أرقام أسطورية خالدة في الـ WWE غير قابلة للكسر! (صور وفيديو)

main image
9 صور
أرقام أسطورية خالدة في عالم الـ WWE غير قابلة للكسر ! (صور وفيديو)

أرقام أسطورية خالدة في عالم الـ WWE غير قابلة للكسر ! (صور وفيديو)

The Dudley Boyz  : عشاق المصارعة الحرة القدامى يتذكرون هذا الفريق بكل تأكيد فهو فريق غير قابل للخسارة فلك أن تتصور أنه استحوذ على كل الأحزمة و الألقاب الممكنة في عالم المصارعة الحرة و ليس في اتحاد الـ WWE بل في كل الاتحادات التي لعبوا من بداخلها فعدد الأحزمة التي يمتلكونها يفوق الـ 24 حزام .

The Dudley Boyz : عشاق المصارعة الحرة القدامى يتذكرون هذا الفريق بكل تأكيد فهو فريق غير قابل للخسارة فلك أن تتصور أنه استحوذ على كل الأحزمة و الألقاب الممكنة في عالم المصارعة الحرة و ليس في اتحاد الـ WWE بل في كل الاتحادات التي لعبوا من بداخلها فعدد الأحزمة التي يمتلكونها يفوق الـ 24 حزام .

  Kane  : الجميع يعرف جولات و منافسات الرويال رامبيل العنيفة و عند التحدث عن تلك الجولات فإننا يجب أن نذكر العلماق المرعب كين الذي هزم على مدار تاريخه 44 منافساً و هو رقم قياسي لم يقترب حتى منه أحد .

Kane : الجميع يعرف جولات و منافسات الرويال رامبيل العنيفة و عند التحدث عن تلك الجولات فإننا يجب أن نذكر العلماق المرعب كين الذي هزم على مدار تاريخه 44 منافساً و هو رقم قياسي لم يقترب حتى منه أحد .

John Cena :  هو بالتأكيد أحد الأساطير الحية في المصارعة الحرة فبطل العالم لـ 15 مرة يمتلك أعلى نسبة فوز خلال المباريات 1243 التي لعبها خلال مسيرته في عالم المصارعة أسطورة أخرى وهو شون مايكل الذي بلغت نسبة فوزه 67%  .

John Cena : هو بالتأكيد أحد الأساطير الحية في المصارعة الحرة فبطل العالم لـ 15 مرة يمتلك أعلى نسبة فوز خلال المباريات 1243 التي لعبها خلال مسيرته في عالم المصارعة أسطورة أخرى وهو شون مايكل الذي بلغت نسبة فوزه 67% .

Moolah Dominance  : تلك البطلة الأسطورية في العالم النسائي في المصارعة الحرة احتفظت باللقب من 1956 إلى العام 1984 فلقد احتفظت تلك المصارعة بحزام البطولة لـ 23 عام متتالي .

Moolah Dominance : تلك البطلة الأسطورية في العالم النسائي في المصارعة الحرة احتفظت باللقب من 1956 إلى العام 1984 فلقد احتفظت تلك المصارعة بحزام البطولة لـ 23 عام متتالي .

Andre The Giant’s : 15 سنة متتالية منذ بداية مشواره في المصارعة لم يهزم هذا العملاق الذي كان نجم السبعينيات و الثمانينيات في عالم المصارعة فأول هزيمة ذاقها كانت في منافسات راسلمينيا الثالثة .

Andre The Giant’s : 15 سنة متتالية منذ بداية مشواره في المصارعة لم يهزم هذا العملاق الذي كان نجم السبعينيات و الثمانينيات في عالم المصارعة فأول هزيمة ذاقها كانت في منافسات راسلمينيا الثالثة .

 Bruno Sammartino  8 : سنوات متتالية هي المدة التي احتفظ بها هذا الممصارع العملاق باللقب في إنجاز لم يسبقه أحد إليه حتى الأن .

Bruno Sammartino 8: سنوات متتالية هي المدة التي احتفظ بها هذا الممصارع العملاق باللقب في إنجاز لم يسبقه أحد إليه حتى الأن .

 Ric Flair  : جون سينا هو الوحيد القريب من تحطيم رقم ريك فلير القياسي حيث استطاع هذا الأسطورة الحصول 16 لقباً بينما حصل سينا على 15 لقباً .

Ric Flair : جون سينا هو الوحيد القريب من تحطيم رقم ريك فلير القياسي حيث استطاع هذا الأسطورة الحصول 16 لقباً بينما حصل سينا على 15 لقباً .

في عالم المصارعة الحرة يحدث الكثير من الأمور المجنونة والمثيرة التي من الصعب أن نجدها خارج عالم تلك الرياضة؛ فهناك الكثير من المباريات القوية والنزاعات التي لا تهدأ، وأيضًا الكثير من الأرقام القياسية الأسطورية التي من الصعب أن تُكسر في المستقبل القريب. 

رونالدو يجري 5 عمليات تجميلية! «صورة»

فبعض تلك الأرقام يعود إلى سبعينيات القرن الماضي، وحتى تلك اللحظة لم يقترب أحد من كسرها، وفي السطور التالية سوف نتعرف إلى أهم تلك الأرقام القياسية التي كما ذكرنا من قبل ستبقى خالدة ربما إلى الأبد في عالم المصارعة الحرة. 

1- The Dudley Boyz

عشاق المصارعة الحرة القدامى يتذكرون هذا الفريق بكل تأكيد فهو فريق غير قابل للخسارة، فلك أن تتصور أنه استحوذ على كل الأحزمة والألقاب الممكنة في عالم المصارعة الحرة، وليس في اتحاد الـ«WWE» بل في كل الاتحادات التي لعبوا بداخلها مثل:  WCW- ECW-  TNA- NJPW، فعدد الأحزمة التي يمتلكونها يفوق الـ24 حزامًا. 

2- Kane

الجميع يعرف جولات ومنافسات الرويال رامبيل العنيفة، وعند التحدث عن تلك الجولات فإننا يجب أن نذكر العلماق المرعب كين الذي هزم على مدار تاريخه 44 منافسًا، وهو رقم قياسي لم يقترب منه أحد. 

3- 4 ثوانٍ!

لك أن تتخيل مباراة من المفترض أن تستعرق ساعات على الأقل بين كل من Mideon & Tazz ضد Jerry Lawler Chris Jericho تلك المباراة هي الأقصر في تاريخ مباريات الزوجي على الإطلاق في تاريخ الـ«WWE» فهي لم تستمر سوى 4 ثوانٍ فقط! 

4- John Cena

هو بالتأكيد أحد الأساطير الحية في المصارعة الحرة فهو بطل العالم 15 مرة يمتلك أعلى نسبة فوز خلال المباريات 1243 التي لعبها خلال مسيرته في عالم المصارعة، وبلغت نسبة فوزه 67%. 

عندما يلبي اللاعبون نداء الطبيعية في أرض الملعب! «فيديو»

5- Moolah Dominance

تلك البطلة الأسطورية في العالم النسائي في المصارعة الحرة احتفظت باللقب من 1956 إلى العام 1984؛ فلقد احتفظت تلك المصارعة بحزام البطولة لـ23 عامًا متتاليًا. 

6- Andre The Giant’s

15 سنة متتالية منذ بداية مشواره في المصارعة لم يهزم فيها هذا العملاق الذي كان نجم السبعينيات والثمانينيات في عالم المصارعة؛ فأول هزيمة ذاقها كانت في منافسات راسلمينيا الثالثة. 

7- Bruno Sammartino

8 سنوات متتالية هي المدة التي احتفظ بها هذا المصارع العملاق باللقب في إنجاز لم يسبقه أحد إليه حتى الآن. 

وجوه الملاكمين قبل وبعد المباريات.. «دمار شامل»! «صور»

8- Ric Flair

جون سينا هو الوحيد القريب من تحطيم رقم ريك فلير القياسي؛ حيث استطاع هذا الأسطورة الحصول 16 لقبًا بينما حصل سينا على 15 لقبًا. 

 

 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة