هاواوي P10.. أسعار ومواصفات وتاريخ الإصدار (صور)

main image
4 صور
هاواوي P10.. أسعار ومواصفات وتاريخ الإصدار

هاواوي P10.. أسعار ومواصفات وتاريخ الإصدار

هاواوي P10 .. أسعار ومواصفات وتاريخ الإصدار

هاواوي P10 .. أسعار ومواصفات وتاريخ الإصدار

نظام التشغيل والمعالج  وسيكون نظام التشغيل الخاص بهاتف هواوي P10   الجديد،  هو أندرويد، الإصدار نوجا 7.0 Nougat، أما المعالج فمن نوع HiSilicon Kirin 960 بمعمارية 64 بت، ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجا هرتز.  وأما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الجديد من هاواي، فيتوافر بذاكرة وصول عشوائي عالية للغاية تصل إلى 6  جيجا رام.

نظام التشغيل والمعالج وسيكون نظام التشغيل الخاص بهاتف هواوي P10 الجديد، هو أندرويد، الإصدار نوجا 7.0 Nougat، أما المعالج فمن نوع HiSilicon Kirin 960 بمعمارية 64 بت، ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجا هرتز. وأما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الجديد من هاواي، فيتوافر بذاكرة وصول عشوائي عالية للغاية تصل إلى 6 جيجا رام.

الكاميرا أما عن كاميرا هاتف هواويP10   الجديد، فإن الكاميرا الخلفية – الأساسية-  جاءت بعدسة مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل، ثنائية الفلاش، وتتميز بإحتوائها على ميزة الضبط تلقائي للصورة، بالإضافة إلى دعمها للفيديو بجودة 1440p و 30 لقطة في الثانية أما الكاميرا الخلفية للهاتف فكل ما تم تسريبه حتى الآن عنها أنها ستأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

الكاميرا أما عن كاميرا هاتف هواويP10 الجديد، فإن الكاميرا الخلفية – الأساسية- جاءت بعدسة مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل، ثنائية الفلاش، وتتميز بإحتوائها على ميزة الضبط تلقائي للصورة، بالإضافة إلى دعمها للفيديو بجودة 1440p و 30 لقطة في الثانية أما الكاميرا الخلفية للهاتف فكل ما تم تسريبه حتى الآن عنها أنها ستأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

تتجه شركة هواوي بشكل سريع نحو تحقيق هدفها المتمثل في تجاوز شركة سامسونج المنافسة في السباق لبيع أكبر عدد من الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. وتخطط الشركة المصنعة الصينية – هواوي- لإعطاء أجهزتها نوعا من التفرد عن باقي الأجهزة الموجودة في سوق الهواتف الذكية.

ومن المنتظر إطلاق شركة هواواي لأحدث هواتفها الذكية قريبًا تحت اسم هواوي P10 ليحمل هذا الطابع الفريد الذي تسعي لتحقيقه، ونعرض لكم فيما يلي أبرز المواصفات المسربة حتى الآن عن هذا الهاتف والسعر المتوقع وتاريخ الإصدار.

أغلى 15 هاتفاً ذكياً في العالم.. أحدها تخطي 3 مليارات ريال

موعد الإصدار والسعر

من المحتمل إصدار هاتف هاواوي P10 الجديد والذي يتميز بمواصفات خارقة ستتعرف عليها فيما يلي، خلال شهر أبريل من عام 2017 .

ومن المتوقع ألا يتخطى سعر الهاتف الذكي الجديد هواوي P10،  الـ750 دولارا؛ أي ما يعادل 2812 ريالا سعوديا، و8 آلاف و450 جنيها مصريا.

الشاشة

تأتي شاشة هاتف هاواوي P10 الجديد،  بحجم كبير يصل إلى 5.5 بوصة، وبدثة 1440 × 2560 بيكسل ، بنوع IPS-NEO LCDكابستيف تدعم اللمس 16 مليون لون، بالإضافة إلى حصولها على واجهة Emotion UI 4.1 .

كيف تنقل بياناتك من هاتفك القديم إلى هاتف آيفون 7 الجديد

الكاميرا

أما عن كاميرا هاتف هواويP10   الجديد، فإن الكاميرا الخلفية – الأساسية-  جاءت بعدسة مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل، ثنائية الفلاش، وتتميز باحتوائها على ميزة الضبط تلقائي للصورة، بالإضافة إلى دعمها للفيديو بجودة 1440pو30 لقطة في الثانية.

أما الكاميرا الخلفية للهاتف فكل ما تم تسريبه حتى الآن عنها أنها ستأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

نظام التشغيل والمعالج

وسيكون نظام التشغيل الخاص بهاتف هواوي P10 الجديد، هو أندرويد، الإصدار نوجا 7.0 Nougat، أما المعالج فمن نوع HiSilicon Kirin 960 بمعمارية 64 بت، ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجا هرتز.

وأما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف الذكي الجديد من هاواي، فيتوافر بذاكرة وصول عشوائي عالية للغاية تصل إلى 6  جيجا رام.

هدايا ستبهر بها عشاق الإنترنت والتكنولوجيا.. قدمها لمن تحب

الذاكرة

سيتوفر هاتف هواوي P10 الجديد ، بذاكرة داخلية رائعة 265 جيجا بايت، تدعم إضافة بطاقات التخزين الخارجية   MicroSD  رغم كبر حجمها.

أجهزة الاستشعار

سيحتوي هاتف هواوي P10  الجديد، على أجهزة استشعار تتمثل في، مستشعر بصمة الأصبع، التسارع، الدوران، والقرب، بارومتر، البوصلة.

28 حيلة تجعل منك محترفًا في استخدام فيسبوك

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا