خدع سحرية للحصول على أضخم عضلات لذراعيك (فيديو)

خدع سحرية للحصول على أضخم عضلات لذراعيك (فيديو)

ن جميع الزوايا : من فضلك حاول أن تستهدف عضلات ذراعيك من جميع الزوايا سواء من الوضع جالساً أو واقفاً أو الوضع المائل فكل زاوية تؤثر على عضلاتك من نقاط مختلفة مما يجعل شكل عضلات ذراعيك متكامل و ضخم من جميع النقاط المختلفة .

Super : كما ذكرنا في النقطة الأولى و الثانية ارتفاع مستوى و قوة التمارين هو الضمان الوحيد بالنسبة لعضلات ذراعيك من أجل أن تكتسب مزيداً من الضخامة لذلك يجب أن تمارس تمارين عضلات ذراعيك على طريقة تمارين الـ SUPER كما شرحنا في النقطة الأولى .

يجب أن توهب حياتك من أجل تناول الطعام في في حال ما إذا أردت نتائج رائعة و ملحوظة بالنسبة لعضلاتك و لكن لا يعني هذا أن تأكل أي شيء يقع أمامك و ولكن الأكل الصحي المتوازن و الوجبات التي لا تخلو من البروتينات المشوية أو المسلوقة أو البيض منذ وجبة الإفطار حتى العشاء فكل وجبة من وجبات الـ 5 اليومية يجب أن تحتوي على البروتينات .

عندما يتعلق الأمر أو الحديث عن حجم عضلات الذراعين بالنسبة إلى الرياضيين وبخاصة بالنسبة إلى الرجال تجد دائمًا حالة التأهب والاستعداد في أقصى مراحلها من أجل الاستماع إلى النصائح التي سوف تقال بهذا الشأن أو المشكلات التي سوف يتم نقاشها. 

كيف تحصل على كتلة عضلية رائعة دون تناول اللحوم؟! «صور»

فعضلات الذراعين من أكثر العضلات التي تبرز المظهر الرجولي الخشن لدى الرجال، وتجعلهم يباهون بمدى ضخامتها، وضعفها أو صغرها يؤثر في مظهر الرجل ونفسيته بكل تأكيد.

لذلك في التقرير التالي سوف نوضح لك أهم الأسرار التي يجب أن تعرفها عن تلك العضلات التي يطبقها جميع لاعبي كمال الأجسام المحترفين من أجل الحصول على عضلات ضخمة ورائعة لأذرعتهم. 

1- لا تهمل تلك الـ2!

من أجل اكتساب المزيد من الضخامة عليك أن تحتار تمارينك بعناية شديدة فيجب دائمًا أن تركز على التمارين التي تجعل الدماء تنطلق إلى عضلات الذراعين لإمدادها بالأوكسجين اللازم لها بسبب قوتها والمجهود الذي تتطلبه كالتمارين الأربعة التي سوف تشاهدها.

وبالنسبة إلى التمرينين التاليين فيجب أن تحرص على ممارستهما بشكل Super؛ أي أنك سوف تمارس مجموعة من أول تمرين ومجموعة من التمرين الثاني مباشرةً. كل مجموعة تحتوي على 10 تكرارات؛ بمعنى أن تكون المحصلة 10 تكرارات من تمرين عضلة الترايسيبس، تليها مباشرة 10 تكرارات من تمرين البايسيبس، فتصبح المجموعة 20 تكرارًا، ثم تعيد الأمر إلى أن تصل حتى الـ80 تكرارًا.

لاستعادة ما يفقده جسمك.. مشروبات يجب تناولها بعد التمارين

- Triceps Pushdown Rope

أحد أهم تمارين عضلات الترايسيبس بكل تأكيد، ويجب أن يكون ضمن قائمة تمارينك في اليوم المخصص لعضلات الذراع. 

- Standing Dumbbell curls

بالتأكيد الجميع يعرف هذا التمرين الأساسي لعضلات البايسيبس، يعد هذا التمرين أيضًا من التمارين المهمة لمن يريد حجمًا أكبر لعضلات الذراعين. 

2- تكرارات أكثر

أنت تعاني من ضعف أو صغر حجم عضلات ذراعيك؛ لذلك يجب أن تدرك أنك بحاجة إلى رفع وتيرة تمارينك، وهذا الأمر لا يكون سوى بزيادة تكرارات المجموعة الواحدة في أثناء التمارين، ومن 10 إلى 15 تكرارًا في المجموعة الواحدة. 

3- من جميع الزوايا

من فضلك حاول أن تستهدف عضلات ذراعيك من جميع الزوايا سواء من الوضع جالسًا أو واقفًا أو الوضع المائل؛ فكل زاوية تؤثر في عضلاتك من نقاط مختلفة، ما يجعل شكل عضلات ذراعيك متكاملًا وضخمًا من جميع النقاط المختلفة. 

4- Super

كما ذكرنا في النقطة الأولى والثانية ارتفاع مستوى وقوة التمارين هو الضمان الوحيد بالنسبة إلى عضلات ذراعيك من أجل أن تكتسب مزيدًا من الضخامة؛ لذلك يجب أن تمارس تمارين عضلات ذراعيك على طريقة تمارين الـSUPER كما شرحنا في النقطة الأولى. 

لماذا يجب على الرياضي التركيز على تمرين المتوازي؟ «صور»

5- عش لتأكل 

يجب أن توهب حياتك من أجل تناول الطعام في حال ما إذا أردت نتائج رائعة وملحوظة بالنسبة إلى عضلاتك، ولكن لا يعني هذا أن تأكل أي شيء يقع أمامك، ولكن الأكل الصحي المتوازن والوجبات التي لا تخلو من البروتينات المشوية أو المسلوقة أو البيض منذ وجبة الإفطار حتى العشاء؛ فكل وجبة من الوجبات الـ5 اليومية يجب أن تحتوي على البروتينات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

تمنح السرعة والقوة.. أفضل التمارين الرياضية للرجال وكيفية ممارستها

التمارين الرياضية أمرٌ لا غنى عنه فيجب الالتزام به بشكل أسبوعي؛ فالرياضة قادرة على تحويل حياتك من الخمول والكسل والمعاناة من آلام الجسم والمشاكل الصحية، إلى جسم صحي ومرن ومثالي وحياة مليئة بالنشاط...

أفضل وقت لتناول المكملات الغذائية..ما هو المعدل الطبيعي؟ «إنفوجراف»

يسعى الكثير من الشباب إلى الحصول على الجسد المثالي من خلال التردد على صالات الجيم واتباع نظام غذائي صحي، كما أنهم يلجأون إلى تناول المكملات الغذائية، اعتقاداً منهم بأنها تساعدهم على الوصول لغايتهم...

تبحث عن الجسد المثالي؟.. ابتعد عن هذه الخرافات حول اللياقة البدنية

يسعى الكثير منا إلى الحصول على جسد مثالي من خلال الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم واتباع نظام صحي، ولكن هناك بعض الاعتقادات والخرافات المنتشرة حول اللياقة البدنية والممارسات التي لا تجدي...