مواصفات هاتف نوكيا D1C.. «نسخة أندرويد وإمكانيات مميزة» (صور)

main image
6 صور
نوكيا تعود للمنافسة بهاتف أندرويد جديد.. تعرف على مواصفاته

نوكيا تعود للمنافسة بهاتف أندرويد جديد.. تعرف على مواصفاته

الكاميرا أما عن كاميرا هاتف نوكيا D1C  الجديد، فإن الكاميرا الخلفية – الأساسية-  جاءت بدقة 13 ميجا بيكسل، فلاش LED، وتتميز باحتوائها على ميزة الضبط تلقائي للصورة، بالإضافة إلى دعمها للفيديو بجودة 1080p و 30 لقطه في الثانية . أما الكاميرا الخلفية للهاتف فكل ما تم تسريبه حتى الآن عنها أنها ستأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

الكاميرا أما عن كاميرا هاتف نوكيا D1C الجديد، فإن الكاميرا الخلفية – الأساسية- جاءت بدقة 13 ميجا بيكسل، فلاش LED، وتتميز باحتوائها على ميزة الضبط تلقائي للصورة، بالإضافة إلى دعمها للفيديو بجودة 1080p و 30 لقطه في الثانية . أما الكاميرا الخلفية للهاتف فكل ما تم تسريبه حتى الآن عنها أنها ستأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

نظام التشغيل والمعالج وسيكون نظام التشغيل الخاص بهاتف نوكيا D1C الجديد، هو أندرويد، الإصدار نوجا 7.0 Nougat، أما المعالج فمن نوع Qualcomm Snapdragon 820   بمعمارية 64 بت، ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز. وأما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الجديد من هاواي، فيتوافر بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 3  جيجا رام.

نظام التشغيل والمعالج وسيكون نظام التشغيل الخاص بهاتف نوكيا D1C الجديد، هو أندرويد، الإصدار نوجا 7.0 Nougat، أما المعالج فمن نوع Qualcomm Snapdragon 820 بمعمارية 64 بت، ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز. وأما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الجديد من هاواي، فيتوافر بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 3 جيجا رام.

الشاشة تأتي شاشة هاتف نوكيا D1C   الجديد،  بحجم شاشة كبير يصل إلى 5.5 بوصة، وبدقة  1080 × 1920 بيكسل ، بنوع IPS LCD  كابستسف تدعم اللمس 16 مليون لون.

الشاشة تأتي شاشة هاتف نوكيا D1C الجديد، بحجم شاشة كبير يصل إلى 5.5 بوصة، وبدقة 1080 × 1920 بيكسل ، بنوع IPS LCD كابستسف تدعم اللمس 16 مليون لون.

الهواتف الذكية «نوكيا» المصنعة من قبل شركة «مايكروسوفت» كانت تعد من أفضل وأقوى وأذكى الهواتف الذكية على الإطلاق حتى ظهرت شركة «سامسونج» وقامت بالسيطرة على سوق الهواتف الذكية وسرق جميع الأضواء من «نوكيا».

وتحاول شركة مايكروسوفت العودة مرة أخرى للمنافسة والوقوف بشراسة في وجه هواتف سامسونج وآيفون من خلال هاتف نوكيا D1C بنظام تشغيل أندرويد، ونعرض لكم في ما يلي المواصفات المسربة حتى الآن حول هذا الهاتف.

هل ينصح باقتناء هاتف هواوي نوفا بلاس بمواصفاته وأسعاره؟

الشاشة

تأتي شاشة هاتف نوكياD1C  الجديد، بحجم شاشة كبير يصل إلى 5.5 بوصة، وبدقة 1080 × 1920 بيكسل، بنوعIPS LCD كابستسف تدعم اللمس 16 مليون لون.

الكاميرا

أما عن كاميرا هاتف نوكيا D1C الجديد، فإن الكاميرا الخلفية -الأساسية- جاءت بدقة 13 ميجا بيكسل، فلاش LED، وتتميز باحتوائها على ميزة الضبط تلقائي للصورة، بالإضافة إلى دعمها للفيديو بجودة 1080p و30 لقطة في الثانية.

أما الكاميرا الخلفية للهاتف فكل ما تم تسريبه حتى الآن عنها أنها ستأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

أغلى 15 هاتفًا ذكيًّا في العالم.. أحدها تخطى 3 مليارات ريال

نظام التشغيل والمعالج

وسيكون نظام التشغيل الخاص بهاتف نوكيا D1C الجديد، هو أندرويد، الإصدار نوجا 7.0 Nougat، أما المعالج فمن نوع Qualcomm Snapdragon 820  بمعمارية 64 بت، ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز.

وأما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الجديد من هاواي، فيتوافر بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 3 جيجا رام.

الذاكرة

سيتوافر هاتف نوكيا D1C الجديد، بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، ولم تتم معرفة حتى الآن ما إن سيدعم بطاقات التخزين الخارجية   MicroSD  أو لا.

أجهزة الاستشعار

سيحتوي هاتف نوكيا D1C الجديد، على أجهزة استشعار تتمثل في: مستشعر التسارع، والقرب، والبوصلة.

هدايا ستبهر بها عشاق الإنترنت والتكنولوجيا.. قدمها لمن تحب

نسخ الهاتف

تم تسريب صورتين من تصميم هاتف نوكيا الجديد الذي يحمل اسم نوكيا D1C، والاختلاف بينهما أن إحداهما يحمل زرًّا رئيسيًّا وآخر لا يحمل -الزر يحمل خاصية اللمس- ولكن لم تتم معرفة ما إذا كان الهاتف سيصدر بنسختين أو هناك تفصيل بين التصميمين وسيخرج الهاتف بإحداهما فقط.

ألوان الهاتف

من المتوقع أن يطرح هاتف نوكيا D1C بعدة ألوان وهي الأسود والأبيض أو الذهبي.

أدوات تكنولوجية غيرت مفهوم ممارسة الرياضة (صور)

موعد الإصدار

من المحتمل إصدار هاتف نوكيا D1C الجديد، خلال شهر فبراير من عام 2017 القادم.

أما عن السعر فلم يتم تسريب أي معلومات تدل عليه حتى الآن.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا