ليس بسبب الإصابة.. ما سر وضع سواريز لهذا الرباط دائماً (صور)

main image
صورتان
ليس بسبب الإصابة.. ما سر وضع سواريز لهذا الرباط دائماً (صور)

ليس بسبب الإصابة.. ما سر وضع سواريز لهذا الرباط دائماً (صور)

ليس لداعي الإصابة ..ما سر وضع سواريز لهذا الرباط دائماً ! (صور)

ليس لداعي الإصابة ..ما سر وضع سواريز لهذا الرباط دائماً ! (صور)

إذا تحدثنا عن مركز الهجوم على مستوى العالم وطلبنا من عشاق كرة القدم تسمية أكثر الأسماء البارزة في هذا المركز فإن اسم نجم منتخب الأوروجواني ولاعب ليفربول السابق وبرشلونة الحالي سوف يكون بكل تأكيد قاسماً مشتركاً بين الاختيارات . 

توقعوا أنها ستدوم ساعات فانتهت خلال ثوانٍ.. أقصر مباريات «WWE» في التاريخ (فيديو)

فهذا اللاعب الرائع بكل تأكيد سواء اختلفنا أو اتفقنا مع أخلاقياته خارج وداخل الملعب يمتلك فاعلية على المرمى وقدرة على اقتناص الأهداف بشكل لا يصدق فهو يمثل قوة هجومية ضاربة للمثلث الكتالوني الـMSN أو ميسي سواريز نيمار. 

وبعيداً عن المهارات الكروية لسواريز، وإذا كنت من عشاق متابعة الدوري الإسباني ومشجعًا لفريق برشلونة فأنت بالتأكيد قد لاحظت من قبل أن سواريز يضع رباطًا طبيًا حول معصم اليدين في جميع المباريات تقريبًا وبألوان مختلفة سواء مع البرسا أو المنتخب الوطني أو سابقًا مع ليفربول حينما كان لاعبًا في الريدز قبل القدوم إلى برشلونة . 

رغم أن الجينات واحدة.. نجوم فاقوا أشقاءهم مهارةً في كرة القدم! «صور»

والحقيقة أن استخدام سواريز لهذا الرباط الطبي أثار فضول الكثير من جماهير كرة القدم وخاصة جماهير البرسا للدرجة التي ظن الكثير منهم أن السبب في استخدام هذا الرباط الطبي هو معاناة اللاعب المخضرم، ونجمهم الكبير من إصابة مزمنة في يده غير قابلة للشفاء، ولكن الأمر ليس بسبب الإصابة على الإطلاق . 

والحقيقة أن الأمر كان في البدايات بسبب الإصابة حيث تعرض نجم البرسا لثلاث إصابات قوية في نفس المكان من يده اليمنى على فترات متفرقة أثناء المراحل السنية المختلفة التي مر بها في فترة المراهقة والشباب قبل أن يتحول الأمر إلى المحاولة في الحصول على جلب الحظ والتفاؤل. 

فعلى الرغم من أنه سليم 100% إلا أن زوجته طلبت منه وضع هذا الرباط كوقاية وأهدته ثلاثة ألوان مختلفه منه، فالأحمر لمنع الحسد واللون الأخضر لجلب الخير والسلامة. 

أهداف من سوء حظ البشر أنها سجلت في التمارين (فيديو)

وعادةً ما يحتفل سواريز بتقبيل أصابع 3 قبلات بسبب اعتقاده أن هذا الربط الطبي جعله يحقق أغلى 3 أمنيات على قلبهن ولكنه لم يفصح عنهم بسبب خوفه من الحسد على نفسه وعلى عائلته ومسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة