أفضل العطور الرجالية المثيرة من غوتشي Gucci

طر غوتشي جيلتي للرجال – Guilty by Gucci

عطر غوتشي ميد تو ميجر للرجال – Gucci Made to Measure

عطر غوتشي جيلتي بلاك بور أوم للرجال – Gucci Guilty Black Pour Homme

غوتشي جيلتي إنتنس للرجال – Gucci Guilty Intense

اسم غوتشي Gucci كافٍ جدًا للدلالة على روعة العطور الرجالية التي طُبع عليها، فهي من أشهر الماركات العالمية في عالم العطور، إضافة إلى الموضة والأزياء والصناعات الجلدية.

ومن بين العطور الرجالية المثيرة والفواحة تنتجها الشركة المعروفة منذ عشرات السنين، إليك مجموعة مختارة من أفضل العطور للرجال الذين يحبون الأناقة والفخامة.

كيف تختار نوع العطر المناسب لشخصيتك؟

1- عطر غوتشي جيلتي للرجال – Guilty by Gucci

يعتبر عطر جيلتي من أحدث العطور الرجالية التي تنتجها غوتشي؛ إذ بدأ إنتاجه عام 2015. وهو ذو رائحة هادئة ومحببة وخفيفة على الأنف، ويدوم لفترات طويلة نسبيًا.

ومن بين كل عطور غوتشي الرجالية، يعتبر عطر جيلتي رومانسيًا وجذابًا، ويحتوي على روائح الأخشاب الدافئة، التي تمنح الرجل شخصية فريدة.

أحدث أنواع العطور الرجالية المميزة هذا الموسم

وربما يقول البعض إن عطر جيلتي لا يعطي الرجل حضورًا قويًا، ولكن الحقيقة هي أن هذا شيء مقصود، فهو عطر معتدل وحساس وخفيف نوعًا ما، ولكنه يظل جذابًا دائمًا. أما من يفضل الروائح القوية، فينبغي له أن يبحث عن عطر آخر. تابع القائمة!

2- عطر غوتشي ميد تو ميجر للرجال – Gucci Made to Measure

ويعرف عربيًا أيضًا باسم عطر غوتشي ميد تو ميسور، وهو واحد من أنجح وأفضل العطور التي أنتجتها ماركة غوتشي على الإطلاق. وبدأ إطلاق عطر ميد تو ميجر من غوتشي عام 2013، وقد نال وقتئذ الكثير من الإشادات والمديح، وذلك في الأساس بسبب رائحته المصقولة المليئة بالحيوية. ويمكن القول بأن هذا العطر مصنوع خصيصًا للرجال الذين يريدون الأفضل دائمًا؛ لأنهم يحبون أن يكونوا الأفضل دائمًا.

أفضل طرق لبس الاسكارف للرجال (صور)

الشيء الأول الذي يعطي عطر غوتشي ميد تو ميسور فرادته وتميزه هو أنه يمتزج برائحة الجسم الطبيعية، ويعطي الرجل مزيدًا من الثقة والتأنق، ما يجعله جذابًا دائمًا. ولهذا السبب يعتبره البعض من أفضل العطور الرجالية التي تجذب النساء، وهو مناسب جدًا للقاءات الرومانسية خصوصًا في الليل.

7 طرق لتنسيق البليزر ليعطيك مزيدًا من الأناقة والجاذبية (صور)

3- عطر غوتشي جيلتي بلاك بور أوم للرجال – Gucci Guilty Black Pour Homme

عطر جيلتي بلاك بور هوم من غوتشي تم إصداره عام 2013، وحاز على الكثير من التعليقات المتنوعة بين المستخدمين حول العالم. ويمكن القول إن عطر جيلتي بلاك من العطور الذكورية الفواحة، وبه خليط ممتاز من نكهات الأزهار المنعشة. وكما قلنا عن عطر جوتشي جيلتي من قبل، يسيء بعض الناس فهم عطر جيلتي بلاك؛ لأنهم يعتبرونه عطرًا قويًا وجريئًا، بينما في الحقيقة هو عطر دقيق وشديد الحساسية، وهو فاتن وجذاب بهذه الخفة والنعومة.

أفضل النظارات الشمسية الرجالية من راي بان Ray-Ban وأسعارها (صور)

4- غوتشي جيلتي إنتنس للرجال – Gucci Guilty Intense

يعتبر عطر جيلتي إنتنس للرجال من العطور الفواحة، وهو أقوى من سابقيه، ولكنه ما زال في إطار العطور المعتدلة أو الخفيفة بالنسبة لبعض الرجال، خصوصًا عند مقارنته بعطور من ماركات أخرى.

بعيداً عن مظهرك أمام الآخرين.. كيف تؤثر الملابس على تفكيرك أنت؟

عطر غوتشي جيلتي إنتنس يحتوي على نكهات الحمضيات كالليمون، وهو عطر ثابت ويدوم فترات طويلة. فإذا كنت تبحث عن عطر فواح وجذاب وقوي (ليس قويًا جدًا) فعطر غوتشي جيلتي إنتنس هو خيارك الأفضل.

ومثله مثل معظم عطور غوتشي الرجالية، يوصف عطر جيلتي إنتنس بأنه عطر ذكوري جذاب ومناسب للقاءات الرومانسية.

كيف تختار السويت شيرت الأنسب لك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل