معلومات صادمة ستصيبك بالضحك!

main image

الحياة مليئة بالتجارب التي ولدت العديد من القواعد التي اكتسبها أصحاب الخبرة منها، وحاولوا أن ينقلوا تلك القواعد والحقائق إلينا؛ كي نتعلم منها.

إليك أكثر الحقائق التي ستصيبك بالصدمة:

الكذب:

وفقًا لدارسة أجريت في جامعة ماسيتشوستس، وجدت أن 60% من الناس يكذبون كل 10 دقائق في خلال المحادثة، و86% منهم يكذبون على آبائهم، و75% يكذبون على أصدقائهم، و69% يكذبون على الأزواج، و40% يكذبون في سيرتهم الذاتية، و90% من مرتادي الإنترنت يكذبون في محادثاتهم، 30% من الناس تكذب بشأن مشاهدتهم لفيلم The God Fayther.

الكتب الأغرب في تاريخ البشرية.. هل تود الاطلاع عليها؟

الاكتئاب والأطفال:

وفقًا لدراسة أجريت في عام 2015 على 2000 من الأزواج  الألمان، وتبين أن 70% منهم انخفض رضاهم عن الحياة عقب إنجابهم الطفل الأول، وهو ضعف الإحباط الذي يشعر به الشخص عند فقدان وظيفة أو أحد الوالدين.

انقراض الحيوانات:

انقرض منذ عام 1970، 50%  من الحيوانات التي تعيش سواء على اليابسة أو في الماء، وارتفعت تلك النسبة إلى 75%، ووفقًا للدراسات فإن الحياة على كوكب الأرض ستنهار في فترة أسرع 165 مرة من انقراض الديناصورات، وذلك بفضل "البشر"، والمتوقع فقدان حوالى 200 جنس من الحيوانات في 2016 وحدها.

عادات قاتلة نمارسها يومياُ.. «غسول اليدين والميكروويف»

تدهور الدماغ يبدأ من عمر 27:

وفقًا لدراسة أجرتها جامعة فيرجينيا أثبتت أنه عند عمر 22 عامًا تكون قمة القوة العقلية للإنسان، وعند الوصول لسن 27، تنخفض معدلات الذكاء والقدرة على حل الألغاز والأحاجي.

كما كشفت الدراسة عن أنه بوصول الإنسان لسن 37، تزيد نسبة النسيان لدى الإنسان وتبدأ الذكريات في الاختفاء من ذاكرته، لذلك نصحت الدراسة بأن يبذل الإنسان كل جهوده قبل الوصول إلى سن الـ40.

تفضل قهوتك مرة؟ مبروك أنت شخص سيكوباتي!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات