نجوم عالميون أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

main image
5 صور
نجوم عالميون أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

نجوم عالميون أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

نجوم عالميون أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

نجوم عالميون أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

نجوم عالميين أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

نجوم عالميين أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

باريس هيلتون لفتت  الممثلة والمغنية الأميركية الأشهر باريس هيلتون، خلال بداية شهر ديسمبر الجاري، الانتباه عقب نشرها لصورها على مواقع التواصل الاجتماعي للفيسبوك، خلال تواجدها داخل جامع الشيخ زايد في أبوظبي، والذي يعتبر أكبر مساجد البلاد وأحد أبرز معالم دولة الإمارات العربية المتحدة السياحية. وقد ارتدت هيلتون خلا تواجدها بداخل المسجد عباءة خمرية مطرّزة بالأبيض ووشاح أبيض اللون لتغطية الرأس .

باريس هيلتون لفتت الممثلة والمغنية الأميركية الأشهر باريس هيلتون، خلال بداية شهر ديسمبر الجاري، الانتباه عقب نشرها لصورها على مواقع التواصل الاجتماعي للفيسبوك، خلال تواجدها داخل جامع الشيخ زايد في أبوظبي، والذي يعتبر أكبر مساجد البلاد وأحد أبرز معالم دولة الإمارات العربية المتحدة السياحية. وقد ارتدت هيلتون خلا تواجدها بداخل المسجد عباءة خمرية مطرّزة بالأبيض ووشاح أبيض اللون لتغطية الرأس .

جانيت جاكسون فاجأت الفنانة الأمريكية الأشهر جانيست جاكسون، شقيقة المغني الراحل مايكل جاكسون جمهورها بارتدائها ملابس إسلامية وحجاب لأول مره برفقة زوجها القطري الملياردير المسلم وسام مناع . المثير للجدل هو ورغم ظهورها بهذا الزى إلا أنه لم يتم الإعلان بشكل صريح عن اعتناقها للإسلام  وأن هناك أقاويل متضاربة بالصحف العالمية بين اعتناقها للإسلام منذ عام 2012، وبين عدم اعتناقها للإسلام حتى الآن.

جانيت جاكسون فاجأت الفنانة الأمريكية الأشهر جانيست جاكسون، شقيقة المغني الراحل مايكل جاكسون جمهورها بارتدائها ملابس إسلامية وحجاب لأول مره برفقة زوجها القطري الملياردير المسلم وسام مناع . المثير للجدل هو ورغم ظهورها بهذا الزى إلا أنه لم يتم الإعلان بشكل صريح عن اعتناقها للإسلام وأن هناك أقاويل متضاربة بالصحف العالمية بين اعتناقها للإسلام منذ عام 2012، وبين عدم اعتناقها للإسلام حتى الآن.

الإسلام دين حنيف تتهافت له القلوب والعقول حتى إن كانوا لا ينتسبون له لما له من روحانيات مميزة وشعور خاص، فيقبل على أداء بعض المعتقدات أو الأشياء المتعلقة به الكثير والكثير من الأشخاص المعتنقين لديانات أخرى، سواء من باب الفضول والتجربة أو من باب حب تلك الأمور وشعورهم بإحساس غريب تجاهها.

ونقدم لكم في ما يلي بعض الأمثلة لنجوم عالميين أثاروا الجدل بعلاقتهم بالإسلام، فمنهم من عبر عن عشقه للقرآن ومنهم من اعتنقه في النهاية.

محاكمات وسجن وفضائح.. عام حافل للنجوم العرب

باريس هيلتون

لفتت  الممثلة والمغنية الأميركية الشهيرة باريس هيلتون، خلال بداية شهر ديسمبر الجاري، الانتباه عقب نشرها لصورها على مواقع التواصل الاجتماعي للفيسبوك، خلال وجودها داخل جامع الشيخ زايد في أبوظبي، الذي يعتبر أكبر مساجد البلاد وأحد أبرز معالم دولة الإمارات العربية المتحدة السياحية.

وقد ارتدت هيلتون خلال وجودها بداخل المسجد عباءة خمرية مطرّزة بالأبيض ووشاح أبيض اللون لتغطية الرأس.

مورغان فريمان

تساءل  الممثل الأميركي الأسمر مورغان فريمان، في آخر حلقات برنامجThe Story of God» »، عن نداء الصلاة في الإسلام – الآذان-  واصفًا إياه بأحد أجمل الأصوات المسموعة في كل العالم.

وسعى الممثل الأميركي عقبها في تعلم الآذان ومحاولة النداء به، ولكنه فشل بسبب سوء مخارج بعض الأحرف العربية لديه مثل حرف الهاء، خاصة في «الله أكبر الله أكبر».

فنانات قررن التحلي بالصلع.. فهل أفقدهن ذلك أنوثتهن؟! «صور»

كيفن جيتس

ويُعد مغني الراب الأميركي  كيفن جيتس من أكثر النجوم العالميين إثارة للجدل بسبب علاقته بالإسلام الفترة الأخيرة، فبعد مباحثات كثيرة قرر المغني الأميركي الأشهر كيفن جيتس اعتناق الإسلام هو وزوجته العام الماضي.

وكان لفيديو بكائه في مدينة مكة المكرمة خلال أدائه لمناسك الحج في أثناء تقبيله الحجر الأسود أثر كبير خاصة لمحبيه في العالم العربي.

ليندسي لوهان

لقد أثارت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان الجدل الشديد خاصة في الصحف الأمريكية عقب ظهورها، وهي تحمل نسخة مترجمة من القرآن الكريم، وعلقت ليندسي على ذلك قائلة: «أنا إنسانة روحية إلى الغاية وأنا مستعدة فعلًا أن أتعلم. لقد صورت أميركا حمل القرآن بطريقة مختلفة عما هو في الواقع. جميعنا يؤمن بشيء ما، وفي نهاية المطاف جميعنا يرتبط بإله أو مرشد روحي».

وأضافت لوهان أن عليها أن تكمل قراءة القرآن بأكمله: «أنا لم أنتهِ من قراءته بعد، هل تعلم كم من الوقت سيستغرق ذلك؟ سيستغرق وقتًا طويلًا».

الفشل ليس النهاية.. هؤلاء العظماء حولوه إلى نجاح أسطوري

جانيت جاكسون

فاجأت الفنانة الأميركية الشهيرة جانيست جاكسون، شقيقة المغني الراحل مايكل جاكسون جمهورها بارتدائها ملابس إسلامية وحجاب لأول مرة برفقة زوجها القطري الملياردير المسلم وسام مناع.

المثير للجدل هو ورغم ظهورها بهذا الزى فإنه لم يتم الإعلان بشكل صريح عن اعتناقها للإسلام، وأن هناك أقاويل متضاربة بالصحف العالمية بين اعتناقها للإسلام منذ عام 2012، وبين عدم اعتناقها للإسلام حتى الآن.

شاروخان 

دائمًا ما يدافع الفنان الهندي الشامل شاروخان، عن دينه الإسلام في جميع الحوارات التلفزيونية التي يظهر بها، فيقوم بإبراز أن الإسلام لم يأمر بقتل أحد، وأن الإسلام دين حنيف يحث على السعادة والسلام والرحمة.

ويضرب شاروخان المثل في عدم إيذاء من لم يعتنق الإسلام ومؤاخاتنا لهم، حيث إن زوجته هندوسية ورغم ذلك مستمر بالزواج منها ويعلم أبناءه المسلمين حب الديانات الأخرى التي تهدف إلى وجود إله واحد.

أكثر 10 أفلام ينتظرها الجمهور في 2017

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير