ما هي عضة الحب؟.. «تكشف حالتك الصحية وقد تؤدي للوفاة»

main image
5 صور
ما هي عضة الحب و ما الذي تدل عليه ؟! (صور)

ما هي عضة الحب و ما الذي تدل عليه ؟! (صور)

نقص الحديد ! :  إذا كان جسمك يمتلىء بتلك الندبات بعض العلاقة الجنسية مع زوجتك فلا تفرح كثيراً بالأمر فتلك الندبات دليلاً على نقص الحديد الشديد في جسمك و الحاجة إليه فنقص عنصر الحديد في الدم يجعل قابلية تكون الندبات في جسمك عالية لذلك عليك بتناول المزيد من السبانخ و الخضراوات الورقية بالإضافة إلى اللحوم الحمراء لتعويض نقص الحديد في الدم .

نقص الحديد ! : إذا كان جسمك يمتلىء بتلك الندبات بعض العلاقة الجنسية مع زوجتك فلا تفرح كثيراً بالأمر فتلك الندبات دليلاً على نقص الحديد الشديد في جسمك و الحاجة إليه فنقص عنصر الحديد في الدم يجعل قابلية تكون الندبات في جسمك عالية لذلك عليك بتناول المزيد من السبانخ و الخضراوات الورقية بالإضافة إلى اللحوم الحمراء لتعويض نقص الحديد في الدم .

أمراض جلدية  :  إذا كنت أنت أو زوجتك تعانيان من مرض ينتقل باللعاب و تعرض أحدكما لعضة الحب أثناء العلاقة الزوجية فهناك فرصة كبيرة بان يصاب بالعدوى و التقرحات الجلدية لذلك لا تبدو عض الحب رائعة دائماً .

أمراض جلدية : إذا كنت أنت أو زوجتك تعانيان من مرض ينتقل باللعاب و تعرض أحدكما لعضة الحب أثناء العلاقة الزوجية فهناك فرصة كبيرة بان يصاب بالعدوى و التقرحات الجلدية لذلك لا تبدو عض الحب رائعة دائماً .

الإصابات الجنسية  : تم تصنيف عضة الحب على انها أحد الإصابات الجنسية التي من الممكن أن تؤدي إلى الشلل أو الأمراض الجلدية و الجلطات القلبية .

الإصابات الجنسية : تم تصنيف عضة الحب على انها أحد الإصابات الجنسية التي من الممكن أن تؤدي إلى الشلل أو الأمراض الجلدية و الجلطات القلبية .

بعد العلاقات الجنسية الزوجية كثيرًا ما يجد الأزواج بعض الندبات الزرقاء أو الحمراء على بعض الأماكن من أجسادهم خاصةً في منطقة الرقبة والظهر وغيرهما من الأماكن. تلك الندبة المثيرة تسمى عضة الحُب. 

الرجال أيضًا يعانون من آثار الحمل!

والحقيقة أن تلك الندبة التي تحدث بسبب استخدام الأسنان في أثناء التقبيل والتي تعبر عن مدى الرغبة الجنسية التي يشعر بها كل شريك في الآخر تدل على عدة أشياء قد تكون خطيرة طبيًّا.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف إلى ما يجب أن تعرفه عن عضة الحب إذا كنت تمتلك ندبة من ندباتها على جسدك. 

1- نقص الحديد!

إذا كان جسمك يمتلئ بتلك الندبات بعد العلاقة الجنسية مع زوجتك فلا تفرح كثيرًا بالأمر؛ فتلك الندبات دليل على نقص الحديد الشديد في جسمك و الحاجة إليه فنقص عنصر الحديد في الدم يجعل قابلية تكون الندبات في جسمك عالية، لذلك فعليك بتناول المزيد من السبانخ والخضراوات الورقية بالإضافة إلى اللحوم الحمراء لتعويض نقص الحديد في الدم. 

2- الحب مدى الحياة! 

من الممكن أن تُسبب لك تلك الندبات تشوهًا دائمًا في الجسم؛ ففي بعض الأحيان تصبح دائمة ولا تختفي مع الوقت. 

لهذا أصبحت الكثير من الزوجات تكره العلاقة الجنسية

3- أمراض جلدية 

إذا كنت أنت أو زوجتك تعانيان من مرض ينتقل باللعاب وتعرض أحدكما لعضة الحب في أثناء العلاقة الزوجية فهناك فرصة كبيرة بالإصابة بالعدوى والتقرحات الجلدية؛ لذلك لا تبدو عضة الحب رائعة دائمًا. 

4- تؤدي إلى الوفاة!

على الرغم من أن الأمر نادر الحدوث فإن عضة الحب في منطقة الرقبة من الممكن أن تؤدي إلى الجلطات في القلب وتسبب أذًى للجهاز العصبي بسبب قرب الرقبة من القلب والنخاع الشوكي، وفي عام 2011 توفيت امرأة نيوزلندية بسبب عضة حب من زوجها تسببت لها في حدوث جلطة في القلب. 

5- لا يوجد علاج 

لا يوجد علاج رسمي معترف به لتلك العضة حتى الآن فمن المستحيل إصلاح الشعيرات الدموية المتكسرة بداخل الجسم. 

معلومات صادمة لا تعرفها عن العضو الذكري

6- الإصابات الجنسية

تم تصنيف عضة الحب على أنها إحدى الإصابات الجنسية التي من الممكن أن تؤدي إلى الشلل أو الأمراض الجلدية والجلطات القلبية.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة