عارضوا أزياء رجال اشتهروا بالشيب وجعلوه مقياساً للوسامة والأناقة

عارضوا أزياء رجال اشتهروا بالشيب وجعلوه مقياساً للوسامة والأناقة

عارضوا أزياء رجال اشتهروا بالشيب وجعلوه من مقاييس الجمال

فيليب دوماس "فيليب دوماس" أحد أشهر عارضي الأزياء فرنسي في الآونة الأخيرة، يبلغ من العمر 60 عامًا، اقتحم دوماس عالم الأزياء بفضل لحيته التي أطلقها لتمنحه إطلالة جذابة للغاية دفعت كبرى الماركات العالمية للاستعانة به.

جيانلوكا فاتشي جيانلوكا فاتشي، هو ملياردير إيطالي ورجل أعمال كبير، يتمتع بلياقة بدنية عالية ومظهر جذاب للغاية. يبلغ جيانلوكا فاتشي، من العمر 50 عامًا.

فرانسيسكو سيبريانو يبلغ عارض الأزياء الأشهر فرانسيسكو سيبريانو، من العمر 45 عامًا، عرف بمظهر الكلاسيكي المفعم بالحيوية والأناقة .

أنتوني فارشيا يملك عارض الأزياء أنتوني فارشيا جسم رجل يبلغ من العمر 30 عامًا، على الرغم من أنه تخطى عامة الخمسين بثلاثة أعوام .

أنطون نيلسون هل يمكن أن تتوقع أن هذا الشخص يبلغ عمره 53 عامًا؟، عارض الازياء انطون نيلسون يسعى دائمًا للحفاظ على شبابه ومظهره هذا بشتى الطرق.

إيدن براديايرفين راندل يبلغ ايرفين راندل من العمر 54 عامًا، يتمتع بثقة بالنفس وبسحر يجعلانه يُحاط بالنساء سواء كان في المطعم أو على الشاطئ. وهو يقول للشباب الذين ينتقدونه: بدلاً من الغيرة، لمَ لا ترتادون النادي الرياضي لتصقلوا أجسامكم؟. ايدن برادي، هو ممثل بورنوجرافى بريطانى، يبلغ من العمر 50 عامًا، استطاع أسر قلوب الكثير من النساء بلحيته الجذابة.

عندما نفكر في التقدم في العمر، كل ما يخطر في بالنا هو التجاعيد والشيب والضعف والأوجاع والآلام، ولكن هناك من قرروا أن يكون للشيب مفهومًا آخر غير ذلك، فحولوه لحب للحياة واهتمام بالنفس ليحولوه في النهاية إلى مقياس من مقاييس الجمال.

ونقدم لكم فيما يلي نماذج لأشهر الرجال الذين اشتهروا بالشيب وجعلوه من مقاييس الجمال.

نجوم عالميون أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

فيليب دوماس

"فيليب دوماس" أحد أشهر عارضي الأزياء فرنسي في الآونة الأخيرة، يبلغ من العمر 60 عامًا، اقتحم دوماس عالم الأزياء بفضل لحيته التي أطلقها لتمنحه إطلالة جذابة للغاية دفعت كبرى الماركات العالمية للاستعانة به.

جيانلوكا فاتشي

جيانلوكا فاتشي، هو ملياردير إيطالي ورجل أعمال كبير، يتمتع بلياقة بدنية عالية ومظهر جذاب للغاية.

يبلغ جيانلوكا فاتشي، من العمر 50 عامًا.

تعرف إلى سر القبض على الفنان محمد فؤاد بأحد شوارع فرنسا «صور»

فرانسيسكو سيبريانو

يبلغ عارض الأزياء الأشهر فرانسيسكو سيبريانو، من العمر 45 عامًا، عرف بمظهر الكلاسيكي المفعم بالحيوية والأناقة.

أنتوني فارشيا

يملك عارض الأزياء أنتوني فارشيا جسم رياضي للغاية لرجل يبلغ من العمر 30 عامًا، على الرغم من أنه تخطى عامة الخمسين بثلاثة أعوام.

فنانات لم يخجلن من الجمهور وغازلن حسن الشافعي (فيديو)

أنطون نيلسون

هل يمكن أن تتوقع أن هذا الشخص يبلغ عمره 53 عامًا؟، عارض الأزياء أنطون نيلسون يسعى دائمًا للحفاظ على شبابه ومظهره هذا بشتى الطرق.

إيدن برادي

 إيدن برادي، هو ممثل بورنوجرافى بريطانى، يبلغ من العمر 50 عامًا، استطاع أسر قلوب الكثير من النساء بلحيته الجذابة.

محاكمات وسجن وفضائح.. عام حافل للنجوم العرب

إيرفين راندل

يبلغ إيرفين راندلمن العمر 54 عامًا، يتمتع بثقة بالنفس وبسحر يجعلانه يُحاط بالنساء سواء كان في المطعم أو على الشاطئ. وهو يقول للشباب الذين ينتقدونه: بدلاً من الغيرة، لمَ لا ترتادون النادي الرياضي لتصقلوا أجسامكم؟.

غاريت سوان

يبلغ غاريت سوان من العمر 45 عامًا، ستمتع ببشر نظرة ولحيه أضافت له المزيد من الجاذبية والشباب.

فنانات قررن التحلي بالصلع.. فهل أفقدهن ذلك أنوثتهن؟! (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

رقم ضخم.. كم تبلغ ثروة رامي مالك؟

حظي النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك بشهرة عالمية واسعة  وشعبية كبيرة بعد فيلمه ​The Bohemian Rhapsody​ الذي أهّله للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.أول ظهور لرامي مالك بعد انضمامه لـ"...

لفتة إنسانية.. هكذا استجاب عمرو دياب لطلب شاب من ذوي الإعاقة (فيديو)

في لفتة إنسانية رائعة من النجم المصري عمرو دياب، استجاب لطلب شاب من ذوي الإعاقة في حفله الأخير الذي أقيم بمدينة العلمين بمنطقة الساحل الشمالي في مصر.شاهد كيف غازلت دينا الشربيني عمرو دياب على الهواء...

أحلام تُشعل حفلها في موسم السودة بالرقص على ألحان "الخطوة الجنوبية" (فيديو)

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام أولى حفلات موسم السودة، أمس الجمعة، على مسرح طلال مداح، في قرية "المفتاحة" بأبها، وسط حضور جماهيري كبير.أحلام تُشعل موسم جدة... وهذه مفاجأتها للجمهورحفل أحلام...

فتاة تُفزع كاظم الساهر باقتحامها المسرح أثناء غنائه في حفله الأخير (فيديو)

اقتحمت إحدى الفتيات المسرح أثناء غناء الفنان العراقي كاظم الساهر في حفله الذي أحياه في إسطنبول، مما أثار فزع وذعر القيصر.الدخان يُغضب كاظم الساهر في حفله الغنائي بالأردن (فيديو)فتاة تفزع كاظم...