هل أنت مستعد ؟ (صور)

أحداث رائعة و صادمة ستحدث عام 2017 في الـ WWE..هل أنت مستعد ؟ (صور)

وداعاً ليسنر  : لن يجدد الوحش بروك ليسنر هقده مع اتحاد الـ WWE خصوصاً بعد الاختلافات على المقابل المادي فبسبب سن ليسنر المتقدم يبحث الوحش الأبيض على التقاعد و هو بحوزته أكبر قدر ممكن من الأموال .

وداعاً ليسنر : لن يجدد الوحش بروك ليسنر هقده مع اتحاد الـ WWE خصوصاً بعد الاختلافات على المقابل المادي فبسبب سن ليسنر المتقدم يبحث الوحش الأبيض على التقاعد و هو بحوزته أكبر قدر ممكن من الأموال .

 أسوكا : المصارعة المخضرمة أسوكا سوف تبقى داهل اتحاد الـ WWE خاصةً بعد انخفاض مستوى العالم النسائي في المصارعة الحرة للسيدات بعد أن تركت الكثير من نجمات هذا العالم اتحاد الـ WWE .

أسوكا : المصارعة المخضرمة أسوكا سوف تبقى داهل اتحاد الـ WWE خاصةً بعد انخفاض مستوى العالم النسائي في المصارعة الحرة للسيدات بعد أن تركت الكثير من نجمات هذا العالم اتحاد الـ WWE .

كيرت أنجل : سيعود مرة أخرى !

كيرت أنجل : سيعود مرة أخرى !

 المواجهة :  أقاويل تتردد حول مشاركة نجوم الـ WWE و الـ TNA في مواجهات مباشرة داخل حلبات المصارعة و لكن حتى الأن يبقى الأمر في علم الغيب .

المواجهة : أقاويل تتردد حول مشاركة نجوم الـ WWE و الـ TNA في مواجهات مباشرة داخل حلبات المصارعة و لكن حتى الأن يبقى الأمر في علم الغيب .

في عالم المصارعة الحرة وتحديدًا داخل عالم الـ«WWE» لا يمكننا أن نتوقع الأحداث التي سوف تحدث في كل عرض من عروض تلك اللعبة المثيرة بشكل لا يصدق خارج الحلبة وداخلها.

تفاصيل اعتداء 3 سيدات على لاعب إنجليزي شاب «فيديو»

وبالتأكيد هناك بعض الأحداث الجديدة التي تحدث كل عام في تلك الرياضة سواء كانت محزنة أو سعيدة؛ لذلك في التقرير التالي سوف نتعرف إلى بعض تلك المفاجآت التي يتوقع حدوثها بشدة داخل الـ«WWE» بحلول عام 2017.

1- وداعًا ليسنر

لن يجدد الوحش بروك ليسنر عقده مع اتحاد الـ«WWE» خصوصًا بعد الاختلافات على المقابل المادي، فبسبب سن ليسنر المتقدم يبحث الوحش الأبيض عن التقاعد، وهو بحوزته أكبر قدر ممكن من الأموال.

2- رومان رينز و سماك داون

هناك أنباء قوية عن عودة رينز مجددًا إلى عروض سماك داون في العام الجديد.

3- أسوكا 

المصارعة المخضرمة أسوكا سوف تبقى داخل اتحاد الـ«WWE» خاصةً بعد انخفاض مستوى العالم النسائي في المصارعة الحرة للسيدات بعد أن تركت الكثير من نجمات هذا العالم اتحاد الـ«WWE».

10 حسناوات في حياة نيمار أشعلوا غيرة رونالدو «صور»

4- سامي زين و كيفين أونز 

يتوقع الكثيرين أن زين سوف يكون فتى اتحاد الـ«WWE» المدلل في المستقبل، وسيكون له شأن أكبر من بدايات كيفن أونز داخل الاتحاد.

5- كيرت أنجل سيعود مرة أخرى!

بعد أن شعر بالحزن الشديد بسبب مشجعيه الذين يسألونه لماذا لم تعد تصارع على الرغم من أنه يلعب في اتحاد الـ«TNA» قرر المصارع الذي يعد من أساطير الجيل الذهبي للـ«WWE» الرجوع مرة أخرى للاتحاد، ولكن التوقيت لا يزال مجهولًا.

6- براين وايت.. بطل العالم!

يتوقع الجميع حصول براين وايت على لقب بطل العالم هذه العام بعد أعوام من الفشل في حصد هذا اللقب. 

7- عودة الأسطورة 

على الرغم من مشكلاته الشخصية المتعلقة بالألفاظ العنصرية، أو الشريط الجنسي المسرب للعملاق الأسطوري هالك هوجان؛ ينتشر الكثير من الأقاويل عن عودة هذا البطل مرة أخرى إلى الاتحاد.

8- ظهور جديد لترامب

رئيس الولايات المتحدة القادم الذي ظهر داخل حلبات الـ«WWE» سوف يظهر مجددًا بعد توليه منصب الرئيس لقطب العالم الأوحد بالتأكيد سيكون الأمر مثيرًا.

9- مواجهة جون سينا و أندر تيكر

راسليمينا سوف تشاهد صراعًا بين أسطورتين من أساطير الـ«WWE»؛ فتلك المباراة ربما ستكون الأخيرة في مسيرة أحدهما.

أرقام أسطورية خالدة في الـ WWE غير قابلة للكسر! (صور وفيديو)

10- المواجهة

أقاويل تتردد حول مشاركة نجوم الـ«WWE» والـ«TNA» في مواجهات مباشرة داخل حلبات المصارعة، ولكن حتى الآن يبقى الأمر في علم الغيب.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة