تريد إرعاب صديقك .. "آلة الكوابيس" ستتولى المهمة

main image
4 صور
وتحمل التقنية الجديدة اسم ‘Nightmare Machine.’  أي “آلة الكوابيس” وهي تستخدم معادلات خوارزمية خاصة من أجل التعرف على الأمور التي  تخيف البشر، من أجل تحويل المناظر الطبيعية أو البريئة أو العادية بالنسبة للكثير إلى صور مرعبة يخشاها الجميع ، أي أو بمعني أدق تقوم باستخدام تلك المعرفة من أجل توليد الصور التي تثير لديهم أكبر قدر من الرعب والفزع.

وتحمل التقنية الجديدة اسم ‘Nightmare Machine.’ أي “آلة الكوابيس” وهي تستخدم معادلات خوارزمية خاصة من أجل التعرف على الأمور التي تخيف البشر، من أجل تحويل المناظر الطبيعية أو البريئة أو العادية بالنسبة للكثير إلى صور مرعبة يخشاها الجميع ، أي أو بمعني أدق تقوم باستخدام تلك المعرفة من أجل توليد الصور التي تثير لديهم أكبر قدر من الرعب والفزع.

تريد إرعاب صديقك ..  "آله الكوابيس" ستتولى الأمر

تريد إرعاب صديقك .. "آله الكوابيس" ستتولى الأمر

يحمل الموقع في بدايته إشارات تحذيريًا من أن الصور التي سيتم عرضها يمكن أن لا تناسب للجميع وأنه يتم استخدام تقنية الخوارزمات .

يحمل الموقع في بدايته إشارات تحذيريًا من أن الصور التي سيتم عرضها يمكن أن لا تناسب للجميع وأنه يتم استخدام تقنية الخوارزمات .

في البداية يطلب منك الموقع مساعدة فريق العمل في تحديد مدى رغب الوجوه المستخدمة في الآلة، فيعرض عليك 10 صور لـ10 وجوه المرعبة للغاية .

في البداية يطلب منك الموقع مساعدة فريق العمل في تحديد مدى رغب الوجوه المستخدمة في الآلة، فيعرض عليك 10 صور لـ10 وجوه المرعبة للغاية .

من منا لا يمتلك صديقا يخاف من أي شيء وكل شيء ترعبه روايات وأفلام الرعب الخيالية، يكره الظلام لأنه يتخيل أشباحا تتجول خلاله، يستيقظ من نومه؛ خشيه من وجود شيء غريب يلامسه، هذا الصديق هو الفريسة التي يجب أن نتمسك بها لنستغلها في تطبيقنا هذا.

نقدم لكم فيما يلي الطريقة المثلي لإخافة هذا الصديق، حتى تعطيه مناعة من الرعب مرة أخرى، فكما تقول النظرية التي قمت بتأليفها الآن، إن الجرعة العظمي من شيء ما تخشاه يمكن أن تصل بك إلى مرحلة اللامبالاة.

استغل وقتك بما ينفع دنياك وآخرتك وحمل تطبيقات المسابقات الدينية

فقد ابتكر فريق من الباحثين الأمريكيين والأستراليين نوعاً جديداً من الذكاء الاصطناعي له هدف وحيد، ألا وهو توليد الصور الأكثر إثارة للفزع على الإطلاق بالنسبة للبشر.

وتحمل التقنية الجديدة اسم ‘Nightmare Machine.’  أي “آلة الكوابيس” وهي تستخدم معادلات خوارزمية خاصة من أجل التعرف على الأمور التي  تخيف البشر، من أجل تحويل المناظر الطبيعية أو البريئة أو العادية بالنسبة للكثير إلى صور مرعبة يخشاها الجميع، أي بمعني أدق تقوم باستخدام تلك المعرفة من أجل توليد الصور التي تثير لديهم أكبر قدر من الرعب والفزع.

هاواوي P10.. أسعار ومواصفات وتاريخ الإصدار (صور)

وقد تشمل تلك الصور الإضاءة المخيفة والوجوه المرعبة للغاية – رغم كون تلك الوجود في الأساس وجوه طبيعية جدًا- والدماء الملطخة في كل مكان والمنازل المسكونة والظلال المرعبة، مما يحول الصورة العادية الطبيعية إلى كابوس حقيقي.

يحمل الموقع الخاص بتقنية آلة الكوابيس في بدايته إشارات تحذيرية من أن الصور التي سيتم عرضها يمكن ألا تناسب للجميع وأنه يتم استخدام تقنية الخوارزمات.

في البداية يطلب منك الموقع مساعدة فريق العمل في تحديد مدى رعب الوجوه المستخدمة في الآلة، فيعرض عليك 10 صور لـ10 وجوه مرعبة للغاية.

28 حيلة تجعل منك محترفًا في استخدام فيسبوك

ثم ينتقل بك الموقع إلى المدن أو المعالم الأكثر شهرة في العالم العربي والغربي،  والتي تم تحويلها إلى أمكان ومدن ومساكن مسكونة بالأشباح باستخدام كافة المؤثرات المخيفة التي تقشعر لها الأبدان، ليظهر لكم ما الأساليب المستخدمة في هذا الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور إلى أمكان مرعبة باستخدام بعض المؤثرات.

للدخول إلى الموقع  الخاص بتقنية آلة الكوابيس المخصص للرعب Nightmare Machineأضغط هنا .

الآن .. بضغطة واحدة تخلص من كل حساباتك على الإنترنت

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا