6 ماركات ساعات عليك التعرف عليها

6 ماركات ساعات عليك التعرف إليها

سايكو ساعة يابانية رائعة جدا

seiko ساعة عملية ومميزة

shinola ساعة عصرية وساحرة

triwa ساعة راقية وبسيطة

junghans ساعة المثالية للرجل العصري

georgjensen ساعة بسيطة وغير معقدة

komono معروفة بتصاميمها الكلاسيكية الراقية

غير أنها من الإكسسوارات الأساسية التي تضيف الكثير من الأناقة على مظهر الرجل الخارجي، فيلجأ الكثيرون إلى شراء الساعات، نظراً لسمعتها وشهرتها في الأسواق، البعض لا يهمهم التفاصيل التي تمتلكها، هم فقط يهرعون لشراء ما تنتجه الماركات العالمية التجارية من موديلات جديدة. فقد حان الوقت "سيدي"، إلى أن تتعرف على 6 ماركات ساعات ربما هي ليست الأكثر شهرة عالمية، ولكنها أنيقة جداً.

1- سايكو:

إنها ساعة يابانية رائعة جداً، فهي تنتج الساعات الرياضية وتلك الكلاسيكية التي تناسب كل الأذواق، يمكنك أن تضع هذه الساعة يومياً، فهي عملية جداً وتبقى العلامة التجارية التي تركز على التقنية العالية في صناعتها لمختلف الساعات، تتميز سايكو بنماذجها المختلفة وألوانها المتعددة كالكحلي، الأسود، البني، الفضي، كما أنها تنتج كل من الكوارتز والساعات الميكانيكية بأسعار متفاوتة.

2- شينولا:

اكتسبت أول شهرة لها من مصانع ديترويت، فأصدرت أول ساعة شينولا عام 2013، بطبعتين محدودتين. أصبحت على التوالي، تنتج نماذج من ساعاتها الساحرة العصرية، منها الرياضية وتلك الكلاسيكة. إنها ساعة بسيطة وبعيدة عن التعقيدات.

3- تريوا:

ساعة راقية وبسيطة، تأسست عام 2007 وهي العلامة التجارية الشابة لتحويل النظر إلى رمز أسلوب الأناقة. ولد هذا الأكسسوار المميز في ستوكهولم، من الصور الظلية الكلاسيكية، والتصميم السويدي المعاصر والمواد المنسقة. ففي صناعة ساعاتها، تضع عين على الموضة وأخرى على التصميم والإبداع.

4- جانهينغز:

على الرغم من التاريخ العريق الذي يمتد إلى أكثر من 150 سنة، ويتضمن العمل مع باوهاوس أسطورة ماكس بيل، أكبر صانع الساعات في ألمانيا، تأتي جانهينغز الساعة المثالية للرجل العصري. تأتي في عدد من النماذج المختلفة، منها الأوتوماتيكية العصرية واخرى العادية الكلاسيكية الراقية.

5- جورج جينسين:

هذه العلامة التجارية الدانماركية، جعلت ساعاتها مصممة بشكل جميل مدعوم من الحركات التلقائية السويسرية. تتزين هذه الساعة فقط ببعض التصاميم البسيطة، كنافذة التاريخ الصغيرة مثلا، فهي ليست معقدة.

6- كومونو:

هذه العلامة التجارية البلجيكية الشابة، تنتج النظارات الشمسية الحسنة المظهر، وكذلك الساعات الراقية والأنيقة، مع مجموعة من منتجاتها المرتبطة بالتركيز على التصاميم الكلاسيكية المصنوعة من مواد ذات جودة عالية جداً، هذه العلامة التجارية، تنتج نماذج من الألوان اللافتة للنظر التي تمنحها رونقاً خاصاً.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

مجموعة Belgrave من dunhill.. تألق بالفخامة الراقية في إطلالتك اليومية

طرحت علامة dunhill البريطانية العريقة مجموعة Belgrave التي تضمّ تشكيلة جديدة من السلع المصمّمة من الجلد؛ ليتألّق الرجل بالفخامة الراقية في إطلالته اليومية.تتباهى كل قطعة بالحرفيّة المعاصرة التي تتّسم...

التيشيرتات البيضاء المُقلمة.. ارتداها النجوم والمشاهير ولا يمكن الاستغناء عنها (صور)

نادراً ما تجد قطعة ملابس يجمع عليها أشخاص من طبقات ومراكز اجتماعية مُختلفة، وتناسب كل الإطلالات، الرسمية والكاجوال، ومن بين هذه القطع تيشيرت بريتون، وهو التيشيرت الأبيض المُخطط أفقياً باللون الأسود...