دلالات تاريخ ميلادك وفق علم الأرقام.. خفايا شخصيتك ونقاط قوتها

main image
7 صور
وفق علم الارقام تاريخ ميلادك يكشف ما لا تعرفه عن شخصيتك

وفق علم الارقام تاريخ ميلادك يكشف ما لا تعرفه عن شخصيتك

الأرقام ٣ -٩-١٢-١٥-٢١-٢٩- ٣٠  هي للشخصيات المبدعة

الأرقام ٣ -٩-١٢-١٥-٢١-٢٩- ٣٠ هي للشخصيات المبدعة

الأرقام ١-١٠-١٨-١٩-٢٧-٢٨ قادة بالفطرة

الأرقام ١-١٠-١٨-١٩-٢٧-٢٨ قادة بالفطرة

الأرقام: ٢-٦-٧-١١- ٢٠ قمة التعاطف

الأرقام: ٢-٦-٧-١١- ٢٠ قمة التعاطف

الأرقام : ٤- ٢٥- ١٦- ٥-١٤- ٢٣  شخصيات مغامرة

الأرقام : ٤- ٢٥- ١٦- ٥-١٤- ٢٣ شخصيات مغامرة

الأرقام: ٨- ١٧-٢٢-٢٦-١٣-٢٤-٣١ العائلة أولا

الأرقام: ٨- ١٧-٢٢-٢٦-١٣-٢٤-٣١ العائلة أولا

علم الأعداد والأرقام معروف وهو من المعتقدات التي تؤمن بأن هناك علاقة ماورائية بين الأعداد والأشياء الثابتة والجامدة والحية. العلم هذا موجود منذ العصور القديمة، وقد بدأ مع الرياضيين الأوائل لكن علماء العصر الحديث يعتبرون أنه رياضيات دخيلة ومزيفة ولا علاقة له بالرياضيات الفعلية. 
 
علم الأعداد الحديث قائم على تراكمات معرفية من الحضارات القديمة انطلقت من البابليين وفيثاغورس وفلسفة التنجيم والفيدا الهندية وغيرها. الاعتقاد هو إن لمفاهيم الرياضيات تطبيقات ومعاني في العالم الحسي، وإن الأرقام هي لغة الكون من أجل تأكيد الحقيقة.
 
الأمر هنا لا يرتبط بالتنجيم أو قراءة الطالع، بل تفسير لنظريات عديدة قدمت عبر العصور من قبل علماء في الرياضيات والفلسفة حول المعاني المرتبطة بالأرقام. 
وبما أن لكل شخص تاريخ ميلاد يحدد وفق الأرقام المرتبطة باليوم والشهر والعام فإن النظريات والمعادلات عديدة جداً. بعض هذه المعادلات معقد جداً وبعضها أكثر بساطة . 
في موضوعنا هذا سنتناول الجزئية الأبسط وهي ما يسمى بأرقام مسار الحياة، والتي يمكن الحصول عليها من خلال جمع تاريخ ميلاد لتحصل على رقم واحد. مثلاً لو افترضنا أن تاريخ ميلادك هو ١- ١١- ١٩٥٧ فما عليك القيام هو جمع هذه الأرقام ١+١١+ ١٩٥٧ = ١٩٦٩ .  
 
الخطوة التالية هي بجمع الأرقام التي حصلت عليها ١+٩+٦+٩ = ٢٥ وهكذا تحصل على رقم مسار الحياة الخاص بك. 
 
بعد حصولك على الرقم الخاص يمكنك التعرف على الكثير مما قد لا تعرفه عن شخصيتك. 
الأرقام ٣ -٩-١٢-١٥-٢١-٢٩- ٣٠ 
 
سمات الشخصية : الإبداع 
 
 
الأشخاص الذي يحملون هذه الارقام يملكون إبداعاً لا حدود له ولعلهم الأكثر إبداعاً في محيطهم. الفن والثقافة بمختلف أشكالها عشق بالنسبة إليك وهي وقودك اليومي الذي يجعلك تتقدم في حياتك.
 
أنت رجل تتعامل مع الأمور الحياتية من زواية مختلفة وعليه حين تجد نفسك أمام أي مشكلة فأنت تحاول رؤية الصورة الكاملة، ثم البحث عن زواية ما تمكنك من حلها بطريقة تعود بالفائدة على الجميع. في حال لم تكن قد تمكنت من الأستفادة من إبداعك بعد فربما حان الوقت لتقبل هذا الجانب الإيجابي جداً من شخصيتك. 
 
الأرقام ١-١٠-١٨-١٩-٢٧-٢٨
 
سمات الشخصية: قائد بالفطرة 
 
 
لقد ولدت لتكون قائداً ولا شيء يمنعك من تحقيق أهدافك. لكن ما هو جميل جداً في شخصيتك هو أنك لست من النوع الأناني الذي يفضل نجاحه الخاص على حساب الآخرين، بل على العكس تماماً أنت من النوع الذي لا يمانع تحييد نفسه من أجل ضمان نجاح الآخرين.
 
متواضع جداً وجريء وعليه فأنت الشخص الذي يعتمد عليه الجميع. في الواقع ووفق علم الأرقام أنت من الرجال الذين يملكون شخصية مميزة جداً ونادرة ومن القادة الذين نحتاج إليهم في عالمنا؛ لأنهم يحفزون الآخرين على إظهار أفضل ما لديهم. 
الأرقام: ٢-٦-٧-١١- ٢٠ 
 
سمات الشخصية :التعاطف
 
 
الذين يحملون هذه الارقام يملكون مفهوماً واضحاً جداً لا لبس فيه بين الصواب والخطأ والخط الرفيع الذي يفصل بينهما. المعرفة هذه تجعلك تتعاطف مع الآخرين بشكل كبير جداً ما يجعلك من الشخصيات التي يسهل التعامل معها.
 
عقلك مرن جداً ويمكنه التأقلم مع مختلف الظروف، وعليه حين تمر بفترات حافلة بالتوتر والضغوطات فأنت تتعافى بشكل سريع. في المقابل عند اتخاذ القرارات فأنت تستند إلى المنطق وليس العاطفة وفق مقاربة فهم الصورة كاملة، ثم اتخاذ القرار وفق الحسنات والسلبيات. 
 
الأرقام : ٤- ٢٥- ١٦- ٥-١٤- ٢٣ 
 
سمات الشخصية : المغامرة  
 
 
تملك شخصية مغامرة للغاية، وهي في الواقع سيف ذو حدين. من جهة شخصيتك تجعلك حياتك ممتعة وخالية من الملل والروتين فأنت مستعد للقيام بكل شيء، سواء تسلق الجبال أو ترك كل شيء والذهاب في رحلة وحتى اتخاذ قرارات محفوفة بالمخاطر. لكن في المقابل حس المغامرة لديك هو سبب وقوعك في الكثير من المتاعب، فأنت أولاً تعرض حياتك للخطر من خلال مغامرتك، كما أن تهدد الاستقرار من خلال قراراتك المتسرعة أحياناً. محيطك يحبك لذلك عليك جعلهم صوت المنطق الذي يمنعك من القفز من دون شبكة أمان. 
الأرقام: ٨- ١٧-٢٢-٢٦-١٣-٢٤-٣١
 
سمات الشخصية : العائلة هي كل شيء
 
 
أنت من النوع الذي يضع العائلة قبل كل شيء آخر. لا تتردد قبل اتخاذ قرارات جذرية تستبعد أي شخص في حال كان وجوده يؤثر سلباً على حياتك العائلية. سواء كنت قد أنجبت أو ما زلت أعزب عائلتك خط أحمر؛ لأن مشاعر الدفء والأمان التي تحصل عليها خلال تواجدك معهم هي وقودك في هذه الحياة.
 
الحب والتقدير متبادلان فهم يساندونك في كل شيء ويعلمون أنك ستدعمهم في أي موقف كان. الأمر نفسه ينطبق على الصداقة فهي هامة جداً بالنسبة إليك، وتتعامل معها كما تتعامل مع حرصك على العائلة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات