أفضل أفلام 2016.. هل فاتك مشاهدتها؟ (فيديو)

main image

تميز عام 2016 بالكثير من الأفلام التي طُرحت في قاعات السينما، كان منها المقبول، والجيد، والأكثر من الرائع، وبالتأكيد هناك ما كان دون المستوى، ولكنك مع كثرة تلك الأفلام، قد فاتك الكثير من الأفلام الرائعة، التي ستندم قطعًا على عدم مشاهدتها.

لذلك نقدم لك فيما يلي أفضل الأفلام التي طرحت في عام 2016؛ حتى تقتنص أقرب فرصة لمشاهدتها بأي وسيلة كانت.

هؤلاء تنافسوا على لقب أوسم رجل سعودي (صور)

Love & Friendship

تدور أحداث الفيلم في القرن الثامن عشر، حيث تنتقل السيدة الجميلة والأرملة الأنيقة سوزان فيرنون إلى مجتمع أكثر تمدنًا وتحضرًا؛ بسبب الخوف من الشائعات التي يمكن أن تنال منها، خاصة لمن في مثل ظروفها، فتقوم بالبحث عن زوج مناسب؛ لرعايتها ورعاية ابنتها الصغيرة.

بين الحبس لأسابيع ورفض الاستحمام.. نجوم فعلوا المستحيل ليقنعوك بأدوارهم (فيديو)

Nine Lives

توم براند ملياردير حقق نجاحًا كبيرًا في العمل، لكن حياته المهنية تؤثر بالسلب على علاقته بزوجته وابنته (ريبكا) المحبة له، ومع اقتراب عيد ميلاد ريبكا، ترغب في أن يحضر لها والدها هديتها السنوية، ولكنها تريد قطة هدية عيد ميلادها لهذا العام، يكره توم القطط بشدة، ولكنه يذهب لشرائها؛ إرضاءً لابنته، وبعد تعرضه لحادث يكتشف توم أنه أصبح قطًا!

Mother’s Day

تدور أحداث القصة حول حياة مجموعة من الأمهات، واللاتي تتقاطع قصصهن جميعها في يوم عيد الأم.

مواقف مضحكة بتجارب الأداء الأولى لـ«أراب أيدول» لا تفوتها (فيديو)

The BFG

صوفي فتاة بالغة الحذر، ومنكفئة على نفسها، تصادف في يوم من الأيام العملاق الودود الضخم الذي يتضح مع الوقت أن مظهره يختلف تمامًا عن جوهره، وبالرغم من مظهره المخيف، إلا أنه طيب وودود للغاية، على خلاف أقرانه من العمالقة؛ الذين يمقتونه بسبب رفضه لالتهام الصبية والفتيات مثلهم، وتتوثق العلاقة أكثر فأكثر بين صوفي والعملاق.

47 Meters Down

تدور أحداث الفيلم حول شقيقتين في إجازة مكسيكية، تُحتجزان في قفص لأسماك القروش بقاع المحيط.. ويقترب نفاد الأكسجين عنهما، في الوقت التي تحوم حولهما المخلوقات العملاقة، يتبقى لهما أقل من ساعة؛ ليجدا سبيلًا لبلوغ السطح.

نجوم صدموا جمهورهم بإعلانهم الزواج فجأة (صور)

I.T.

(مايك ريجان) يمتلك كل ما يرغب به، عائلة جميلة ومنزل مُجهز على أعلى مستوى، ولكن شركته التي يملكها على حافة رحلة تغيير قد تدوم للأبد، وهذا بعد أن تسوء علاقته مع أقرب مستشاريه بصورة كبيرة.. كما صارت ابنته المراهقة وعائلته هدفًا للهجوم من خلال سائر وسائل التكنولوجيا الموجودة في حياتهم.

Sully

استنادًا إلى قصة حقيقية وقعت يوم 15 يناير 2009، قام الطيار اﻷمريكي (تشيزلي سولنبيرجر) الشهير بـ(سولي) بعملية هبوط اضطراري بطائرته فوق سطح نهر هادسون، وأنقذ حياة 155 من ركاب الطائرة، ولكن بالرغم من بطولته ومجازفته الكبيرة في الهبوط على نهر هادسون؛ توجه له أصابع الاتهام بالتقصير والإهمال.

مورجان فريمان يرفع الأذان بصوته.. فما السر! (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير