كيف تنقل المحتويات من iTunes إلى أندرويد بسهولة

main image
5 صور
كيف تنقل المحتويات من iTunes إلى أندرويد بسهولة

كيف تنقل المحتويات من iTunes إلى أندرويد بسهولة

كيف تنقل المحتويات من iTunes  إلى أندرويد بسهولة

كيف تنقل المحتويات من iTunes إلى أندرويد بسهولة

الطريقة الأساسية لنقل الموسيقى هي عن طريق نسخ الملفات الخاصة بك يدويا من iTunes  إلى مجلد مؤقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من ثم يمكن للمرء ببساطة توصيل أي هاتف أندرويد إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB، ثم أفتح رالملف المؤقت الذي قمت بتحميل الملفات عليه من iTunes  وأنسخها وألصقها بكل بساطة في الملفات المختلفة على هاتفك المرتبط بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن ستجد كافة الملفات التي قمت بنسخها من على الكمبيوتر على هاتفك الأندرويد دون عناء على الإطلاق.

الطريقة الأساسية لنقل الموسيقى هي عن طريق نسخ الملفات الخاصة بك يدويا من iTunes إلى مجلد مؤقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من ثم يمكن للمرء ببساطة توصيل أي هاتف أندرويد إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB، ثم أفتح رالملف المؤقت الذي قمت بتحميل الملفات عليه من iTunes وأنسخها وألصقها بكل بساطة في الملفات المختلفة على هاتفك المرتبط بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن ستجد كافة الملفات التي قمت بنسخها من على الكمبيوتر على هاتفك الأندرويد دون عناء على الإطلاق.

مزامنة الملفات بين iTunes  و أندرويد عبر برنامج doubleTwist

مزامنة الملفات بين iTunes و أندرويد عبر برنامج doubleTwist

العديد من البرامج الطرف الثالث تسمح لك لنقل الملفات مباشرة iTunes لأندرويد، واحد من أفضل تلك البرامج على الإطلاق هو برنامج doubleTwist . أتبع تلك الخطوات التالية : 1 - تثبيت برنامج doubleTwist على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالضغط على هنا . 2 – قم بتوصيل الهاتف الخاص بك بجهاز الكمبيوتر، مع التأكد من أن تمكين  صيغة التخزين الضخمة (أو MTP) على هاتفك أو جهازك اللوحي الأندوريد المتصل بجهاز الكمبيوتر. 3- سيتعرف البرنامج على هاتفك بشكل تلقائي، وسيؤدي إلى نافذة المزامنة. 4 – قم بفتح iTunes   الخاص بك ثم أنتقل مجددًا

العديد من البرامج الطرف الثالث تسمح لك لنقل الملفات مباشرة iTunes لأندرويد، واحد من أفضل تلك البرامج على الإطلاق هو برنامج doubleTwist . أتبع تلك الخطوات التالية : 1 - تثبيت برنامج doubleTwist على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالضغط على هنا . 2 – قم بتوصيل الهاتف الخاص بك بجهاز الكمبيوتر، مع التأكد من أن تمكين صيغة التخزين الضخمة (أو MTP) على هاتفك أو جهازك اللوحي الأندوريد المتصل بجهاز الكمبيوتر. 3- سيتعرف البرنامج على هاتفك بشكل تلقائي، وسيؤدي إلى نافذة المزامنة. 4 – قم بفتح iTunes الخاص بك ثم أنتقل مجددًا إلى برنامج doubleTwist الذي ثمت بتحميله لمزامنة الملفات بين iTunes و هاتفك الأندرويد. 5 – سيتيح لك البرنامج عدة اختيارات لمزامنتها مع جهازك الأندرويد أختر "الموسيقي أولا" وأختر الملفات التي تريد مزامنتها ، ثم أنتقل إلى الصور و أختر الصور التي تريد مزامنتها. 6 – سينقل البرنامج الملفات بكل سهولة إلى هاتفك الأندرويد .

مع التقدم التكنولوجي في مجال الأجهزة المحمولة، أصبح  من السهل للغاية الاحتفاظ بملفات الوسائط المتعددة كالموسيقى والصور الخاصة بك والوصول إليها في أي وقت تريد.

ولكن بعض برامج تنظيم الملفات مثل أبل iTunes الذي  يسمح بمزامنة ملفات الوسائط المتعددة مع الأجهزة المحمولة المختلفة الخاصة بك، ولكن عملية المزامنة مع الأجهزة الخاصة بآبل تكون أكثر سهولة من الأنواع المختلفة الأخرى على وجه الخصوص  نظام تشغيل" أندرويد" الذي يواجه البعض مشاكل وصعوبة في نقل الملفات إليه، في هذا الدليل سوف سنقدم لك طريقة نقل من iTunesلأي هاتف يعمل بنظام Android.

هدايا ستبهر بها عشاق الإنترنت والتكنولوجيا.. قدمها لمن تحب

نسخ الملفات يدويًا

الطريقة الأساسية لنقل الموسيقى هي عن طريق نسخ الملفات الخاصة بك يدويًا من iTunes إلى مجلد مؤقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من ثم يمكن للمرء ببساطة توصيل أي هاتف أندرويد إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB، ثم افتح رالملف المؤقت الذي قمت بتحميل الملفات عليه من iTunes  وانسخها والصقها بكل بساطة في الملفات المختلفة على هاتفك المرتبط بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الآن ستجد كافة الملفات التي قمت بنسخها من على الكمبيوتر على هاتفك الأندرويد دون عناء على الإطلاق.

فيديو .. «سكروب» تطبيق سعودي يتيح لك الاستعانة بفنيين وحرفيين بسهولة

مزامنة الملفات بين iTunes و أندرويد عبر برنامج doubleTwist

العديد من البرامج الطرف الثالث تسمح لك لنقل الملفات مباشرة iTunesلأندرويد، واحد من أفضل تلك البرامج على الإطلاق هو برنامج doubleTwist.

أتبع تلك الخطوات التالية :

1 - تثبيت برنامج doubleTwistعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالضغط على هنا .

2 – قم بتوصيل الهاتف الخاص بك بجهاز الكمبيوتر، مع التأكد من أن تمكين  صيغة التخزين الضخمة (أو MTP) على هاتفك أو جهازك اللوحي الأندوريد المتصل بجهاز الكمبيوتر.

أغلى 15 هاتفاً ذكياً في العالم.. أحدها تخطي 3 مليارات ريال

3- سيتعرف البرنامج على هاتفك بشكل تلقائي، وسيؤدي إلى نافذة المزامنة.

4 – قم بفتح iTunes   الخاص بك ثم انتقل مجددًا إلى برنامج doubleTwistالذي قمت بتحميله لمزامنة الملفات بين iTunes  و هاتفك الأندرويد.

5 – سيتيح لك البرنامج عدة اختيارات لمزامنتها مع جهازك الأندرويد أختر "الموسيقي أولاً" وأختر الملفات التي تريد مزامنتها ، ثم انتقل إلى الصور و اختر الصور التي تريد مزامنتها.

6 – سينقل البرنامج الملفات بكل سهولة إلى هاتفك الأندرويد .

هل فكرت في شراء هاتف «سامسونج A7» في نسخته الجديدة 2017؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا