أطفال وشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة يوزعون وجبات إفطار في الشرقية

بالتعاون المثمر بين مكتب هداية وفريق "سواعد للإعاقة الحركية" في المنطقة الشرقية تم تنفيذ برنامج "إفطار ودعوة"، حيث قدم الفريق مجموعةً من الأطفال والشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة المميزين ليشاركوا في الخدمة الاجتماعية مثلهم مثل الأسوياء من أبناء هذا البلد الكريم، تحت راية العمل الخيري والمسؤولية الاجتماعية في محافظة الخبر، وقد أثبت كثير من ذوي الاحتياجات الخاصة قدرتهم العالية على الاندماج مع المجتمع في كل مجالات الحياة.

وأوضح خالد آل عبيد مستشار الفريق والمتحدث الرسمي أنّ مبادرة توزيع وجبات الإفطار على الصائمين واحدة من المبادرات الدائمة التي يقوم بها فريق سواعد، من خلال المشاركة الاجتماعية التي نسعى إلى تحسين العلاقة الاجتماعية بين المعاقين والأسوياء وتوصيل رسالة واضحة لجميع أفراد المجتمع بأنّ المسؤولية الاجتماعية ليست حكرًا على أحد وأنّ الإعاقة لن تكون عائقًا في إثبات مدى إنتاجيته وتقديم الخير.

وأضاف: "إنّ مشاركتنا في خدمة مجتمعنا من أولى اهتمامات الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وأنّ تعزيز ودعم المساهمة  في تفعيل دور الترابط والتواصل الاجتماعي بين أبناء هذا الوطن من معاقين وأسوياء مطلب حقيقي نطالب به".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

جسَّد أسمى معاني التواضع.. ماذا فعل ولي العهد مع طفل طلب التقاط صورة معه؟ (فيديو)

في مشهد جسَّد أسمى معاني التواضع والرقي، حقق الأمير الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، أمنية طفل صغير داخل أحد مطاعم جدة، وذلك حين استجاب لطلبه بالتقاط صورة معه.أشاد بدورهم البطولي.. هذا...