نجوم قاموا بتمثيل وإخراج تلك الأفلام وحققوا المستحيل (فيديو)

main image

تعد مهنة التمثيل من أكثر المهن التي تحتاج إلى مهارات وبراعة وإبداع، وتحتاج إلى شخص متعدد المهارات والخبرات؛ حتى يستطيع إجادة التمثيل وتقمص الشخصيات بمختلف تكويناتها، ولكن ماذا لو كان الأمر يتعدى التمثيل ويقوم النجم بتمثيل وإخراج أحد أفلامه، بل قد يصل الأمر إلى تأليف وإخراج وتمثيل الفيلم في بعض الأحيان!

نقدم لكم في ما يلي قائمة بأبرز النجوم الذين استطاعوا تحقيق المستحيل، وقاموا بتمثيل وإخراج أفلامهم بأنفسهم.

نجوم صدموا جمهورهم بإعلانهم الزواج فجأة (صور)

Don Jonجوزيف جوردن لوفيت

لم يقتصر الأمر مع الممثل الأميركي جوزيف جوردن لوفيت على المشاركة في تمثيل فيلم Don Jon، بل قام بتأليفه وإخراجه حتى خروجه على أكمل وجه.

وتدور أحداث فيلم Don Jon حول شاب يُدعى «جون» له علاقات بالكثير من الفتيات لكنه لا يجد المتعة الحقيقة إلا من خلال مشاهدة الأفلام الإباحية، يتقابل «جون» مع الفتاة  تدعى «إستر»، ويقيم معها علاقة وتحاول مساعدته في مشكلته.

ليست اللحية وحدها.. نجوم أسروا قلوب النساء بالشعر الطويل

Zoolander- بن ستيلر

استطاع الممثل الأميركي الشهير بن ستيلر هو الآخر أن يحقق المعادلة الثلاثية الأشهر، ويقوم بتأليف وإخراج والمشاركة في تمثيل الفيلم الكوميدي الأشهرZoolander  الذي عُرض عام 2001 وحقق نجاحًا باهرًا.

تدور أحداث فيلم Zoolander حول عارض أزياء يتعرض لعملية غسيل دماغ لقتل رئيس وزراء ماليزيا.

أفضل أفلام 2016.. هل فاتتك مشاهدتها؟ (فيديو)

Argo– بن أفليك 

تلك المرة لم يقم الممثل الأميركي بن أفليك بتحقيق المعادلة الصعبة، بل قام بإخراج وتمثيل من أروع أفلامه على الإطلاق، وهو فيلم Argo، صدر عام 2012، ويتحدث حول قصة حقيقة وقعت أحداثها عام 1979 عندما قام أحد موظفي وزارة الخارجية الأميركية بعملية إنقاذ 6 دبلوماسيين تم اختطافهم في أثناء الثورة الإيرانية محاولًا إتمام مهمته بأقل الخسائر وفي سلام.

ليست الموهبة فقط.. نجوم أوصلتهم إنسانيتهم لقلوب جمهورهم (صور)

Brave heart– ميل جيبسون

من منا لا يعرف فيلم Brave heart الذي عُرض عام 1995، ومن منا لم يعشق دور الممثل الأميركي ميل جيبسون فيه، ولكن الكثير منا لا يعلم أن هذا الممثل البارع استطاع أن يبهرنا أيضًا من خلال إخراجه لهذا الفيلم، أعلم أن هذا الخبر صادم لكم، ولكن هذه هي الحقيقة: ميل جيبسون هو مخرج فيلم Brave heart.

فنانات أثرن ضجةً واسعةً بملابس «الجيم»!

Million Dollar Baby- كلينت إيستوود

أبدع الممثل والمخرج الأميركي كلينت إيستوودفي القدرة على الجمع بين الإخراج والتمثيل من خلال فيلم Million Dollar Baby الذي عُرض عام 2004، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى ماغي تعمل بأحد المطاعـم نادلة، وتبلغ الواحد والثلاثين من عمرها، وتهوى رياضة الملاكمة، وتريد أن تصبح ملاكمة شهيرة على مستوى العالم تبحث عن مدرب حتى يصقلها ويدربها بهذه الرياضة.

معلومات تعرفها لأول مرة عن «زاهية دهار» التي ورطت سعد لمجرد

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير