مشاهير أسروا قلوبنا وفاجأونا بالرحيل.. تذكرهم معنا

main image
صورتان
مشاهير أثروا فينا ورحلوا قبل الأوان..تذكرهم معنا

مشاهير أثروا فينا ورحلوا قبل الأوان..تذكرهم معنا

انتهاء حياة الإنسان لها ساعة محددة لن تتقدم أو تتأخر أبدًا مهما فعل، سينقض الموت ويقبض الروح دون استئذان أو اعتبارات لأي شيء كان سوى أمر الله تعالى الذي قرر وأن تكون تلك اللحظة وذلك النفس هو الأخير لهذا الإنسان.

هناك بعض الشخصيات التي أثرت فينا بسبب أعمالها الرائعة خلال فترة حياتها، ولكنها رحلت عنا في سن صغيرة دون إنذار، تعددت الأسباب والموت واحد.

نجوم عالميون أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

علاء ولي الدين

من منا لم يعشق الفنان المصري الكوميدي الراحل علاء ولي الدين، بسبب أعماله التي طالما أضحكتنا من قلوبنا وعشقناها، ومازلنا نضحك في كل دقيقة فيها حتى الآن، خاصة فيلم عبود على الحدود والناظر.

توفي الفنان الرائع علاء ولي الدين عن عمر ناهز 44 عامًا منذ 13 عامًا، إثر إصابته بغيبوبة سكر، من منا يصدق أن هذا العمر كله مر على وفاة هذا الفنان الرائع.

نجوم قاموا بتمثيل وإخراج تلك الأفلام وحققوا المستحيل (فيديو)

مارلين مونرو

النجمة الأمريكية الأشهر ورمز الأنوثة حتى الآن، لم تنعم بالحياة سوى 36 عامًا فقط، فيما تم العثور عليها مقتولة في شقتها بسبب جرعة مهدئ زائدة، ولقد ترددت الأخبار حول أن الـ"سي آي أيه" الأمريكية هي من وقفت وراء قتلها بسبب علاقتها غير السوية مع الرئيس الأمريكي الأسبق "جون كنيدي" خوفًا من نقلها لأسرار البيت الأبيض لدولة أخرى.

أكثر 10 أفلام ينتظرها الجمهور في 2017

محمد الأمير

فقدت الساحة الفنية العربية وخاصة الساحة الفنية الكويتية عام 2009، الفنان الشاب محمد الأمير، عن عمر ناهز الـ39 عامًا بسبب إصابته بأزمة قلبيه مفاجأة، بعد أن متعنا بالكثير من الأعمال الفنية الرائعة والتي كان آخرها المسلسل الخليجي بلاغ للرأي العام.

محاكمات وسجن وفضائح.. عام حافل للنجوم العرب

ميرنا المهندس

اشتهرت الممثلة المصرية ميرنا المهندس، برقتها وخفة دمها، ومتعتنا خلال حساتها بالعديد من الأعمال السينمائية الرائعة، إلا أن الموت لاحق بها عام 2015 بسبب إصابتها بمرض نادر للغاية، عن عمر ناهز 36 عامًا فقط.

فنانات قررن التحلي بالصلع.. فهل أفقدهن ذلك أنوثتهن؟! (صور)

هيث ليدجر

متعنا الممثل الأمريكي الأشهر هيث ليدجر بالكثير من الأعمال السينمائية الرائعة، ولعل أبرزها شخصية الجوكر في الجزء الثاني من سلسلة افلام باتمان The Dark Knight قبيل موته.

توفي هيث ليدجر عام 2008، عن عمر ناهز الـ28 عامًا بسبب جرعة دواء زائده.

الفشل ليس النهاية.. هؤلاء العظماء حولوه إلى نجاح أسطوري

طارق عيسى

شهدت الساحة الفنية السورية حزنًا بالغًا عان 2014، عقب وفاة الفنان الشاب السوري طارق عيسي عن عمر ناهز الـ23 عامًا فقط، بسبب إصابته بمرض العضال.

ورغم عمر طارق الصغير، إلا أنه كان قد بدأ حياته الفنية بشكل رائع من خلال مشاركته في العدد من الأعمال الدراميّة السوريّة ومنها "مرايا" 2011، ومسلسل "رجال العز"، و"هات من الآخر"، و"أيّام الدراسة" وغيرها.

فنانة تتعرض لاغتصاب حقيقي على يد البطل أثناء تصوير أحد المشاهد

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير