لن تصدق ما تقرأه.. أغرب القوانين الجنسية في العالم!

main image
4 صور
لن تصدق ما تقرأه ..أغرب القوانين الجنسية في العالم !

لن تصدق ما تقرأه ..أغرب القوانين الجنسية في العالم !

 الوقوف عارياً في منزلك ! :  احذر من أن تقف عارياً في منزلك أو بقرب النافذة إذا نت في سنغافورة أو الصين فالمكان الوحيد بحسب القانون في كل من الدولتين لا يسمح لك بالتجرد من ملابسك إلا في دورة المياة أو البيوت التي تنظم ممارسة البغاء بشكل مرخص فقط ! .

الوقوف عارياً في منزلك ! : احذر من أن تقف عارياً في منزلك أو بقرب النافذة إذا نت في سنغافورة أو الصين فالمكان الوحيد بحسب القانون في كل من الدولتين لا يسمح لك بالتجرد من ملابسك إلا في دورة المياة أو البيوت التي تنظم ممارسة البغاء بشكل مرخص فقط ! .

لا فلفل في السجن :   في البيرو تمنع السلطات استخدام الطعام الحار أو الطعي بالمرق حار المذاق حتى لا تتسبب سخونة الطعام في إشعال الرغبة الجنسية لدى السجناء .

لا فلفل في السجن : في البيرو تمنع السلطات استخدام الطعام الحار أو الطعي بالمرق حار المذاق حتى لا تتسبب سخونة الطعام في إشعال الرغبة الجنسية لدى السجناء .

 خدمة جنسية  :  في الريف الأميركي و تحديداً في  مدينة باكفيلد الأمريكية الصغيرة يمكن لسائقي التاكسي الحصول على خدمة جنسية من الركاب في حالة ما إذا كانوا ذاهبين لنوادي التعري أو بارات شرب الخمور إذا ما وافق الركاب و التغاضي عن ثمن التوصيل في مقابل ذلك .

خدمة جنسية : في الريف الأميركي و تحديداً في مدينة باكفيلد الأمريكية الصغيرة يمكن لسائقي التاكسي الحصول على خدمة جنسية من الركاب في حالة ما إذا كانوا ذاهبين لنوادي التعري أو بارات شرب الخمور إذا ما وافق الركاب و التغاضي عن ثمن التوصيل في مقابل ذلك .

لا تحدث الأشياء والوقائع الغريبة في الحياة العادية فقط، بل في الحياة الجنسية أيضًا والقوانين الجنسية على وجه الدقة، وبغض النظر عن الوطن العربي بالنسبة إلى ممارسة الجنس بفضل تقاليدنا العربية الأصيلة فإن دول العالم بها غرائب وعجائب لن تصدقها في ما يتعلق بالقوانين التي تنظم ممارسة الجنس. 

لأنها أهم من الطعام والشراب.. أشياء تريدها زوجتك منك يوميًّا!

وفي التقرير التالي يجب أن تستعد للدهشة بعد أن تتعرف إلى بعض القوانين الجنسية في دول العالم المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع «100indy» البريطاني.

1- الوقوف عاريًا في منزلك! 

احذر من أن تقف عاريًا في منزلك أو بقرب النافذة إذا كنت في سنغافورة أو الصين؛ فالمكان الوحيد بحسب القانون في كل من الدولتين لا يسمح لك بالتجرد من ملابسك إلا في دورة المياة أو البيوت التي تنظم ممارسة البغاء بشكل مرخص فقط! 

2- الحيوانات المثيرة! 

لا نعلم من المسؤول عن وضع قانون في الدستور البولندي يسمح للبشر بممارسة الجنس مع الحيوانات بشكل قانوني! ولكن بشرط ألا يزيد عدد مرات الممارسة على الـ3 مرات؛ حتى لا تضع نفسك أمام المسائلة القانونية! 

معلومات صادمة لا تعرفها عن العضو الذكري

3- لا فلفل في السجن 

في البيرو تمنع السلطات استخدام الطعام الحار أو الطهي بالمرق حار المذاق؛ حتى لا تتسبب سخونة الطعام في إشعال الرغبة الجنسية لدى السجناء. 

4- انتبه إلى رأسك 

لن تصدق أن القانون الرسمي في إندونيسيا وتحديدًا المادة رقم 281 في قانون الدولة تقضي بقطع رأس من يضبط وهو يمارس العادة السرية! ولكن بالطبع تلك المادة لا تُفَعَّل. 

5- الأم يجب أن تشهد! 

في كولومبيا يجب أن تكون أم العروس شاهدة بشكل كامل على أول عملية جنسية تحدث بعد زواج ابنتها. 

6- العذاب اليوناني 

في الدولة اليونانية القديمة كان الرجل يعاقب إذا تم الإمساك به في وضع التلبس وهو يخون زوجته بأن يُحرق شعر العانة ويجلس على خازوق مدبب حتى الموت. 

7- خدمة جنسية

في الريف الأميركي وتحديدًا في مدينة باكفيلد الأميركية الصغيرة يُمكن لسائقي التاكسي الحصول على خدمة جنسية من الركاب في حالة ما إذا كانوا ذاهبين لنوادي التعري أو بارات شرب الخمور إذا ما وافق الركاب والتغاضي عن ثمن التوصيل في مقابل ذلك.

 8- الجنس الفموي 

في عهد أباطرة عائلة تانغ التي كانت تحكم الصين منذ آلاف السنين رأت الإمبراطورة أن منح النساء المتعة من خلال الجنس الفموي أمر مهين للمرأة؛ لذلك أصدرت أمرًا بأن يمنحها كل رجال الصين متعة جنسية عن طريق الفم لإعلاء قدر المرأة عن الرجل!.

صفات يريدها معظم الرجال في زوجاتهم المستقبليات.. هل تتفق معهم؟

9- الجنس مع الحيوانات مجددًا 

في الأجزاء الريفية من ولاية ميشغان الأمريكية يسمح للمزارعين فقط بممارسة الجنس مع الحيوانات إذا اقتضت الضرورة القصوى ذلك. 

10- الجنس والغطس!

داخل غينيا تُمنع ممارسة الجنس أثناء الاستحمام أو السباحة داخل النهر؛ فإذا تم الإمساك بك فسوف يتم تلوين جسمك بألوان الحمار الوحشي، وسوف تذهب في جولة عاريًا أمام المدينة كلها. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة