كيف تحصل على عضلات بطن six packs في شهر واحد؟ (فيديو)

main image
3 صور
كيف تحصل على عضلات بطن في شهر واحد؟! «صور وفيديو»

كيف تحصل على عضلات بطن في شهر واحد؟! «صور وفيديو»

الأوزان و اللياقة  : يرتكب معظم الرياضيين غلطة كبيرة في ممارسة التمارين الرياضية و هي إما أن يتم التكريز على التمارين التي تستلزم رفع الأوزان الحديدية فقط أو تمارين اللياقة البدنية كالركض أو المشي بلإضافة إلى السباحة مع عدم التركيز على حمل الأوزان الحديدية .   و بالطبع كلا الطريقتين خاطئتين فنت يجب أن تمارس تمارين اللياقة البدنية بجانب تمارين رفع الأثقال في نفس الوقت و عدم إهمال أي منها في حالة ما أردت نحت عضلات معدتك .

الأوزان و اللياقة : يرتكب معظم الرياضيين غلطة كبيرة في ممارسة التمارين الرياضية و هي إما أن يتم التكريز على التمارين التي تستلزم رفع الأوزان الحديدية فقط أو تمارين اللياقة البدنية كالركض أو المشي بلإضافة إلى السباحة مع عدم التركيز على حمل الأوزان الحديدية . و بالطبع كلا الطريقتين خاطئتين فنت يجب أن تمارس تمارين اللياقة البدنية بجانب تمارين رفع الأثقال في نفس الوقت و عدم إهمال أي منها في حالة ما أردت نحت عضلات معدتك .

الماء : بجانب إنعاش عضلات جسمك سوف يجعلك شرب المياه بكميات مناسبة تشعر بالامتلاء دائماً و  تحظى فترات طويلة من الشبع و هو بالتأكيد أمر رائع بالنسبة لعضلات بطنك .

الماء : بجانب إنعاش عضلات جسمك سوف يجعلك شرب المياه بكميات مناسبة تشعر بالامتلاء دائماً و تحظى فترات طويلة من الشبع و هو بالتأكيد أمر رائع بالنسبة لعضلات بطنك .

في كل يوم عندما يحين وقت نوم الرياضيين يبدأ الكثير منهم في الحلم في كيفية الحصول عىل عضلات معدة مثالية ورائعة في أقل وقت ممكن؛ فتلك العضلات الصغيرة تعد أصعب العضلات من حيث الظهور والنمو على الإطلاق.

6 خطوات لزيادة مرونة الجسم والعضلات لضمان مستوى لياقة أفضل

وذلك لأنها تحتاج إلى نظام غذائي صارم، والحصول على فترات من الراحة، بالإضافة إلى الالتزام بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وثابت دون تكاسل.

وإذا كنت تطمح في الحصول على عضلات معدة في أقصر وقت ممكن، وبالتحديد خلال 30 يومًا فقط؛ فالتقرير التالي سوف يدلك على ذلك الطريق الصحيح من أجل الحصول على تلك العضلات الجذابة. 

1-الأوزان و اللياقة

يرتكب معظم الرياضيين غلطة كبيرة في ممارسة التمارين الرياضية، وهي إما أن يتم التركيز على التمارين التي تستلزم رفع الأوزان الحديد فقط أو تمارين اللياقة البدنية كالركض أو المشي بالإضافة إلى السباحة مع عدم التركيز على حمل الأوزان الحديد. 

وبالطبع كلا الطريقتين خاطئتان فأنت يجب أن تمارس تمارين اللياقة البدنية بجانب تمارين رفع الأثقال في الوقت نفسه وعدم إهمال أي منها في حالة ما أردت نحت عضلات معدتك. 

أهم أسرار لاعبي الألعاب القتالية للحصول على عضلات قوية «صور»

2- ماذا تأكل؟

يجب أن تدرك أن النظام الغذائي أمر أساسي، ولا غنى عنه، ومهما تمرنت فلن تظهر عضلات معدتك ما دمت تتبع نظامًا غذائيًّا غير صحي.

3-الماء

بجانب إنعاش عضلات جسمك سوف يجعلك شرب المياه بكميات مناسبة تشعر بالامتلاء دائمًا، و تحظى فترات طويلة من الشبع، وهو بالتأكيد أمر رائع بالنسبة إلى عضلات بطنك. 

4- تلك التمارين

للحصول على أفضل النتائج احرص دائمًا على ممارسة تلك التمارين الرائعة ثلاث مرات أسبوعيًّا، أو أربع مرات كحد أقصى، ولثلاث مجموعات تحتوي كل مجموعة على 30 تكرارًا. 

- Ab Pulldown

-Bicycle Crunch

- Hanging Leg Raise

تعلم كيف تقوِّس وتقسم عضلات كتفك بشكل رائع «فيديو»

- Spiderman Plank

- Lower Ab Leg Lift

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة