أكثر 10 أفلام ينتظرها الجمهور في 2017

main image
3 صور
أكثر 10 أفلام ينتظرها الجمهور في 2017

أكثر 10 أفلام ينتظرها الجمهور في 2017

أكثر 10 أفلام ينتظرها الجمهور في 2017

أكثر 10 أفلام ينتظرها الجمهور في 2017

أكثر 10 أفلام ينتظرهم الجمهور في 2017

أكثر 10 أفلام ينتظرهم الجمهور في 2017

كما كان عام 2016 مليئا بالأفلام الرائعة الشيقة والتي بالتأكيد فقدت فرصة مشاهدة أحد تلك الأفلام الرائعة لعدم معرفتك بعرضها أو إصدارها من الأساس.

لذلك نحن في "سيدي" نعرض لك فيما يلي أفضل الأفلام المنتظر عرضها في عام 2017، حتى تتمكن من  انتظار أفضلها من وجهة نظرك من الآن.

ليست اللحية وحدها.. نجوم أسروا قلوب النساء بالشعر الطويل

Beauty and the Beast

سيسعد عشاق الرسوم المتحركة بهذا الفيلم بشدة، خاصة أن القصة الخرافية المصنوعة من قبل والت ديزني وتدور حول أمير في هيئة وَحش وامرأة شابة تقع في غرامه، ستجسد الآن بشكل واقعي أكثر وحيوي من خلال فيلم وليس رسوما متحركة.

من المنتظر عرض الفيلم في صالات السينما في 16 من شهر مارس عام 2017.

Thor: Ragnarok

يعد فيلم Thor: Ragnarok  من أفلام الخيال العلمي وتدور أحداثه حول مواجهه الأله الكبير "ثور" في معركة ضخمة ضد كل من الآلهة "اسجارد" و"راجناروك" الذين يسعون لقتل سكان العالم وإنهاء الحياة.

من المنتظر عرض الفيلم في صالات السينما في 25 من شهر أكتوبر عام 2017.

مواقف مضحكة بتجارب الأداء الأولى لـ«أراب أيدول» لا تفوتها (فيديو)

Dunkirk

يعود بنا فيلم Dunkirk  إلى عام0 194، حيث تدور أحداثه حول معركة "دنكرك"، والتي نشبت بين جنود  الحلفاء من (بلجيكا، بريطانيا، وفرنسا) في شواطئ ومرافئ (دونكيرك) الفرنسية  خلال عملية إجلاء جنود الحلفاء منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 خلال الحرب العالمية الثانية.

 ومن المنتظر عرض الفيلم في 21 يوليو عام 2017.

The Dark Tower

تدور أحداث الفيلم حول حامل السلاح (رولاند ديستشاين)، والذي يطوف معالم الغرب القديم بحثًا عن برج الظلام آملًا منه في أن بلوغ هذا البرج سيحافظ على عالمه المتهاوي.

من المنتظر عرض الفيلم في شهر 7 لعام 2017.

بين الحبس لأسابيع ورفض الاستحمام.. نجوم فعلوا المستحيل ليقنعوك بأدوارهم (فيديو)

Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales

 

يعود الكابتن (جاك سبارو) في مغامرة جديدة، حيث يقوم (سلازار) بإطلاق سراح مجموعة من أكثر أشباح القراصنة الموتى خطرًا من مثلث الشيطان، ويقوم الأشباح بالهجوم على القراصنة المتواجدين في البحر، بمن فيهم الكابتن (جاك سبارو) نفسه، والأمل الوحيد الباقي أمام (سبارو) ﻹيقاف هذا الخطر هو أن يحوز على رمح بوسيدون الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحور.

من المنتظر عرض الفيلم في شهرمايو لعام 2017.

The Great Wall

تدور أحداث فيلم The Great Wallخلال الفترة التي حكمت فيها سلالة سونج اﻷراضي الصينية، تتكشف خلاله العديد من اﻷسرار التي تحيط بناء سور الصين العظيم.

من المنتظر عرض الفيلم في 17 من شهر فبراير من عام 2017 .

هؤلاء تنافسوا على لقب أوسم رجل سعودي (صور)

Wonder Woman

قبل أن تصبح المرأة الأعجوبة (Wonder Woman) كانت تُدعى (الأميرة ديانا)، أميرة الأمازون التي تم تدريبها لتكون محاربة لا تُقهَر، والتي قد تربت في جزيرة (Paradise) واحتمت فيها إلى أن هبط طيار أمريكي على الجزيرة وأخبرها بالفروقات الكبيرة في العالم الخارجي؛ فتقرر ديانا الرحيل عن موطنها وترك جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة.

من المنتظر عرض الفيلم في1 من شهر يونيو لعام 2017.

Kong: Skull Island

 

بعد أحداث نيويورك في الأربعينات، قامت وكالة (Nasa) بإطلاق قمر صناعي يُدعى (Landsat) ليقوم بكشف المناطق المجهولة من الأرض عبر الفضاء، وفي نهاية رحلة هذا القمر ظهرت جزيرة غريبة؛ فبدأت التحريات حولها وحول ما تحتويه، ومن هنا تبدأ المفاجآت.

من المنتظر عرض الفيلم في 8 من شهر مارس لعام 2017.

فنانات بدون مكياج.. «جمال ساحر ووجوه مرعبة» (صور)

Rings

 

يعد فيلم Ringsعودة حميدة بعد 12 عامًا باستكمال نجاح سلسلة أفلام الرعب the Ring ليكون بذلك الجزء الثالث لتلك السلسلة الناجحة.

من المنتظر عرض الفيلم في 3  من شهر فبراير من عام 2017 .

The Boss Baby

 

 

طفل يرتدي بذلة ويحمل حقيبة يقوم بحل مشاكل معقدة خاصة بإدارة الأعمال، يتحد مع شقيقه صاحب السبع سنوات، حتى يتعاونا لإيقاف مؤامرة غادرة تُدار بواسطة المدير التنفيذي لشركة ما.

من المنتظر عرض الفيلم في13 من شهر يناير لعام 2017.

معلومات تعرفها لأول مرة عن "زاهية دهار" التي ورطت سعد لمجرد

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير