تبحث عن هاتف بنفس مواصفات iPhone 7؟.. هذه هي خياراتك

main image
6 صور
إذا كنت ترغب في هاتف بمواصفات iPhone 7 .. فهذه هي البدائل

إذا كنت ترغب في هاتف بمواصفات iPhone 7 .. فهذه هي البدائل

استطاعت شركة هواوي بعد إصدارها لهاتف هواوي Mate 9  أن تكون بديلًا قويًا لهاتف آيفون 7 من حيث المظهر الخارجي، خاصة مع حجم الشاشة الذي يصل إلى 5.9 بوصة بالإضافة إلى الأبعاد التي تكاد تكون متطابقة مع أيفون 7 بلاس، على الرغم من أنه هاتف هواوي Mate 9  يزن 190 غراما (2 غرام أكثر من آيفون) . كما أنه يحتوي على ميزة الكاميرا المزدوجة الموجودة في هاتف آيفون 7 بلاس.

استطاعت شركة هواوي بعد إصدارها لهاتف هواوي Mate 9 أن تكون بديلًا قويًا لهاتف آيفون 7 من حيث المظهر الخارجي، خاصة مع حجم الشاشة الذي يصل إلى 5.9 بوصة بالإضافة إلى الأبعاد التي تكاد تكون متطابقة مع أيفون 7 بلاس، على الرغم من أنه هاتف هواوي Mate 9 يزن 190 غرام (2 غرام أكثر من آيفون) . كما أنه يحتوي على ميزة الكاميرا المزدوجة الموجودة في هاتف آيفون 7 بلاس.

سامسونج جلاكسي S7   إيدج مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي S7   إيدج تشبه إلى حد كبير مواصفات هاتف آيفون 7 بلاس، قد لا يكونون استنساخاً لبعضهم البعض، ولكننا نتحدث هنا عن الهواتف التي تنافس هاتف آيفون ويمكن أن تكون بديلا قويًا له .  فهو يحتوي على شاشة بحجم 5.5 بدقة 1440 X 2560 بكسل. بكثافة 7.7mm، مما يجعله واخدًا من أنحف الهواتف الذكية على الإطلاق، كما أنه يعمل بكاميرا دقتها  12 ميجابيكسل، ومعالج Exynos 8890 ثماني النواة، بالإضافة إلى دعمه لذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجا رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

سامسونج جلاكسي S7 إيدج مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي S7 إيدج تشبه إلى حد كبير مواصفات هاتف آيفون 7 بلاس، قد لا يكونون استنساخاً لبعضهم البعض، ولكننا نتحدث هنا عن الهواتف التي تنافس هاتف آيفون ويمكن أن تكون بديلا قويًا له . فهو يحتوي على شاشة بحجم 5.5 بدقة 1440 X 2560 بكسل. بكثافة 7.7mm، مما يجعله واخدًا من أنحف الهواتف الذكية على الإطلاق، كما أنه يعمل بكاميرا دقتها 12 ميجابيكسل، ومعالج Exynos 8890 ثماني النواة، بالإضافة إلى دعمه لذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجا رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

سامسونج جلاكسي S7 لقد تفوقت شركة سامسونج على نفسها فور إنتاجها لهاتف سامسونج جلاكسي S7  و الذي نطلق عليه الهاتف القاتل لهاتف S7 وخاصة مع التصميم الجذاب والمواصفات الرائعة المطابقة نسبيًا لهاتف آيفون7. فالكاميرا الخلفية لكلا الهاتفين دقتها 12 ميجا بيكسل، وكلاهما يحمي هيكلهما غلاف من الألمنيوم، أما عن المفاجأة فهي تفوق هاتف سامسونج جلاكسي  S7 على آيفون7 في ذاكرة الوصول العشوائي حيث أن هاتف سامسونج جاء بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام أما أيفون 7 جاء بـ2 جيجا رام فقط.

سامسونج جلاكسي S7 لقد تفوقت شركة سامسونج على نفسها فور إنتاجها لهاتف سامسونج جلاكسي S7 و الذي نطلق عليه الهاتف القاتل لهاتف S7 وخاصة مع التصميم الجذاب والمواصفات الرائعة المطابقة نسبيًا لهاتف آيفون7. فالكاميرا الخلفية لكلا الهاتفين دقتها 12 ميجا بيكسل، وكلاهما يحمي هيكلهما غلاف من الألمنيوم، أما عن المفاجأة فهي تفوق هاتف سامسونج جلاكسي S7 على آيفون7 في ذاكرة الوصول العشوائي حيث أن هاتف سامسونج جاء بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام أما أيفون 7 جاء بـ2 جيجا رام فقط.

جوجل بيكسل يستطيع أن يكون هاتف جوجل بيكسل بديلًا قويًا لهاتف آيفون 7 بكسل لما فهو يحتوي على شاشة بحجم 5 بوصة وصنع هيكله من المعادن والزجاج كما أنه يمتلك تصميما أنيقا للغاية. أما عن المواصفات فهاتف جوجل بيكسل تفوق على آيفون 7 في كل من الكاميرا الخلفية بدقة 12.3 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل، مقابل 12 للكاميرا الخلفية لهاتف آيفون 7  و 7 ميجا بيكسل للخلفية، ولكنهما يتشابهان في ذاكرة الوصول العشوائي بـ4 جيجا رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

جوجل بيكسل يستطيع أن يكون هاتف جوجل بيكسل بديلًا قويًا لهاتف آيفون 7 بكسل لما فهو يحتوي على شاشة بحجم 5 بوصة وصنع هيكله من المعادن والزجاج كما أنه يمتلك تصميما أنيقا للغاية. أما عن المواصفات فهاتف جوجل بيكسل تفوق على آيفون 7 في كل من الكاميرا الخلفية بدقة 12.3 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل، مقابل 12 للكاميرا الخلفية لهاتف آيفون 7 و 7 ميجا بيكسل للخلفية، ولكنهما يتشابهان في ذاكرة الوصول العشوائي بـ4 جيجا رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

هواوي p9  كما أن السعر المنخفض جعلت من هواوي بي 9، بدبلًا لهاتف أيفون 7، بمواصفات تتشابه في بعضها  ويتفوق في بعضها هواوي p9  على آيفون 7.  فهاتف هواوي p9   جاء بحجم شاشة 5.2 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا رام، وكاميرا خلفية بدقة 12 جيجا بايت، وسرعة معالج ثماني النواة، في مقابل هاتف آيفون 7 الذي جاء بحجم شاشة 4.7 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا رام، وكاميرا خلفية 12 جيجا بايت أيضًا، ولكن بسرعة معالج رباعي النواة .

هواوي p9 كما أن السعر المنخفض جعلت من هواوي بي 9، بدبلًا لهاتف أيفون 7، بمواصفات تتشابه في بعضها ويتفوق في بعضها هواوي p9 على آيفون 7. فهاتف هواوي p9 جاء بحجم شاشة 5.2 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا رام، وكاميرا خلفية بدقة 12 جيجا بايت، وسرعة معالج ثماني النواة، في مقابل هاتف آيفون 7 الذي جاء بحجم شاشة 4.7 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا رام، وكاميرا خلفية 12 جيجا بايت أيضًا، ولكن بسرعة معالج رباعي النواة .

لا يمكن إنكار أن شركة آبل نجحت بقوة في السيطرة على مستخدمي الهواتف الذكية الراقية، وأنها دائمًا ما تسعى لتثبت أنها الأفضل على الإطلاق سواء بالتركيز على التصميم الخارجي أو على المواصفات الداخلية للهاتف .

ولكن ليس كل الأشخاص يعدون من محبي هواتف الآيفون، ولكنهم في نفس الوقت يسعون أحياناً إلى البحث عن هاتف يحمل نفس الشكل الجذاب، أو من ناحية أخرى هاتف يحمل نفس المواصفات أو أفضل وبسعر أقل، وهذا ما سنعرضه لكم فيما يلي.

أغلى 15 هاتفاً ذكياً في العالم.. أحدها تخطى 3 مليارات ريال

بدائل آيفون 7

سامسونج جلاكسي S7

لقد تفوقت شركة سامسونج على نفسها فور إنتاجها لهاتف سامسونج جلاكسي S7 و الذي نطلق عليه الهاتف القاتل لهاتف S7وخاصة مع التصميم الجذاب والمواصفات الرائعة المطابقة نسبيًا لهاتف آيفون7.

فالكاميرا الخلفية لكلا الهاتفين دقتها 12 ميجا بيكسل، وكلاهما يحمي هيكلهما غلاف من الألمنيوم، أما عن المفاجأة فهي تفوق هاتف سامسونج جلاكسي  S7على آيفون7 في ذاكرة الوصول العشوائي، حيث إن هاتف سامسونج جاء بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام أما أيفون 7 جاء بـ2 جيجا رام فقط.

لمقارنة أكثر دقة بين الهاتفين اضغط هنا.

كيف تنقل بياناتك من هاتفك القديم إلى هاتف آيفون 7 الجديد

جوجل بيكسل

يستطيع أن يكون هاتف جوجل بيكسل بديلًا قويًا لهاتف آيفون 7 بكسل لما فهو يحتوي على شاشة بحجم 5 بوصة وصنع هيكله من المعادن والزجاج كما أنه يمتلك تصميماً أنيقاً للغاية.

أما عن المواصفات فهاتف جوجل بيكسل تفوق على آيفون 7 في كل من الكاميرا الخلفية بدقة 12.3 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل، مقابل 12 للكاميرا الخلفية لهاتف آيفون 7  و 7 ميجا بيكسل للخلفية، ولكنهما تتشابهان في ذاكرة الوصول العشوائي بـ4 جيجا رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

هدايا ستبهر بها عشاق الإنترنت والتكنولوجيا.. قدمها لمن تحب

هواوي p9

كما أن السعر المنخفض جعلت من هواوي بي 9، بدبلًا لهاتف أيفون 7، بمواصفات تتشابه في بعضها  ويتفوق في بعضها هواوي p9  على آيفون 7.

 فهاتف هواوي p9   جاء بحجم شاشة 5.2 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا رام، وكاميرا خلفية بدقة 12 جيجا بايت، وسرعة معالج ثماني النواة، في مقابل هاتف آيفون 7 الذي جاء بحجم شاشة 4.7 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا رام، وكاميرا خلفية 12 جيجا بايت أيضًا، ولكن بسرعة معالج رباعي النواة .

هل ينصح باقتناء هاتف هواوي نوفا بلاس بمواصفاته وأسعاره؟

بدائل آيفون 7 بلاس

هواوي Mate 9

استطاعت شركة هواوي بعد إصدارها لهاتف هواوي Mate 9 أن تكون بديلًا قويًا لهاتف آيفون 7 من حيث المظهر الخارجي، خاصة مع حجم الشاشة الذي يصل إلى 5.9 بوصة بالإضافة إلى الأبعاد التي تكاد تكون متطابقة مع أيفون 7 بلاس، على الرغم من أنه هاتف هواوي Mate 9  يزن 190 غراماً (2 غرام أكثر من آيفون).

كما أنه يحتوي على ميزة الكاميرا المزدوجة الموجودة في هاتف آيفون 7 بلاس.

أدوات تكنولوجية غيرت مفهوم ممارسة الرياضة (صور)

سامسونج جلاكسي S7   إيدج

مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي S7   إيدج تشبه إلى حد كبير مواصفات هاتف آيفون 7 بلاس، قد لا يكونون استنساخاً لبعضهما البعض، ولكننا نتحدث هنا عن الهواتف التي تنافس هاتف آيفون ويمكن أن تكون بديلاً قويًا له .

 فهو يحتوي على شاشة بحجم 5.5بدقة 1440 X2560 بكسل. بكثافة 7.7mm، مما يجعله واحدًا من أنحف الهواتف الذكية على الإطلاق، كما أنه يعمل بكاميرا دقتها  12 ميجابيكسل، ومعالج Exynos 8890ثماني النواة، بالإضافة إلى دعمه لذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجا رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

6 حيل توفر 80% من شحن البطارية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا